أسوار قوية
أسوار قوية
اخواتي السنا لا يشرب الا كل شهر مرة

كيف تشربيه اسبوعيا\

لالا اختي السنا قوي جدا جدا

كل شهر مرة والحجامة كل شهر مرة مب اسبوعيا ايضا

وينظف البطن

........سالفة الديدان الاخت تقولك انه معك ديدان فبطنك عشان كذا تخرج على شكل اشياء من البطن

اختي السائل الي مثل البلغم هذه افرازات المعدة تنزل...وان شاء الله سموم العارض بس اقري ردي لاحد الاخوات

:
اشربي سنا مكي اذا ببطنك سحر بيسحبه السنا وبيطلعه في الخروج

باذن الله تعالى

اختي السنا شي عجيب ومن الطب النبوي

اختي اول شي لمدة اسبوع اقري خلال اليوم جزء من القران وحافظي على صلواتك وتحصين نفسك وتحصين المكان باخراج الدمى والصور والمجلات التي فيها صور عشان تدخل بيتك الملايكة
ثم كل يوم اذا جيتي تنامي شغلي الرقية مكررة طوال الليل...وحطي ايدك على بطنك وقولي اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر

اذا قريتي قران تكون قارورة ماي بيدك اقري وبعد 3 صفحات مثلا انفثي في القارورة ..وبعد ما تخلصي قرايتك للجزء اشربي الماي نصف قارورة والباقي استحمي به

وبعد اسبوع:

اشتري اوراق سنا مكي ..الاوراق تملا فنجان والماي بمقدار كاس ونص

اغلي الماي وطفي النار ..اغسلي الاوراق وحطيهن في الماي المغلي ...تكوني مطفيه النار طبعا الاعشاب لا تغلى

بل تنقع

غطي عليها وهي في الماي الغلي لحد الصبح

لما باتقومي تكوني طول الليل سامعه الرقية عشان العارض يكون ضعيف ومنهد ومنهاااار بعد اسبوع من الرقية

.لا تاكلي شي..صفي الماي واقري فيه سورة الانفال اذا ما قدرتي اقري الفاتحة والكرسي والمعوذات بتركيز..اشربي السنا

بعد ساعة اكلي عادي ..رح يجيك مغص بسيط وتروحي الحمام 4 مرات يمكن
السنا بيطلع السحر من بطنك بيسحبه سحب وبيطلع الفضلات والسموم وعقد العارض

باذن الله تعالى

باتحسي بفرق...لا تشربي السنا الا بعد شهر من شربه المرة الاولى

كل ما اجتهدي في الاسبوع قبل شرب السنا كل ما كان اثره اقوى...والعسل ممتاز

شربي السنا مكي

اولا استمري لمدة اسبوع في انهااااك العارض حتى اذا اتى السنا بعد اسبوع سحبه واخرج سمومه وعقده باذن الله

العارض يخااااف من السنا

انهاك العارض يتم ب الاتكال على الله ثم سماع الرقية مكررة طوال الليل ..شرب عسل مذاب في الماء مقري عليه الايات.وضع اليد على البطن وقول اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر 7 مرات.قراءة ولو جزء من القران يوميا

بعد اسبوع اغلي مقدار كاس ونص ماي ..اذا غلا طفي النااار...ضعي مقدار فنجان من اوراق السنا ...غطي عليه واتركيه حتى الصباح..الصبح قومي بعد ما تكوني صليتي وقريتي الاذكار وقايمة نشيطة فرحااانه متفائلة لا تاكلي صفي السنا واقري فيه الانفال فهي قاتلة للعارض..واشربيه..بعد ساعة اكلي عادي...بينظف بطنك ومغصه بسيط جدا وباتروحي الحمام 4 مرات بس

..بيطلع السحر ان شاء الله من بطنك