حـلا

حـلا @hla_30

كبيرة محررات

بنات ابسألكم بخصوص الحلتيت و التحريض للولاده السريعه

الحمل والإنجاب

اهلين بنوتات وكروشات .....

مضطره اسألكم رغم ان التفاعل هنا قليل لكني مضطره لاني ناويه اولد نفسي يوم الاثنين

انا ناويه اروح يوم الاثنين بعد المغرب لمستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر .. ولاول مره بحياتي

ابي كل وحده تعرف عنه او مجربته .. هل تتوقعون الدكتور او الدكتوره يرضون يولدوني..؟لان عندي الام حوض قويه وشد والام بالعانه وكني عجوز يالله اتحرك ...وماقدر اتقلب وقت النوم بموووت ...

فكرت اكشف بمستشفى حكومي عشان يصير تحريض ولاده ويساعد على فتح الرحم .. وامشي الخبر ولما اوصل المستشفى اشم منقوع الحلتيت وبعد مايكشفون علي بحط بالفوطه حلتيت ..

بس هل تتوقعون الحلتيت تساعد في فتح الرحم لو مافيه طلق؟ يعني لو مفتوح واحد سم .. هل تتوقعون يفتحه اكثر ..؟
لان قيه بنات كثير فتح لهم الرحم وهم مافيهم ولاده

وناويه اتنقع بماي دافي لمده ساعه عشان كثير سووها وجاتهم ولاده علطول
ومشكووووووورات حبيباتي عاللي ترد واللي ترفع الله يرفع مقداركم ويسهل اموركم:42:
46
246K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين وطن
حنين وطن
الحلتيته معروفه

بس لازم تكون ريحتها قويه غسليها بمويه مغليه وشميها بتقوى ريحتها

استمري بشمها وخليهم يسوون لك تحريض
حـلا
حـلا
حنين وطن ..

يابعد قلبي .. حمستيني .. انا مجهزه علبة ماي فاضيه بغلي الماي وبحط شوي حلتيت فيها
بس تتوقعين متى يبدأ مفعولها .؟ لان علبال ما اوصل الخبر يبغالي ساعه او ساعه وكم دقيقه ..
يعني تقترحين علي اشمها اول ثم بعد مايحرضون لي اغسل بها؟

وهل انتي جربتيها او احد من اهلك ؟ ومشكوووووووره عسى ربي يتقبل صيامك ويسعدك زي ماسعدتيني وجاوبتي علي ..
حـلا
حـلا
رفع
امي قلبي
امي قلبي
والله يا عمري انا مجربه الحلتيته ومافادتني وجربت المويه الحاره ونفس الشي طلق شديد والولاده متاخره بس ما يفيدك الا الدعاء
مبهمه
مبهمه
انا جربت بالولاده وكان عندي طلق و كنت اشمه و ماشالله ربي سهلها وولدت بسرعه ماطولت
في المره الثانيه كان اسقاط الجنين ميت ومانزل ومافي طلق وانتظرت 4 ساعات ومافي شي
واخذت حلتيت واشمه واشيل منه وانقعه بمويه واحطه بالفوطه الله يكرمك وكمان حطيت شوي في دبه وشربت شوي بس
و بعد اخذت مويه مسمار وتمر مغلي وشربته
وماكملت الساعتين الا نزل الله يجعله من طيور الجنه

ادعيلي بالهدايه والثبات عليها و التوفيق
الله يقومك بالسلامه