بنــــــت حائل
موضوع حلوووووو .. حبيت أعقب عالوآتس آب أنو فيه إمكانية ترسلي رسآئل جمآعية غير القروبات^^ الله يعطيكٍ العآفية ع المجهود..
موضوع حلوووووو .. حبيت أعقب عالوآتس آب أنو فيه إمكانية ترسلي رسآئل جمآعية غير القروبات^^ الله...
15_ برنامج القران الكريم

بإستطاعتك تقرين به باي مكــان بدون إتصال فرضا رايحه لسفر او رايحه لداوم او اي مكان حتى لوكان عليك العذر الشرعي
تقرين منه والله ينفع بكم

ملاحضة :
ياللا بناااات نبي تفاعل حطي صورة البرنامج و إشرحيه .حتى نستفيد منكــم
ورجاء من دون استفسارات لأن هذا الموضوع خاص للتعريف البرامج والله ينفع بكم .
ام اصيل 99
ام اصيل 99
موضوع حلوووووو .. حبيت أعقب عالوآتس آب أنو فيه إمكانية ترسلي رسآئل جمآعية غير القروبات^^ الله يعطيكٍ العآفية ع المجهود..
موضوع حلوووووو .. حبيت أعقب عالوآتس آب أنو فيه إمكانية ترسلي رسآئل جمآعية غير القروبات^^ الله...
يسلمو ع المجهود الرائع
انا تقريبا نفس التطبيقات عندي هي افضل شي عندي
اذكاري مرة حلو
ان شاء الله البنات مايقصروا
بنــــــت حائل
يسلمو ع المجهود الرائع انا تقريبا نفس التطبيقات عندي هي افضل شي عندي اذكاري مرة حلو ان شاء الله البنات مايقصروا
يسلمو ع المجهود الرائع انا تقريبا نفس التطبيقات عندي هي افضل شي عندي اذكاري مرة حلو ان شاء...

16 - صلاتــي
برنامج صلاتي من أفضل البرامج في الماركت مع امكانية البرنامج يصبح على الصامت تلقائيا اثناء وقت الصلاة

شرح مطور البرنامج:

يقوم التطبيق بحساب أوقات الصلاة بناء على موقع الجهاز (خطوط الطول والعرض) إعتماداً على طرق فلكية مختلفة.
الطرق التي تم تطبيقها في هذا البرنامج:
1- جامعة أم القرى
2- رابطة العالم الإسلامي
3- جامعة العلوم الإسلامية بكراتشي
4- الهيئة المصرية العامة للمساحة
5- الاتحاد الإسلامى بأمريكا الشمالية
6- إتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا
7- طريقة تقسيم الليل
خصائص إضافية:
- يحتوي البرنامج على ودجت.
- يمكن من خلاله تفعيل التنبيهات لدخول أوقات الصلوات.
- تحويل الجهاز إلى وضع الصامت أتماتيكياً خلال وقت الصلاة.
- يمكن إستخدام البرنامج باللغتين العربية والإنجليزي ة.
للمزيد من المعلومات إطلع على صفحة المعلومات من قائمة الخيارات في البرنامج.
بنــــــت حائل
16 - صلاتــي برنامج صلاتي من أفضل البرامج في الماركت مع امكانية البرنامج يصبح على الصامت تلقائيا اثناء وقت الصلاة شرح مطور البرنامج: يقوم التطبيق بحساب أوقات الصلاة بناء على موقع الجهاز (خطوط الطول والعرض) إعتماداً على طرق فلكية مختلفة. الطرق التي تم تطبيقها في هذا البرنامج: 1- جامعة أم القرى 2- رابطة العالم الإسلامي 3- جامعة العلوم الإسلامية بكراتشي 4- الهيئة المصرية العامة للمساحة 5- الاتحاد الإسلامى بأمريكا الشمالية 6- إتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا 7- طريقة تقسيم الليل خصائص إضافية: - يحتوي البرنامج على ودجت. - يمكن من خلاله تفعيل التنبيهات لدخول أوقات الصلوات. - تحويل الجهاز إلى وضع الصامت أتماتيكياً خلال وقت الصلاة. - يمكن إستخدام البرنامج باللغتين العربية والإنجليزي ة. للمزيد من المعلومات إطلع على صفحة المعلومات من قائمة الخيارات في البرنامج.
16 - صلاتــي برنامج صلاتي من أفضل البرامج في الماركت مع امكانية البرنامج يصبح على الصامت تلقائيا...
17 كتاب استمتع بحياتك

تجدينه بماركت للشيخ محمد العريفي والله راح تستفيدين كيفة التعامل مع الناس بأنواعهم وتقرينه وين ماكنتي

أنا عن نفسي قريت قديم واللحين حملته بالجوال ,, ابي ان شاء الله استفييد
بنــــــت حائل
17 كتاب استمتع بحياتك تجدينه بماركت للشيخ محمد العريفي والله راح تستفيدين كيفة التعامل مع الناس بأنواعهم وتقرينه وين ماكنتي أنا عن نفسي قريت قديم واللحين حملته بالجوال ,, ابي ان شاء الله استفييد
17 كتاب استمتع بحياتك تجدينه بماركت للشيخ محمد العريفي والله راح تستفيدين كيفة التعامل مع...
18 -Camera 360

برنامج لتصوير ويوجد فيه تأثيرات مرره رهييبه .. بصراحه انصحكم فييه

19 لعبة Angry bird

لعبة الطيور الغاضبة ، غنية عن التعريف، وهي من اشهر الالعاب

20- FatBooth

الوظيفة : برنامج من خلاله تصور صورة لوجهك او أي وجه ويطلع لك شكل الوجه
وهو تخين كيف بيكون ، ميزة البرنامج انه دقيق جدا ونتايجه حلوه وصراحه كان مسلي جدا وممتع .

*** يرجى عند اللعب تقصير الموسيقى اللهم إني بلغت اللهم فاشهد***
*** أتمنى من كل قلبي التفاعل كل وحده البرامج اللي عندها مع الصوره اذ امكن***