ـــــ(ميريام)ـــــ
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات اقنعوني ان المنطقه اللي تحت غالبا تكون خاربه عندهم وكثير رجال مايفهمون هالشغله ويحسبون شي زين غير كذه اتوقع الحركه قبل الحمل وبعد الولاده بكم يوم تلعب دور معهم انا شخصيا اطلع من النفاس معتدله يعني مو سميييييييييينه مره ولا كرشه طايحه مع اني مااربط بس اكون شافطه بطني اغلب الوقت الى ماتعودت على هالحركه غير كذه مع العيال مااتسدح الا وقت الضيوف ووقت نومي والباقي اتحرك اروح واجي واشوف البيت وش صار عليه مع الخدامه وغرفتي انا اللي ارتبها واسوي اللي اقدر عليه بحدود طاقتي المهم اني ماابقى جالسه وحسيت الخياطه نزلت بسرعه ثاني ولاده والحمدلله ماعندي مشاكل بس الحاجات اللي تنحط بالاكل زي الحبله والماش وغيره انا اساسا مااحبها عشان كذه مااحطها ومااكل رز اكل بس خبز اسمر مع السلطه والمرق واشرب عصيرات كثير بالذات تفاح ورمان عشان كذه ماازيد غير كيلوين او ثلاثه ينزلون بسهوله ان شالله بعدين
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات...
حياك الله اختي

اكيد ماتاكل مثلنا كل وجبه ادسم من الثانيه
والنشاط مشاء الله عليها كاني لسه جايه من النادي مو لسه ولاده لاقوة الابالله

وياكي

طيب والي وحامها اكل وش السوات :06:
والحسو والعصيد ترى هذي بحدذاتها انواع الدسامه
وانتي يمكن ماسمنتي بحملك عشان كيذا ماترهلتي وماجاكي مويات بحملت انا عند نسبة مويات فضيعه كاني بلونه انتظر مين يفشني
ودكتورتنا امهاتنا خخخخخخخخخخخخخ هذا بلانا كولي كولي تغذي تغذي

قلتيها ياعمري املي بالله قوي ولكن الوضع موبس دعى من دون فعل
وبعدين وش فيها كلامي الامل مو بس بالدعاء بالفعل وانا جالسه اسب افعالنا انتي عزيزتي الي اقرئي كويس قبل لاتردي

وحده اعرفها مثلك اقول لها اذا بغيتي تصيري رشيقه احملي خخخخخخخ

حححححححححححححححححح الله يقطع ابليسك ضحكتيني خخخخخ
طيب انا ناويه اخفف بالنفاس اجل مافيه فايده افا :mad:

الله يكمل لك ويسهل عليك

ام ماسه عندها 3عيال لاقوة الابالله وش بيصبره عليها الاانو مبسوط منها
وانا دائم اسمع ان المفروض ماتاكلي لارز ولاخبز
ويسلموا على النصيحه وعقبال ولادتك

صحيح صحيح

تعليق جميل

الله يستر عليها ويكمل لها على خير

لابد من التسدح والتبطح
وبعدين موكويس توك ولاده وتشتغلي عشان ارحامك
اعقلي اجلسي لك على الاقل 10 ايام وتحركي لكن لاتشياي وتحطي

تكفين رزيها لنا خليني اوريها لزوجي خخخخخخخخخخ

الله يرفع من قدرك

لقيتي حل حبيبتي
ومالك حق لازم ياحلبه ياماش عشان عظامك ترى عيالك محتاجين لك
شماليه بلمسه شامية
هههههههههههههههههة مي زينا يصير بيتها عطار من كثر الادويه هع هع هع
ـــــ(ميريام)ـــــ
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات اقنعوني ان المنطقه اللي تحت غالبا تكون خاربه عندهم وكثير رجال مايفهمون هالشغله ويحسبون شي زين غير كذه اتوقع الحركه قبل الحمل وبعد الولاده بكم يوم تلعب دور معهم انا شخصيا اطلع من النفاس معتدله يعني مو سميييييييييينه مره ولا كرشه طايحه مع اني مااربط بس اكون شافطه بطني اغلب الوقت الى ماتعودت على هالحركه غير كذه مع العيال مااتسدح الا وقت الضيوف ووقت نومي والباقي اتحرك اروح واجي واشوف البيت وش صار عليه مع الخدامه وغرفتي انا اللي ارتبها واسوي اللي اقدر عليه بحدود طاقتي المهم اني ماابقى جالسه وحسيت الخياطه نزلت بسرعه ثاني ولاده والحمدلله ماعندي مشاكل بس الحاجات اللي تنحط بالاكل زي الحبله والماش وغيره انا اساسا مااحبها عشان كذه مااحطها ومااكل رز اكل بس خبز اسمر مع السلطه والمرق واشرب عصيرات كثير بالذات تفاح ورمان عشان كذه ماازيد غير كيلوين او ثلاثه ينزلون بسهوله ان شالله بعدين
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات...
مشاء الله تبارك الرحمن عليهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وسعي صدرك وسوي تمارين للكرشه

كلام جميل

وجهة نظر

بجد خخخخخخخخخخخخخخخخخ انا اقول كيذا اذا الدوره الوحده ممكن ترجع مضبوطه وممكن غيركيذا شلون الولاده:06:

