مريضة القلب(سابقا) كيف مع الزواج و الحمل والولادة

الحمل والإنجاب

السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا كروووووشات:)

عندي سؤال وحابة اللي عندها خلفية تفيدني جزاها الله خير

اختي عندها بنت يوم ولدتها كان عندها ثقب بالقلب وكانت تتعب وتتنوم بالمستشفى

ويوم صار عمرها سنة ونص سوو لها عملية جراحية لقفل الثقب بالمستشفى العسكري بالرياض

والحمدلله تمت العملية بنجاح وصارت تتابع مع المستشفى كل عام لمدة عشر سنوات

بعدها قال الدكتور خلاص وضعها ما شاء الله كويس وما صارت بحاجة حتى للمراجعات

الان صار عمرها 20 سنة ما شاء الله

صارت على وجه زواج (تقدم لها ولد خالتها) بس هي مترددة خايفة ان مرضها السابق يأثر على حياتها والحمل والولادة ووو

بنات تكفووون مين صار معاها زي بنت اختي وتزوجت وصارت امورها تمام

او تعرف احد مر بنفس التجربة تفيدنا الله يسعدها اللي ترد

انتظركم:26::)
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي الغربيه
قوليلها تتزوج والله يتمملها على خير ولاتفكر بذا الموضوع انا خالتي فيها قلب من عمرها 6 سنوات وماشاءالله متزوجه وعندها 5 عيال كبار وماشاءالله عليها على عمرها الحين 55 مهتمه بنفسها وكان عمرها 30 والله كل كلامي صدق وكانو يقولولها ماتولدي طبيعي وكل عيالها طبيعي الله يعطيها طولة العمر
هدى القلوب
هدى القلوب
عادي في كم وحدة هيك وتتزوج عادي وتعيش حياتها عادي لا تهتمي التقب ماباتر على الحياة وهو خلاص انقفل يعني مافي خطورة عليها ابدا
ملامح وردية
ملامح وردية
قوليلها تتزوج والله يتمملها على خير ولاتفكر بذا الموضوع انا خالتي فيها قلب من عمرها 6 سنوات وماشاءالله متزوجه وعندها 5 عيال كبار وماشاءالله عليها على عمرها الحين 55 مهتمه بنفسها وكان عمرها 30 والله كل كلامي صدق وكانو يقولولها ماتولدي طبيعي وكل عيالها طبيعي الله يعطيها طولة العمر
قوليلها تتزوج والله يتمملها على خير ولاتفكر بذا الموضوع انا خالتي فيها قلب من عمرها 6 سنوات...
ماشاء الله تبارك الله

الله يسعدك اختي ويحفظ خالتك ويطيل بعمرها

مشكورة ع الرد وهذي لك مني:26:
ام موكا
ام موكا
انا بعد ابي وردة
اذا ولد خالتها اللي يبي ياخذة زين يصير عارف الوضع ووفر عليكم هم انكم تخبرون الخطيب
واعرف ثنتين تزوجوا وحدة اشد من بنتك كانت وما شاء الله عيلوا
والله يقر عينك بليلتها ولاتنسين تعزميننا
ملامح وردية
ملامح وردية
انا بعد ابي وردة اذا ولد خالتها اللي يبي ياخذة زين يصير عارف الوضع ووفر عليكم هم انكم تخبرون الخطيب واعرف ثنتين تزوجوا وحدة اشد من بنتك كانت وما شاء الله عيلوا والله يقر عينك بليلتها ولاتنسين تعزميننا
انا بعد ابي وردة اذا ولد خالتها اللي يبي ياخذة زين يصير عارف الوضع ووفر عليكم هم انكم تخبرون...
ههههههههه

ياشيخة فداك ورد المنتدى كله:26::26::26::26::26::26::26::26::26::26:

والبنت تكون بنت اختي ومعزتها زي بنتي<<<<صغيرة الله يبلغني وافرح فيها يارب

واشكرك على الدعوة الحلوة وانتي اول المعازيم :icon28: