فراشى فوشى
فراشى فوشى
إذا كانت هذه المشاركة مخالفة ولم يتم حذفها بعد رجاءاً أبلغي عنها من خلال الزر التالي:

ليمونه الامارات وبسمشاهدة الملف الشخصيارسال رسالة خاصة الى ليمونه الامارات وبسالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة ليمونه الامارات وبسإضافة ليمونه الامارات وبس إلى قائمة الاتصال
28 - 12 - 2009, 21:37 #94 ليمونه الامارات وبس
نجمة متألقة

المكان: uae

هلا

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة 555
اختي ليمونة عندي استفسار .....

انا خذت الحبوب شهر كامل من شهر عشره والدورة يتني 22 -11 وانا ما قطعتها موووووووووووووول لين تاريخ 2-12 ولما سويت فحص اشوف حجم البويضه قالتلي حجمها طبيعي لو بتحملين بتحملين بواحد .........

سؤالي كم لازم يكون حجم البويضه للحمل بتوأم ؟؟؟؟؟؟ وكم بويضه تنزل ؟؟؟؟؟؟ هل اللي بتتلقح بويضه وحده وتنقسم ثنتين ؟؟؟؟؟ والا تتلقح بويضتين ؟؟؟؟؟

انتي كيف عرفتي انه لو حملتي بتحملين بتوام ؟؟ سويتي صورة قبل والا لا ؟؟؟؟؟
الله يخليج جاوبيني على هالاسئلة .........

اختي في ناس استعملوا هالحبوب شهور و بعدين يابت معاهم نتيجه يعني اصبري و لا تتوقعين ان الحبوب راح تأثر في المبايض عندج بسرعه المهم اول نقطه انا عرفت اني حامل بتوأم بعد ما عرفت يوم الاباضه بالضبط من جهاز التبويض و بعده ب7 ايام بالضبط صار الحمل و اي وحده تحمل في 7 ايام اكيد بتكون حامل بتوام لان هرمون الحمل كان عالي و بعد اسبوع من الحمل رحت عند 2 من الدكاتره وحده اوراس و دكتور في دبي قالولي نفس الشي ان هرمون الحمل عالي و هذا اشاره اكيده اني حامل بتوأم لاني حملت بعد 7 ايام من الاباضه المهم اذا حملتي في 7 ايام بعد الاباضه بتكونين حامل بتوأم و الحمدالله الكرشه طلعت من الحين و الكل يتحراني حامل من 5 شهور وشكرا

بنات هذ كان موضوع البنت ماشالله تبارك الله لاحول ولاقوه الا بالله وهى حامل بتؤاااااام الله يتمم عليها فرحتها
شيبس كتشب
شيبس كتشب
مرحبااااا صقيقاتي وش اخباركم وين حنين شا اخبارها ام جاورس تصدقين كنت اقول جاروس هههههههههه توني انتبه وولدك عندي وعندك خير عندي واحد يووووووو حتى وهو يلعب معصب مدري وش يحس فيه بنات من منكم في الرياض وتراجع باي عياده انا عندي دكتوره قريبه مني وداااايم عندها زحمه بس مدري هي بتابع معي للحمل بالتوائم بعد مشيئة الله
غيمة وله
غيمة وله
صباح الخير حبيباتي انا متابعه معكم من زمان وكنت ناويه اانظم لكم هاليومين بس من سمعتكم تتكلمون عن حبوب فيتكس قلت لازم ادخل معكم على فكره انا استخدمت هالحبوب وبكتب لكم تجربتب انا وزوجة اخوي واحكموا
غيمة وله
غيمة وله
حبيبتي كاتشب انا اراجع فالحبيب انتي وين تراجعين انا بالرياض
شيهانه على يدصقار
حبوب فيتكس هل تووجد بالسعوديه

واشكر الاخوات جميعااااااااااااااا