ابي طريقة عمل كشنة الرز

اطباق عالم حواء

اهلين وسهلين

بنات نفس الموضوع بس كذا وحدة عندهااا طريقة ابيها تكتبلي ايهااااااااا

يعني زي وحدة لها طريقة كشنة بالجزر
او
بالذرة
او
بالحمص
او
بالمكسرات

يعني ابي افضل طريقة عمل الكشنة وابي لهاااا ريحة حلو

وابسالكم هل الزر ما ينحط معة بصل نفسي اجربة وكثير قولولي ان الرز ما تحطين فية بصل يعني اول شي زيت واحمس الدجاج وبعدين احط البهااار العدلة مثل هيل مسمار ودارسين وبعدين اكبس الرز
هل هذي الطريقة صح

وابسالكم <<< عاااااد كثرة اسالتي>>> ههههههههههههه
ابي اعرف ليش الدجاج حق الرز يطلع قاسي :44:وانا اذوق عند الناس لين ورطب من الدخل

ومشكورين و**** يعطيكم العافية :26:
12
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7la-fashion
a7la-fashion
رفع
❥غرور❥
❥غرور❥
عندي لك كشنه واو اللي هي قطع بصل شرايح واحمسيه مع زيت وحطي عليه ملعقه صغيرة ليمون اسود مطحون
بس اهم شئ الليمون الاسود يكون نوعه زين اعتقد العوماني افضل شئ لان فيه نوعيه طعمها مر انتبهي !!!
المهم قلبيها كويس وبعدها حطي فلفل رومي مقطع شرايح خفيفه و جزر مبشوروشرايح ليمون اصفر وقلبي كويس واضيفي عليهم ذرة سكر ناعم وقلبي زين وبالاخير زبيب وصنوبر وقلبيهم كويس الين يتشقروا ثمن حطيهم على الرز
الرز طبعا يكون مطبوخ خالص ورشي شويه بقدونس وبس ......
اما سؤالك ان البصل يحط بالرز اي هو اللي يخلي طمعه زين

قلبي البصل مع بهارااتك وشرايح ليمون اصفر << اهم شئ الين يذبلوا وحطي طماطم وبعدها ايدامك
وشوفي الريحه والطعم .. اما دجاجك اذا استوى نصف استواء تبليه بزيت زيتون وزبادي وبهارات وحمريه بالفرن
وشوفي الطراوة الزبادي يالينه مرة يخلي الطعم رهيب جربي وخبريني وش يصير معاك

دعواتك ياعسل
قطرة ابداع
قطرة ابداع
عندي لك كشنه واو اللي هي قطع بصل شرايح واحمسيه مع زيت وحطي عليه ملعقه صغيرة ليمون اسود مطحون بس اهم شئ الليمون الاسود يكون نوعه زين اعتقد العوماني افضل شئ لان فيه نوعيه طعمها مر انتبهي !!! المهم قلبيها كويس وبعدها حطي فلفل رومي مقطع شرايح خفيفه و جزر مبشوروشرايح ليمون اصفر وقلبي كويس واضيفي عليهم ذرة سكر ناعم وقلبي زين وبالاخير زبيب وصنوبر وقلبيهم كويس الين يتشقروا ثمن حطيهم على الرز الرز طبعا يكون مطبوخ خالص ورشي شويه بقدونس وبس ...... اما سؤالك ان البصل يحط بالرز اي هو اللي يخلي طمعه زين قلبي البصل مع بهارااتك وشرايح ليمون اصفر &lt;&lt; اهم شئ الين يذبلوا وحطي طماطم وبعدها ايدامك وشوفي الريحه والطعم .. اما دجاجك اذا استوى نصف استواء تبليه بزيت زيتون وزبادي وبهارات وحمريه بالفرن وشوفي الطراوة الزبادي يالينه مرة يخلي الطعم رهيب جربي وخبريني وش يصير معاك دعواتك ياعسل
عندي لك كشنه واو اللي هي قطع بصل شرايح واحمسيه مع زيت وحطي عليه ملعقه صغيرة ليمون اسود مطحون بس...
مشكووووووووووورة والله يعطيك العافية

والله يعوضك بالذرية الصالحة وباذن الله ان الله يرزقك تومان
شــــعـولـه
شــــعـولـه
طريقه لعمل الكبسه روووعه انا عندي 10 طرق لكبسه ويمكن اكثر بس هذي الطريقه سهله جدا وريحتها جنااااااان طبعن تقطعي الدجاج وتنطفيه وبعدين تجيبي قدر الظغط تقطعي فيه بصل ثوم فلفل رومي بندوره حبتين بهارات مو مطحونه لا لازم تكون حب مثل هيل قرفه ورق غار كسبره وفلفل اسود تحطيهم بلقدروفوقهم الدجاج وزيت ملعقه بس طبعن بدون حمس على طول تحطي الماء والملح وصلصه وتسكري عليه ثلث ساعه وطفي وطلعي الدجاج وحمريه وجيبي الرز لازم يكون مغسول ومنقع 10 دقايق قبل وتحطيه على المويه وتسكري عليه وتقصري على الغاز وربع ساعه وطفي الدجاج يطلع معك يابس يمكن تحمريه كثير او انك تحمريه بلفرن الصغير ان شاء الله الطريقه واضحه
قطرة ابداع
قطرة ابداع
طريقه لعمل الكبسه روووعه انا عندي 10 طرق لكبسه ويمكن اكثر بس هذي الطريقه سهله جدا وريحتها جنااااااان طبعن تقطعي الدجاج وتنطفيه وبعدين تجيبي قدر الظغط تقطعي فيه بصل ثوم فلفل رومي بندوره حبتين بهارات مو مطحونه لا لازم تكون حب مثل هيل قرفه ورق غار كسبره وفلفل اسود تحطيهم بلقدروفوقهم الدجاج وزيت ملعقه بس طبعن بدون حمس على طول تحطي الماء والملح وصلصه وتسكري عليه ثلث ساعه وطفي وطلعي الدجاج وحمريه وجيبي الرز لازم يكون مغسول ومنقع 10 دقايق قبل وتحطيه على المويه وتسكري عليه وتقصري على الغاز وربع ساعه وطفي الدجاج يطلع معك يابس يمكن تحمريه كثير او انك تحمريه بلفرن الصغير ان شاء الله الطريقه واضحه
طريقه لعمل الكبسه روووعه انا عندي 10 طرق لكبسه ويمكن اكثر بس هذي الطريقه سهله جدا وريحتها...
يعطيك العافية