شفتي انا لو اربطه وماعاد يروح للاستراحه الي مخربته هذي احسن لي عقدتني انا والله

الله يرفع من قدرك

ليه حرام عليك مو40يوم متسدحه حدك 15يوم وتتحركي بعدها >>>>>>ترى احطي وانا بكريه خخخخ
ـــــ(ميريام)ـــــ
حياك الله اختي اكيد ماتاكل مثلنا كل وجبه ادسم من الثانيه والنشاط مشاء الله عليها كاني لسه جايه من النادي مو لسه ولاده لاقوة الابالله وياكي طيب والي وحامها اكل وش السوات :06: والحسو والعصيد ترى هذي بحدذاتها انواع الدسامه وانتي يمكن ماسمنتي بحملك عشان كيذا ماترهلتي وماجاكي مويات بحملت انا عند نسبة مويات فضيعه كاني بلونه انتظر مين يفشني ودكتورتنا امهاتنا خخخخخخخخخخخخخ هذا بلانا كولي كولي تغذي تغذي قلتيها ياعمري املي بالله قوي ولكن الوضع موبس دعى من دون فعل وبعدين وش فيها كلامي الامل مو بس بالدعاء بالفعل وانا جالسه اسب افعالنا انتي عزيزتي الي اقرئي كويس قبل لاتردي وحده اعرفها مثلك اقول لها اذا بغيتي تصيري رشيقه احملي خخخخخخخ حححححححححححححححححح الله يقطع ابليسك ضحكتيني خخخخخ طيب انا ناويه اخفف بالنفاس اجل مافيه فايده افا :mad: الله يكمل لك ويسهل عليك ام ماسه عندها 3عيال لاقوة الابالله وش بيصبره عليها الاانو مبسوط منها وانا دائم اسمع ان المفروض ماتاكلي لارز ولاخبز ويسلموا على النصيحه وعقبال ولادتك صحيح صحيح تعليق جميل الله يستر عليها ويكمل لها على خير لابد من التسدح والتبطح وبعدين موكويس توك ولاده وتشتغلي عشان ارحامك اعقلي اجلسي لك على الاقل 10 ايام وتحركي لكن لاتشياي وتحطي تكفين رزيها لنا خليني اوريها لزوجي خخخخخخخخخخ الله يرفع من قدرك لقيتي حل حبيبتي ومالك حق لازم ياحلبه ياماش عشان عظامك ترى عيالك محتاجين لك
حياك الله اختي اكيد ماتاكل مثلنا كل وجبه ادسم من الثانيه والنشاط مشاء الله عليها كاني لسه...
يسلموا على الشرح والوصف
بس لي تعليق على كم كلمه قلتيها الحلبه لابد منها اذا موهي الماش والكبو انا ماقتنع فيه جربته مانفع معاي
والله يسمع منك ابي اورد واكوني رشيقه وحلوه واهم شي الي بالي بالك

الكلام اختي مو بس على البطن انا مستسهله موضوع البطن الكلام على غيره من فخوذوزنود الجسم عموما
والدول العربيه كاهم والخليجيه يهتمون
لكن انا ابغى اعرف الاجانب ايش يسوون لازوجهم
واذا بتجين المغنيات كمان شوفي شرين كيف سمنة بحملها طلعت من النفاس لالبسه فستان ضيق وترقص جسم يسطل وهذولاء اكيد يوي تكسير حراري واشياء ثانيه

ماظنيت عندها 3عيال وصابرعلى يعلم الله

الموضوع مو البطن ياناس الرشاقه بشكل عام

شوفي كلامك صحيح نتحرك وناكل اكل صحي بس لابدمن الحلبه او الماش
والاشياء الشعبيه سلاح ذوحدين
خخخخخخخخخخخخخخخ ديناصور

ليه لاافراط ولاتفريط خليكي وسط وانا متامله ارجع مثل اول :44:

اجل شوراع خخخخخخخخخخ
بجد ياليت رجالنا يبطلون يتكلمون عن وسيعه وضيقه
وبعض الاحيان الوحده تسئل زوجها من حرصها <<<<<<عسى ماسويها

مشاء الله تبارك الرحمن عليكي

بجد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرحيق المختوم
انا اقول لج انتوا قلتوا امريكيه و عربيات، احنا للاسف خذانا الترف كل وحده عندها خادمه اذا مو اكثر يعني شتسوين غير تاكلين و تنامين و اذا سهرك البزر بالليل اول ما يصير الصبح دزيتيه على امك او الخادمه و كبرتي المخده و يقومونك على وقت الوجبات.
اللى ما عندهم خدم و انا جربتها فتره عيال و شغل بيت و مسؤوليات ، اقوم من الفجر و اشتغل في البيت و الاحق العيال ما يصير بالليل الا انا هلكانه حتى الاكل ما صرت اكل مثل قبل . طبعا ضعفت و الكل قام يقول لي شسويتي و شنو ريجيمك و ما صدقونى لما قلت لهم مشوا الخدامه و قابلوا بيوتكم و انتو تشوفون.
شي ثاني الرضاعه الطبيعية مهمه جدا تشد الجسم و ترد الرحم مكانه و كل الاطباء ينصحون فيها بس المشكله لما صرنا نشتغل و نطلع من البيت و نتعاجز عن انا نعصر و نحط في الثلاجه.

شي ثاني مهم تدرون النفاس بيتها ما يفضى كل يوم ناس زايرينك و هاتي من الحلو و المعجنات و هذا اكبر خطر ترى اللحم و الطباخ مال النفاس اقل خطوره بكثير عن المعجنات و الحلويات فانتبهوا لا تكثرون.

الله كريم ، مرات ودي لو انا مافي حضاره و نرد لايام جداتنا <--- وحده مخرفه