مادام معاي القمر
بنات اليوم لقيت ويلا بزيت اللوز وعلبه وحده يعني مو عصار لان الكلستون معه اكسجين وانا خايفه يعدم شعري رايييييييييييييييييييكم ترى بعصب
بنات اليوم لقيت ويلا بزيت اللوز وعلبه وحده يعني مو عصار لان الكلستون معه اكسجين وانا خايفه يعدم...
ام تبوله الدلوعه
اهلين اختي صبغه ويلا بزيت اللوز اخف من الي مع الاوكسجين بس قارنيه اخف منهم كلهم انا اقصد النوع القديم مو الي مع زيت الزيتون المستطيل لا الثانيه .. خذي اللون البني الوسط يعني رقم 4 اذا اخترتي قارنيه وخليه25 دقيقه بس وراح يغمق الشعر ويصير شكله مقبول بس مااضمن لك بيطلع نفس الي ببالك .. بيطلع بين البني الغامق مره والبني العادي.. وكلستون الي معك الوانها حلوه بس تجفف الشعر وانتي اساسا شعرك تعب من الصبغه الي راحت عشان كذا ما انصحك فيها ..الله يوفقك :) :26:
ام تبوله الدلوعه
مدام معاي القمر شكررررا ياقلبي
وحاطه بعد الصبغه شكراااااااا ساخف تنزل ويطلع اللون الغبي ذااا والا ايش رايك
ام تبوله الدلوعه
عبير الجبل شكرا ياقلبي
يارب كل وحده ردت علي ترزقها الس في بالها
ام تبوله الدلوعه
ليش كذا بنات ابيكم تساعدوني وانتم كذا لاحس ولاخبر
غير بعض البنات الي ترد علي الله يحقق الي في بالها وكل الي تتمناه
مادام معاي القمر
ليش كذا بنات ابيكم تساعدوني وانتم كذا لاحس ولاخبر غير بعض البنات الي ترد علي الله يحقق الي في بالها وكل الي تتمناه
ليش كذا بنات ابيكم تساعدوني وانتم كذا لاحس ولاخبر غير بعض البنات الي ترد علي الله يحقق الي في...
الله يسلمك اختي .. اذا تقصدين انه ينزل ويرجع اللون القديم لا ان شاءالله بس انتي لاتحطين فيه زيوت الافضل تعتنين فيه بالماسكات الجاهزه والخاصه للشعر المصبوغ.. اعرف وحده تحولت صبغتها اورانج بعد ماراح اللون الاحمر وقلتلها تحط رقم 3 وخلتها 25 دقيقه والى الحين ماشاءالله لونه بني غااامق مره قريب للاسود ولها 4 شهور الحين .. وانا كل مالعبت بشعري وطلع اللون بايخ احط رقم 4 بس ما اخليها تطول عن 25 دقيقه اذا ماكنت ابيها تطلع غامفه مره :) :26: