ـــــ(ميريام)ـــــ
انا اقول لج انتوا قلتوا امريكيه و عربيات، احنا للاسف خذانا الترف كل وحده عندها خادمه اذا مو اكثر يعني شتسوين غير تاكلين و تنامين و اذا سهرك البزر بالليل اول ما يصير الصبح دزيتيه على امك او الخادمه و كبرتي المخده و يقومونك على وقت الوجبات. اللى ما عندهم خدم و انا جربتها فتره عيال و شغل بيت و مسؤوليات ، اقوم من الفجر و اشتغل في البيت و الاحق العيال ما يصير بالليل الا انا هلكانه حتى الاكل ما صرت اكل مثل قبل . طبعا ضعفت و الكل قام يقول لي شسويتي و شنو ريجيمك و ما صدقونى لما قلت لهم مشوا الخدامه و قابلوا بيوتكم و انتو تشوفون. شي ثاني الرضاعه الطبيعية مهمه جدا تشد الجسم و ترد الرحم مكانه و كل الاطباء ينصحون فيها بس المشكله لما صرنا نشتغل و نطلع من البيت و نتعاجز عن انا نعصر و نحط في الثلاجه. شي ثاني مهم تدرون النفاس بيتها ما يفضى كل يوم ناس زايرينك و هاتي من الحلو و المعجنات و هذا اكبر خطر ترى اللحم و الطباخ مال النفاس اقل خطوره بكثير عن المعجنات و الحلويات فانتبهوا لا تكثرون. الله كريم ، مرات ودي لو انا مافي حضاره و نرد لايام جداتنا <--- وحده مخرفه
انا اقول لج انتوا قلتوا امريكيه و عربيات، احنا للاسف خذانا الترف كل وحده عندها خادمه اذا مو اكثر...
ياحبي لك كلامك يوسع الصدر
يجنن كلامك بس وين الي يطبق الخدامه مهمه
بعدين الرجال يختلفون الحين عن رجال اول يبيك متكشخه ومترتبه ومتزينه مو اول مايتقبلون الاوقت النوم ويلقاها على احلى طله ومنومه عيالها
منشانك
منشانك
طيب انتي شفتيها من الخارج البطن لاصق في الظهر طيب ايش يدريك عن الامور الثانية اذا تمام عندها ولا لا .. يعني يمكنها تعاني من الهواء من الافرازات من .. من ..
انتي ماعليك من الظاهر ... وبعدين من قلك اننا نطلع من النفاس بقر؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عن نفسي اهتم في نفاسي بس مااطلع بقرة ولله الحمد واطلع بطني لاصق في ظهري.. لاني استخدم كل الاشياء المعروفة الا الحلبة والماش هي سبب المتن او التبقر على قولتك هههههههه
... بعدين لو تسألي الاجانب مهم بلزازتنا !!! فهمتي
عربجيه بادب
عربجيه بادب
اقول خلكن حريم سنعات اهم شي الاهتمام بالنفاس من اكل ولهومات كلها ايام وتصيرين تمام
والبطن ع حسب فيه ناس ماعندها بطن من قبل يعني خفيف بس مع العمر يزيد
انصحكم بالنفاس بخل التفاح والشماااااااااااااغ ممتاز يبرز خصرك بعد
~dlooo3ah~
~dlooo3ah~
هدا كله من الاهتمام...بعدين من جدكم تاكلون رز ومرقوق وكلام فاض انا الحمدلله ماتغير جسمي لاني الصراحة اكلي كله صحي الرز مايدخل فمي لمدة اربعين يوم واكثر سلطه خضراء بشكل مو طبيعي..واكل فواكة واكتر شي تفاح وكمثرى ..والمويه دايفة...فطوري بيض وسلطة وعسل وحليب بملعقة صغيرة حلبه واشرب شاي اعشاب مرتين باليوم.والغدا مرقة ولحم مشوي....والمشد من بعد الولادة ب5 ايام البسه وماافكه غير بالنوم والحمدلله بطني مشدودة..يعني باختصار مافي شي يجي ببلاش لازم اهتمام ولاتقولوا الامريكيه هدي ماتهتم مااحد يدري ايش تسوي من وراكم..انا ببيت اهلي لكن مايدرون ان انا لابسه مشد ولا طول الوقت شافطة بطني ولا حاطة كريم ...بعدين انا اكره اللي وقت النفاس تهمل شكلها اول اسبوع مو مشكله لكن بعدين يكون التعب خف انا انواع بجايم الدلع البسها وشراريب بس تكون حلوة مو تقرف على الواحد...ويابنات لاتكثروا خرابيط واكل وتخرجي من النفاس ندمانه..استغلي وجودك ببيت اهلك باهتمامك بنفسك مو تفكيرك كله باللهوم والكبو اللي مالها داعي لاتسون زي اجدادنا احنا في زمن متطور في اشياء طبيه افضل واضمن..الحمدلله تحاميل طبيه اخر النفاس تنظفك تمام...
سندريلا الشمس
اااااااااااااااااااااااااااب