دمعة فرح..
دمعة فرح..
رففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففع
Danayh
Danayh
الحلم رقم (( 1 ))

السلام عليكم
متزوجه
ليس لدي أطفال أجهضت مرتين واخر اجهاض كان قبل اسبوعين
انا ليست على رقيه
ملتزمه

الله يجزيك خير صار لي اسبوعين من اجهضت وعملت عملية التنظيف كنت في بداية الشهر الثالث الحمدلله على كل حال حبيت اعطيكم نبذه عن حياتي :35:
الحلم الأول البارحه حلمت ان الوالده الله يجيبها بسلامه ويطول بعمرها ويحفظها ويخليها لي ويخلي لكم امهاتكم انها لبستني من ذهبها سلسال ,,عقد,,كبير قمة الروعه والفخامه وقالت لي خليها تحت ملابسك وانا حيل فرحانه فيها

وحلمي الثاني حلمت جالسه مع مجموعة نساء ومن ضمنهم امي وجالسه أكل فواكه

وحلمي الثالث حلمت ان اخت زوجي شربتني ماي ومسحت على راسي وصدري وقالت لامي ان شاء الله بتحمل قريب

وحلمي الثالث حلمت أني بشتري لي عطرين من محل العطور

كل هذه الأحلام خلال هالاسبوعين بعد عملية الأجهاض

أتمنى التفسير ولكم مني جزيل الشكر
dana3
dana3
الحاله الدينيه والصلاه الحمدلله تمام
واذا على رقيه او استخاره فى شىء لا
كم عدد الاطفال وانواعهم 2 اولاد وبنت
حلمت وانا حامل الحلم الاول حلم اني جبت بنت وسماها زوجي خيرية وانا بكيت ماابغى خيرية
الحلم الثاني وحلم اني جلسة وزوجي عطاني ولد قلت له كيف ولدته من دون تعب ولا مااحس واسمة يوسف
الحلم الثالث حلمت اخت زوجي في قاعة وجالسة على طاوله ومعاها بنت رغم انه الى الان ماخلفت ماعندها اولاد
علاقتي بها عادية
الحلم الرابع حلمت ابوي الله يرحمة جالس وانا فرحانه اني لاقيت دبلتي وهي فيها ذهبي وفيها فضي وانا اقول لوالدي شف لاقيتها
هي بلاساس ضايعة
k i d
k i d
k i d k i d :
الحلم رقم 15 انا دايم احلم اني اجامع اقرابي ومحارمي مره مع اخوي وفي الحلم كاني مستمتعه بس اجلس من النوم استوحش هالشي والله ادري وعع حرام بس اهو الحلم كذه ومره مع بنت عمتي :angry: :09: واسفه على هالكلام بس الصراحه ابي احد يفسره انا في السادس
الحلم رقم 15 انا دايم احلم اني اجامع اقرابي ومحارمي مره مع اخوي وفي الحلم كاني مستمتعه بس...
انا الحاله الدينيه الحمد الله بصراحه ما اقدر اقيمها
بالنسبه اذا كنت على رقيه او لا مافهمت شنو رقيه

اخوي متزوج وعنده ولد

وانا متزوجه وعندي بنت
اما بنت عمي مو متزوجه

وعلاقتي فيهم حلوه مافي الحمد الله عداوه
بوبا القطه
بوبا القطه
الله وجزاك خير ويجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك يارب يصدق تفسيرك ويكون من نصيبي الولد الصالح مع ان السونار قال بنت ولكن تفائلت بالله ثم بكلامك انه يمكن الحمل القادم اللهم امين الله يرزقك ماتتمنين يارب
الله وجزاك خير ويجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك يارب يصدق تفسيرك ويكون من نصيبي الولد الصالح...
ان صدقت الرؤيا الاولى

فهى بشرى لاختك بالحمل باذن الله وانى بالولد ولكن اعتقد هناك بعض المشاكل الصحيه التى ستواجهك انتى او جنينك والله اعلى واعلم بالصواب

رؤيا واحد اختى كل مره

طيب بسالك البيض نى ولا مسلوق وكان بيض كبير ولا صغير ؟

وتبشير ابوكى لكى بالولد ليس شرط ان يكون ولد ولكن العكس لان احيانا من راى يولد له ولدا ولدت له بنتا والعكس صحيح

اما الارنب فهو ولد باذن الله ولا اختلاف عليه

لو لكى احلام سابقه من حملاتك لبناتك مثلا داله على الولد صدقينى باذن الله ستنجبى ولدا ولكن لعل ربى لم يأن وقته ولعل ما فى رحمك الان ولدا

فالعلم عند رب الارباب ولكن من خبرتى البسيطه فى تفسير الرؤي انها لا تفسر بوقت محدد ممكن بعد ايام او حتى ساعات او سنين لا احد يعلم وقت وقوعها غير ربى العرش وحده ولكن تفائلى لان حلم الارنب ولد ولا تفقدى ابدا ابدا املك بالله

جاوبى على سؤالى مع الرؤيا بدون ترقيم جديد

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا

فلعلها بشاره لكى بالولد باذن الرحمن وقد يتعلق بكى بشده من كثر تعلقك انتى الاخره به وحنيتك عليه واخو زوجك المتوفى الله يغفرله وجميع اخواننا المسلمين يارب لقد عمل عملا صالحا ولكنه صغير ليس كبير وصى اهله بالصدقه عنه فهو فى حاجتها هذا والله اعلى واعلم بالصواب

