alrahmh
alrahmh
السلام عليكم
كيفكم بنات
اختي بالنسبه للمعلومه صحيحه 100%
انا سمعتها قبل سنه من اخصائي تغذيه على قناة الصحه والناس المصريه
وقال الدكتور بالحرف الواحد انه كل 4 اكواب ماء =10 دقائق مشي
السبب ان الماء البارد وليس الثلج لما يدخل الجسم لا زم الجسم يعادل درجة حرارته لحتى ما يسبب تلف للخلايا لذلك يضطر الجسم لحرق طاقه يدفي بيها هذا الماء وهذه الطاقه عباره عن سعرات حراريه محسوبه على الجسم والدليل انه عندما نشرب الماء البارد تنتج طاقه تخرج على شكل بخار من الفم
وهذي هي المعلومه للفائده
اما بالنسبه للماء الدافئ فهي معلومه مغلوطه الا انه لازم نشرب مي عاديه على الريق علشان ننظف الجسم
( اذا افدتك لي عندك دعوه في جوف اليل اني انال الوظيفه الي في بالي عاجلا غير آجلا )
hanadi_khader
hanadi_khader
أنا سمعت عدة مرات السيد أحمد عبد المجيد، مدير مركز الهلال الإماراتي للتداوي بالاعشاب والطب البديل، أنه ينصح كل من أراد تنزيل وزنه أن يبتعد تمامًا عن الماء البارد.
داريين
داريين
سمعت دكتور في التلفيزيون...فسر الموضوع ببساطه,,
وقال
ان لا ساخن ولا بارد بيفرق لان يا جماعه الماء او الطعام عندما يمر في المرئ ..المرئ يظبط درجه الحراره مثل الجسم قبل وصولها للمعده...يعني مفيش حرق زياده ولا حاجه وقال ان لا هناك فرق
وايضا عملية احتراق الدهون عمليه كميائييه وليست فيزيائييه ..اي السخونه والبروده ليس لها اثر ..ولكن تفاعلات كميائييه تساعد على حرق الدهون
واالله اعلم
بحور العطر
بحور العطر
أنا سمعت عدة مرات السيد أحمد عبد المجيد، مدير مركز الهلال الإماراتي للتداوي بالاعشاب والطب البديل، أنه ينصح كل من أراد تنزيل وزنه أن يبتعد تمامًا عن الماء البارد.
أنا سمعت عدة مرات السيد أحمد عبد المجيد، مدير مركز الهلال الإماراتي للتداوي بالاعشاب والطب...
كرماله
كرماله
بس يا بنات الاسستحمام بالماء البارد يساعد على حرق الدهون فعلا ويشد الجسم، وسمعت ان الاستحمام بالماء البارد يقوي الإرادة..

انظروا الى قوله تعالى عندما أراد الله رفع البلاء عن سيدنا أيوب: "هذا مغتسل بارد وشراب"

أي أن الماء البارد فيه علاج والله أعلم!