@الحب الابيض@
@الحب الابيض@
سلام اخلطي 5ملاعق حناء وملعقه دم غزل وماء ويترك 3 ساعات يتخمر بعدين ضعي عاليه عصير ليمونه كا مله وضعيه مباشره علي شعرك ويجلس 6 ساعات دم الغزال ضعي منه ملعقه كبيره
ام هيبا
ام هيبا
sweetجزاك الله كل خير بس كيف القرمز يعدم

ابريق شاي ..كبرياء ملكه ..الله يرفع قدركم

اخاف افقدك ..جزاك الله كل خير ان شاء الله اجربها ودعيلك

ابي شعري يطول الله يسعدك ويحقق اللي تتمني بس اشقر اي درجه وبعدين انتي متأكده انها ماتسوي شيء غيره تعرفين يالغالية
انها مغامره هذه ..
الحب الابيض الله يجزاك كل خير بس وش هو دم الغزال ممكن توضحي ووعدكم يابنات اني الليله ادعيلكم معي وربي شاهد علي
روض الفل
روض الفل
الطريقة اللي قالتها ابي شعري يطول كانت مسويتها خالتي وفعلا كان يهبل .. الكل انبهر به ..

وانا برضو كنت مسويه بلياج بعدين حطيت قرمز طلع روعه ..

والقرمز يعدم .. يوسخ لك كل شي ويقلب لونه
بنت ابوها19
بنت ابوها19
أم هيبا
انا الصراحه صبغت شغري صبغة كوليستون 2000 اسم اللون أحمر سحري وبعدين صبغته نفس أسم الشركه كوليستون بس اسم اللون سكلامي ( مثل لون الباذينجان ) وصارله فتره هالحين 3 شهور وخف اللون بقوه مع الاستحمام وصار لونه كانه حنا
وكل من شافني قال انتي محنيه شعرتس .!!! :)

وبالنسبه للحنا ودم الغزال أسمع كثير يتكلمون عن دم الغزال انه يحمر ويخلي الحنا عنابي ويلمع

وتلقينه بالعطار علبه صغيره ولون البودره حمرااا وصغيره تقريبا كبر حجم علبة الفكس

وهذا اللي عندي والله يوفقتس

أبيتس تدعين الله يهدي أبوي ويسخره لأمي أمانه لا تنسين أدعي لهم :(
اخر موضه
اخر موضه
السلام عليكم

ياليت تدعي لبنتي وليه بالصحه والعافيه ويشفينا الله

انا اعطيكي تجربتي في الحنه والحمدلله كل من شاف يقولي لون شعرك حلو اش عامله فيه؟ماشاء الله لاقوة الا بالله
المهم طريقتي اول شي لازم الالتزام لانه الحنه غير الصبغه ما يطلع اللون بسرعه يعني لازم تعملي حنه في الفترة الاولى كل اسبوع

طريقتي تجيبي قشر البصل الاحمر الي يجي على موف عرفتيه <كل ما طبختي ارفعي القشر لا ترميه
تاخدي هذا القشر على قد كفك وتغليه مع مويه الين يخرج لونه تقريبا وتصير لون المويه حمرا

تاني شي تعملي خلطه الحنه(اتاكدي انه الحنه تصليه يمني جديده او ورق وانتي تطحنيها اختي جربت حنه مغربيه تقولي ممتازه المهم نوع الحنه له دور)
حنه وشويه سدر مطحون ولبن زبادي وعسل وبيضه ومحلب
وزيت زيتون اصلي وخل تفاح ملعقه او عصرة ليمونه علشان يمسك اللون
هذي خلطه لتقويه الشعر

تجيبي البودرة حقت صبغه الاكل لونها احمر توتي وتحطيها مع الخلطه وتعجيني الكل بمويه البصل

شوفي بالنظر تلاقي لون الحنه صار احمر عودي اللون الي انتي تبغيه لمن تلاقيه للون الي تبغيه خليها ساعه تتخمر وبعدين حطيها بشعرك اقل شي 6ساعات

طريقه تانيه
تعجني الحنه بمويه البنجر تسلقي كميه بنجر وتاخدي المويه وتخمري فيها الحنه 5ساعات وبعدين تحطيها على شعرك
اللون على موف

طريقه سهله اخرى
تجيبي من الصدليه صبغه لوريال خاصه بالشعر الداكن اختاري اللون الاحمر الي يعجبك ولا تخليها الا ثلث ساعه علشان لا تعدم شعرك او ربع ساعه

انا افضل الحنه على الصبغه مهما كانت

ولا تنسي تدعي لبنتي جزاك الله خير اسمها يارا