ان صدقت الرؤيا
فهى بشرى لكى بالولد باذن الرحمن والله اعلى واعلم

انتى اللى ملخبطه الحين رقمك المفروض 5 انتبهى غلاتى

ان صدقت رؤيتك الاولى

فهى توضح مدى برك وصلتك بابيكى فانتى تبرينه وتحبيه كثيرا وفيها بشرى لكى ايضا بولد يحمل كثير من فات والدك والله اعلى واعلم بالصواب

رؤيا واحده اختى رؤيتك الاخرى اطرحيها المره القادمه

من الشيطان اختى لا يفسر:35:

حلمك رقم 6 انتبهى للترقيم غلاتى

ان صدقت الرؤيا

فهى بشرى لكى بالبنت ولعلك لم تكونى تريدى الحمل الان وانتبهى اختى اكثر على حتك وعلى جنينك والله اعلى واعلم بالصواب

حلمك رقم 7 انتبهى للترقيم غلاتى

انتى المفروض رقم 8 انتبهى للترقيم اختى

هل هناك شهوه من اى نوع؟؟وفى اى وقت الرؤى

جاوبى على اسئلتى مع الحلم ولا ترقمى اختى من جديد

حلمك رقم 9 المفروض انتبهى للترقيم اختى

ان صدقت الرؤيا

فهى بشرى لكى بولد باذن الله تعالى وايضا بان نتك هذه بالمستقبل سيكون لها ذكر بين الناس وهيبه الرجال والله اعلى واعلم بالصواب

ربنا يكرمك على دعواتك الطيبه حبيبتى تسلمى يارب

ان صدقت الرؤيا
فهى تبشرك بالفرج ورزق كثير ياتيكى باذن الله وايضا بشاره لكى بانجاب ولدان متتاليان باذن الرحمن والله اعلى واعلم بالصواب

لا اختى عادى ضعى كل احلامك ما عندى مشكله ولكن حلم كل مره اى كل مجموعه اللى هى 20 حلم ولما انتهى ضعى حلم اخر وهكذا

وان صدقت رؤيتك
فهو مال ورزق ياتيكى على فترات متتاليه او مجموعات ولعلك لا تريدى ان تعلمى زوجك ببعض الامور المتعلقه بهذا الرزق والله اعلى واعلم

ان صدقت رؤيتك الاولى
فهى بشرى لكى بانجاب ولد باذن الله تعالى وعندما سيكون تقريبا عمرك 35 سيكون عمره 10 سنوات ولعل وقتها ايضا سيكون شكلك صغير ليس به اى تغيير وستظلى صغير وستظل علاقتك بزوجك طيبه وسيظل يحبك وستظلى حلوه بعيونه والله اعلى واعلم بالصواب

تقريبا كل احلامك داله على الولد الله يرزقك اياه يارب وكل من تتمنى

تسلمى على دعواتك الطيبه والله يعينك يارب ويفرجها عليكى وعلينا وييسر امورنا ياكريم

ان صدقت الرؤيا
فلعل تحدث عندكم مناسبه وتجمعك فى عم زوجك ولعله يمدحك امام بناته ببعض الكلمات والله اعلى واعلم بالصواب

هذا ثانى حلم لكى بالمجموعه حلم واحد فقط

لم تكملى ولا حلم ولكن عموما

الاستمتاع بالجماع خلال الحلم او بعده من الشيطان لا يفسر ويفضل الاغتسال بعدها حتى لا يكون هناك اى شبوهات على صاحب الحلم

وجماع المحارم بدون شهوه طبعا سواء امرأه او رجل فهو بر وموده ورحمه بين الاثنان وفيه ايضا للحامل مغزى بالبنت او الولد ولكن من سياق الرؤيا واحداثها

وضعتى نفس الحلم لثانى مره :06:وهدا ثالث حلم ليكى :mad:

ان صدقت الرؤيا فهى بشرى لكى بالفرج وفك كربه باذن الله تعالى والله اعلى واعلم

ان صدقت رؤيتك الاولى

فهى فعلا كانت بشاره حملك وتبين الرؤيا ايضا علاقتك بهذه المرأه وهى جيده ولكن انتبهى من الالتهبات مستقبلا تابعى واهتمى بفسك جيدا ولا تخافى من الاجهاض باذن الله سيتمم حملك على خير ولكن اهتمى جيداوالله اعلى واعلم بالصواب

كثره احلامك بنزول الدم من مخاوفك استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واهتمى بصحتك وصحه جنينك واعلمى ان الله اعطاكى الحمل وقادر انه يحافظ عليه باذنه تعالى توكلى على الله

وقدرك حبيبتى ياررررررررب :27:

ان صدقت الرؤيا

فهى تبشرك ترزقى ثلاث بنات باذن الله وليس بالضروره ان يكن متتاليات ولكن هن بنصيبك والله اعلى واعلم بالصواب

اللهم امين يارب الله يرزقك الولد الصالح البار كامل الخلقه والخلق يااااااااااااااااااارب انتى وكل من تتمنى باذن الله تعالى