سارونةالمزيونة
كان في فرق كبير عندي

في بناتي الله يخليهم كانت الحركة تتأخر عالرابع الخامس
والحركة الاولى كانت رجفة أو رعشة ترف رف كأنها حمامة مبلولة بالضبط

في ولدي الله يصلحه كان بدري حيل في آخر الثالث و كان نبض سبحان الله

مع تقدم الحمل تصير الحركة وحدة....بس حاولوا تتذكروا أول حركة ..

يا رب يرزقكم يا خواتي : فرحة...تويكساية...أم الغنادير و كل البنات اللي يتمنون الولد الصالح المعافى

و يقومنا بالسلامه و يفرحنا بالبيبيات سالمين معافين من كل سوء
آمين
وداد العلياني
الله يرزقك ياتويكساية وفرحة ويرزقني الاولاد الذكور الصالحين المعافين يارب
مع اني احس ياتويكساية ان الي في بطنك ولد لاني ببناتي احس الحركة اغلبها تحت حتى احيانا في الشهور الاخيرة احس بها في فخذي زي الماس الكهربة
MARIAA
MARIAA
انا جبت ولد وبنت والله نفس الحركة
تويكساية
تويكساية
يارب يسمع منكم
تويكساية
تويكساية
والله يا تويكساية مرة تصيب ومرة تخيب وما تدرين يمكن انت تجيبين الولد وأنا أجيب البنت وكل شي بيد الله عز وجل وتوقعك بتأخر ولادة الولد مو صحيح الولادة لها ظروفها وتختلف من وحدة لوحدة ان شاء الله تطمنيني عليك وتبشريني بولادتك بالسلامة وأهم شي السلامة والخلقة التامة أنا لما جبت بنتي الرابعة صدقيني كنت فرحانه وما تضايقت أبد مع إني ما صورت غير مرة وحدة وقالوا لي بنت بس هيأت نفسي لاستقبال البنوته وهيأت زوجي كمان والحمد لله تعالي شوفيها الحين وهي تلعب مع أبوها اللي يموووووووت فيها وما أظنه بحب الولد قد ما يحب البنات بس هذي فطرة بني آدم
والله يا تويكساية مرة تصيب ومرة تخيب وما تدرين يمكن انت تجيبين الولد وأنا أجيب البنت وكل شي...
انا صورت مرتين مرة موباين ومرة في الخامس وقالت بنت والله انه الامر عادي بالذات انه زوجي الحمدلله متفهم وكمان اللي حولي
بس الكلمة اللي مااحبها" مسكينة جابت بنت"
بنتي الاخيرة كنت مابي احمل وقتها وبسافر برة علشان انزل الحمل بس بعدين رجعت لعقلي
وبصراحة طلعت احلى بنت وانعم واحدة والكل يحبها موت واولهم انا
وقولتك هذه فطرة ابن ادم
تعرفي انا احاسيسي غالبا وليس دائما تكون صحيحة واحساسي لك ولد " هي بس لاتتعشمي بكلامي"مجرد توقع
وربنا يرزقك اللي تتمنيه يارب