دلال علي
دلال علي
مدري وش اقول لك اختي اذا الدوره متاخره وانت مو متعوده على تاخرها حللي وارتاحي ، انا صار لي مثلك هالشهر في رمضان تاخرت 5 ايام واخر شي انزلت ...
الشوق صعب
الشوق صعب
الله يسمع منكم يا خواتي .. يا رب يا رب يا رب اطلع حامل .. ابغى افرح زوجي و اهله .. مسافرين يوم الاربعاء عند اهل زوجي و نفسي ازف لهم خبر حملي و ادخل السرور الى قلبهم .. و لا سيما ان زوجي هو الابن الاكبر عندهم و هو الوحيد المتزوج .. . و عمره كبير مو صغير .....
و هم ناس طيبين و يستاهلوا كل خير

الله كريم الله كريم .. سبحانه

أسأل الله العلي القدير ان يرزقني و كل اخت لي في الاسلام مشتهيه لطفل بالذريه الصالحة المعافاة في القريب العاجل ..
code
code
ان شاء الله بإذن الله حمل .. حللي يا عمري و ريحي بالك على الاقل علشان الصلاة و الصيام .
ام راكااان
ام راكااان
حبيبتي ان شاء الله يااارب تكوني حامل000انا حامل في بداية الشهر التاني وبتنزل عليا افرازات بنيه زي ماقلتي وبحاول اريح نفسي قد ما اقدر ولا اجهد نفسي وانتي كمان حللي واذا كنتي حامل انتبهي على نفسك وارتاحي وربي يتمم لك على خير ان شاء الله00
الشوق صعب
الشوق صعب
code code :
ان شاء الله بإذن الله حمل .. حللي يا عمري و ريحي بالك على الاقل علشان الصلاة و الصيام .
بإذن الله تعالى ححلل يا اختي في اقرب وقت ممكن ..

الله يجزاكي خير دنيا و آخره يا رب