هايـــــــدي
هايـــــــدي
انا برضو شنطتي جلد سايره يدها سودا من العبايه ان شالله بجرب اللي قلتو عليه جزاكم الله خير
انا برضو شنطتي جلد سايره يدها سودا من العبايه ان شالله بجرب اللي قلتو عليه جزاكم الله خير
ايه ياقمر العبايه عامله عمايلها مع الشنط

وماشاء الله بنات حواء مايقصرون بالحلول
هايـــــــدي
هايـــــــدي
لتنظيف شنط الجلد أستخدمي ملمع الجزم أكرمكم الله اللي بشكل أسفنجة وأيضا فيه مناديل خاصة بتلميع الجلديات موجودة في جيان
لتنظيف شنط الجلد أستخدمي ملمع الجزم أكرمكم الله اللي بشكل أسفنجة وأيضا فيه مناديل خاصة...
امممممممممم

ملمع الجزم مابيسودها ويقضي عليها :42:

مشكوره حبيبتي على افادتك وان شاء الله اجرب طريقتك واردلك
ام احلى ثلاثه
ام احلى ثلاثه
اختي هايدي اذا بيربري حرام تغامري وتجربي يمكن يصيرلها شيء
نصيحه مني اذا انتي بالرياض وديها للمغاسل الراقية اللي بطريق الملك فهد( شارع الثمانين) متخصص بتنظيف الشمواه والشنط
صدقيني بينفعك
انا عندي شنط وديتها بس وحده كانت كروهات بيج ببني جبتها من هارودز بلندن ما رضي ينظفها يقول داخل بتصنيع الجلد نايلون
بس القماش اذا شنطتك بيربري قماش بينظفها لك
وبالتوفيق.
هايـــــــدي
هايـــــــدي
اختي هايدي اذا بيربري حرام تغامري وتجربي يمكن يصيرلها شيء نصيحه مني اذا انتي بالرياض وديها للمغاسل الراقية اللي بطريق الملك فهد( شارع الثمانين) متخصص بتنظيف الشمواه والشنط صدقيني بينفعك انا عندي شنط وديتها بس وحده كانت كروهات بيج ببني جبتها من هارودز بلندن ما رضي ينظفها يقول داخل بتصنيع الجلد نايلون بس القماش اذا شنطتك بيربري قماش بينظفها لك وبالتوفيق.
اختي هايدي اذا بيربري حرام تغامري وتجربي يمكن يصيرلها شيء نصيحه مني اذا انتي بالرياض وديها...
والله فكره المغسله حلوه

بس انا من جده غير :)

طيب حبوبه طالما مشتريتها من لندن

ودي اسئلك ياقمر مامر عليك اسبري حمايه للشنط يعطونك اياه اذا شريتي شنطه بذيك القيمه :42:

لاني مشتريتها من النمسا بس ماعرفت بسالفه الاسبري الا يوم رجعت يقولون ماينباع غير باوروبا
ميس الريم 22
ميس الريم 22
انا اودي الشنط المغسله جلد ولا قماش وترجع لي نظيفه