محلات الأثاث في بريدة

ساعدوني

بنااااااااااااااات بريدة ابي منكن خدمة ابي محلات أثاث زينة لتفصيل أوشراء جاهز كنبات ومحلات غرف اطفال
وهل ديموس لللأثاث موجود في بريدة وتشكررررررررررررررات كثيراااااااات لمن تساعدن:26:
8
36K

هذا الموضوع مغلق.

ورده ولا كل الورود
فيه بااسواق الراجحي- اسواق الغد- بسوق الديره- طريق المدينه - ديموس موجود شمال
بسكوويت اوولكر
مشكووورة أختي وردة بس وين ديموس الشمال ياليت الوصف مأعرف زين في بريدة واسواق الراجحي بعد وينها فيه؟؟؟
~* رضــ القلب ـــا *~
يابسكويت أوووولكر ..

اذا تسمح لي ورده راح ارد عنها ...

عندك سيتي بلازا بالعثيم مول ...

هوم برونز بحي الريان يعني شمال بريده على امتداد قصر الرصافه هو بعيد عنه شوي بس اقرب لك الوصف شويه ...

وديموس بعد القصور الملكيه على اليمين ... على طريق المدينه قبال بنك الرياض ..

أسواق الراجحي هي اللي عند فندق موفينبيك ... يجون المحلات جنبه وقباله ... اللي فيها حلويات جرير ( قباني ) فيها محلات أثات

موفقه إختي ..

تحية تشبهك ...
بسكوويت اوولكر
مشكوووووورة رضا القلب بس ياليت وصيف دقيق لديموس مافهم ببريدة يعن وينه عن العثيم مول
إشراقة تفاؤل
إشراقة تفاؤل

ديموس خلف القصور الملكيه بس تراه مو ذاك الزود يعني حلو هو بس الصناعه صينيه يعني قليل الناس تاخذ منه
وهوم برونز نفس بضاعته بس أرخص يعني ديموس أسعاره غاليه

بس نصيحه وماراح تندمين إذا تبغين كنب يبيض وجهك أصلي وأشكال حلوه لاتتعدين قصر الأصايل له فروع بعنيزه والرس
وفرعهم ببريده جاهز ما بقى إلا شوي ويخلص ويفتتحونه حنا بيتنا كله منهم وكل من شافه راح يدخل عندهم
صح أسعارهم غاليه بس يستاهلون شغلهم كثير حلو ومع المكاسر ينزلون ويعطونك هديه إما طاولات أو مفرش طاولات أو طاولات جانبيه الي تحبين
وتقدرين تاخذين أقمشه من الجديعي والقثمي وتخيطينها عندهم وخياطهم ممتاز يكرف كرف ولو تبغين أصور لك شيء من مجالسنا ما عندي مانع
وعلى فكره فرعهم ببريده أعتقد إنو قريب من الجديعي والقثمي حول مستشفى الحبيب بس بالضبط مدري وين
وحيآآآآآآآآآآآآآك