دمعة حلم
دمعة حلم
اسفة اخواتي نكمل الموضوع من الحماس انرسل قبل ما اكمل المهم ان اخونا اللي في المحل حاط مطبخ روعة بالمحل وشغلة غير انا انصدمت حسيت ان المطبخ فقط سد فراغات للجدران وبس ودولاب كبير والثاني صغير اخخخخ يا قلبي ولما كلمناه قال انتو ما حددتو طلبكم والاخ اللي ركب المطبخ طبعا هو شخص ثاني يقول مرة ثانية خلو كلامكم مع الورشة مباشرة وانا اعطيكم بنصف السعر واللى موجود بالمحل هذا مجرد وسيط واخخخ يا قلبي اما الاخت اللي تسال عن الرخام فابين لها ان الرخام نوعين طبيعي وصناعي والصناعي افضل ممتاز وما يبقع والفرق في السعر بين الاثنين بسيط وانصح كل وحدة تعمل مطبخ تشوف رسمة الدواليب ومساحتها و**** ان المطبخ كلفني كثير وما اقدر اغيرة بسرعة لو كنت سويتة بسعر مناسب كنت غيرتة بعد فترة بسهولة لكن مع الاسف كثر النصب عندنا في المحلات وشكرا اخواتي واسفة على الاطالة وسلامتكم
اسفة اخواتي نكمل الموضوع من الحماس انرسل قبل ما اكمل المهم ان اخونا اللي في المحل حاط مطبخ روعة...
الله يسعدك على التنبيه المهم
والله يعوض عليك ياقلبي
دمعة حلم
دمعة حلم
انا ان شاء الله * باحط الدولاب الطويل اللي كله سلات احسه يشيييييييييييييييييييييييييييييل اغراض المونه كلها تقريبا مقارنة بالمساحه اللي ماخذها من المطبخ لان السلال نفسها تنطوي جوى بعضها في الدرج *راح احط سطح الفرن يكون غاز يعني العيون حقت الطبخ وكذا لكن الفرن اللي تحت حيكون كهربا *راح اخلي الفرن اللي زي البوكس مرتفع عشا لما اكون اعمل كيك او فطاير او احمر شيء ما اوطي كل شوي لا يكون على مستوى نظري ومريح لظهري *راح اخلي الواليب اللي فوق توصل للسقف لانو ما عندي مخزن وحيكون عندي مواعين كثير للتقديم واجهزه بما اني راح انقل لبيت الملك ان شاء الله *حخلي مكان مخصص للمايكرويف مع الدواليب *حركب الشفاط الكبير اللي يصرف بخار الطبخ لبرا عشان ما ينعدم المطبخ من الزيوت والطبخ *سبكنا لغسالة الاواني الكهربائيه بجنب المجلى وهذي اهم نقطه بالنسبه لي وكمان لغسالة الملابس لانو كمان ما عندي غرفة غسيل تهيء تهيء تهيء اذا تذكرت شيء ممكن اضيفه على فكره الموضوع مفييييييييييييد وروعه اتمنى ما يندفن ورى
انا ان شاء الله * باحط الدولاب الطويل اللي كله سلات احسه يشيييييييييييييييييييييييييييييل اغراض...
الله يسعد قلبك والله نقاط جدا مهمه وملاحظات دقيقه احيانا ننساها وتم تدوينها الله يجزاك بالجنه
بنت المدا
بنت المدا
الموضوع مرررره مهم وضروري يكون مرجع لكل وحده تبي تفصل مطبخ
انا أنصح أي وحده تسوي الرخام صناعي ويكون حوض الغسيل إستيل بس الحوض يعني الجوانب رخام ,, إن شاء الله فهمتو علي !!
دمعة حلم
دمعة حلم
الموضوع مرررره مهم وضروري يكون مرجع لكل وحده تبي تفصل مطبخ انا أنصح أي وحده تسوي الرخام صناعي ويكون حوض الغسيل إستيل بس الحوض يعني الجوانب رخام ,, إن شاء الله فهمتو علي !!
الموضوع مرررره مهم وضروري يكون مرجع لكل وحده تبي تفصل مطبخ انا أنصح أي وحده تسوي الرخام صناعي...
يسلمووووووو على التنبيه
وعلى فكره الموضوع منكم ولكم فنبي تفاعل من الجميع وجزاك الله خير
عــرووب
عــرووب
مشكورين على المعلومات الحلوة

بالنسبة لي فصلت مطبخي قبل 3 سنوات عيوبه
فيه فتحة صغيرة بين الدواليب بهذلتني تدخل الغبار
تمنيت اني اخذت الشطاف اللي فوق الفرن لأن الأبخرة عدمت لي السيراميك