المتفائله 66
المتفائله 66
هلا هلا حيا الله صحوب كيفك
اخبارك
حلو الفكرة سويت مثلك
سارهـ vip
سارهـ vip
الله يعيدهـ على الجميـــــــــــع
الحنونة2007
الحنونة2007
هههههههههههههههههههه ياجبانه ماينحرق سليبرك الحين ولدي السعنون يسويها وش يخوفك :biggrin: وفعلا اللي عندك هيا الثوم اللي اقصدها ومثلك شاريتها من بسطات طيبه بعد<< فيه توافق اكثر من كذا خخخخخ
هههههههههههههههههههه ياجبانه ماينحرق سليبرك الحين ولدي السعنون يسويها وش يخوفك :biggrin: وفعلا...
خخخخخ شكلك انتي وزوجك الي جيتو ورانا ... وخليتونا نمشي:42: حتى ابنك شفتو بيمشي على الطراطيع بالنعال وانتي معاه:icon28: ...هههههههه بمزح ياعسل ...

تسسسلمي حبيبتي على تواصلك .. ورح اجرب احط التوم تحت سليبري واذا انحرق ياويلك ويلاه (رح تاكلي أتلة:icon28:) ...

سي يو لاتير ياقمووووورة .. وسلمي على ابنك الشجاع الله يحفظو ...
قطوه مغمضه
قطوه مغمضه
صباح الخير اومساء الخير

اخباركم بنات قرب العيد ورمضان الله يشرفه ماباقي شي الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وجعلنا من الفائزين يارب
والعيد لازم عيديها اطفال نفرحهم فيه ونكسب اجر في تفريحهم وانا كل سنه اسوي عيديه بسيطه وحلو ه

وحبيت تشوفون معي شكله ومحتوهاوحرصت ان تكون مفيده وفيه اشياء تنفع ياكلونها في الصباح وان شاء الله تعجبكم وتستفيدون منه وبنات ا احرصوا ان تكون متنوعه يعني بسكوت شبس لعبه حلوى كيكه وابعدوعن العصير والشكولاتهالانه توسخ ملابسهم وهذي الصور

هذي علبة البنات

وهذي علبة الاولاد

هذا حلوى يحبونه الاطفال وماتوسخ الملابس وهذا اهم نقطه عندي وشكلها حلو

وفول سوداني مفيد واغلب الا طفال يحبونه

وهذ ا الشبس والكيكه واهم شي في العيديه

وهذا فول سوداني مغطى بشكولاته طعمه واوو اموت عليه

وهذا بسكوت اولكر معروف حلو

وهذا جلي

وهذي لعبه تركيب حلوه ومفيده وصغيره ما تخذ مكان في العلبه ومهمه في العيديه

وهذي لعبه ثانيه تنفع للبنات

وهذي صور جميع الاغراض اتمنى تعجبكم بنات ابعدو عنةالحلويات المصبغه و اللي فيه الوان كثيره

مادري المكان مناسب بس حسيت انه مناسب عشان الاطفال وسلامتكم وعيدكم مبارك مقدمنا
chilliy_cherry
chilliy_cherry
صباح الخير اومساء الخير اخباركم بنات قرب العيد ورمضان الله يشرفه ماباقي شي الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وجعلنا من الفائزين يارب والعيد لازم عيديها اطفال نفرحهم فيه ونكسب اجر في تفريحهم وانا كل سنه اسوي عيديه بسيطه وحلو ه وحبيت تشوفون معي شكله ومحتوهاوحرصت ان تكون مفيده وفيه اشياء تنفع ياكلونها في الصباح وان شاء الله تعجبكم وتستفيدون منه وبنات ا احرصوا ان تكون متنوعه يعني بسكوت شبس لعبه حلوى كيكه وابعدوعن العصير والشكولاتهالانه توسخ ملابسهم وهذي الصور هذي علبة البنات وهذي علبة الاولاد هذا حلوى يحبونه الاطفال وماتوسخ الملابس وهذا اهم نقطه عندي وشكلها حلو وفول سوداني مفيد واغلب الا طفال يحبونه وهذ ا الشبس والكيكه واهم شي في العيديه وهذا فول سوداني مغطى بشكولاته طعمه واوو اموت عليه وهذا بسكوت اولكر معروف حلو وهذا جلي وهذي لعبه تركيب حلوه ومفيده وصغيره ما تخذ مكان في العلبه ومهمه في العيديه وهذي لعبه ثانيه تنفع للبنات وهذي صور جميع الاغراض اتمنى تعجبكم بنات ابعدو عنةالحلويات المصبغه و اللي فيه الوان كثيره مادري المكان مناسب بس حسيت انه مناسب عشان الاطفال وسلامتكم وعيدكم مبارك مقدمنا
صباح الخير اومساء الخير اخباركم بنات قرب العيد ورمضان الله يشرفه ماباقي شي الله يتقبل منا...
كل عام وانتو بخير
ويعطيكي العافيه