الإبتــ:)ـسامه
حبيت أسأل الخبيرات بفور ايفر00 البيس البنفسجي للسمر والا للبشره الصفراء او اللي فيها احمرار
لاني كل شوي اسمع شي ثاني00
ومشكورين مقدما00
oOليديOo
oOليديOo
شووفي

ماك مومتوفر عندي فماا اقدر افيدك كثييير فيه.. بس عندهم كريم ستروب مررررره حلوو ... والفكس بعد مرررره حلوو.. والشدهاااااات

والارواج رووووووعه عندهم. ... وفرش المكياج يمدحونها بس لسسسسسا ماحصلي الشرف اني اجرب للحين... واليجمنت شفت الونهااااااا

باذن اجربهم قريييب... وعندهم الكحل الكريمي الكل يمدحه ...

فور ايفرر..
الشدوهات رووووعه...... تقريبا زي ماك .. والبيس عندهم كمان حلوووووو ... والكونسيلر.. تاتو الحواجب ......الشدوهات البودره بعد حلوووووه عندهم

بن ناي...
انا جربت من عندهم الكحل المائي ومش بطال ....... والظلال حلوووه.... بس المائيه ماادري عنهاا احسها صعبه بالاستعمال.. والعاديه

حلوووه...

سماش بوكس..... لسسا ماحصلي الشرف اجرب ولا شئ منه ...... بس يمدحووووووون الجل الشفاف منه... وباذن الله ناويه عليه
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنت ابوها
الحمدلله انا بخير
بصراحه تنحبين ردك ذوووووق مرررررره انتي عجيبه باحترامك للشخص اللي يطلب مساعدتك واتشرف بمعرفتك
ليدي نفس مشكلتي انا ماتتوفر عندنا هالماركات السنعه
ومشكوره على نقل التجارب
أحب الذكريات
أحب الذكريات
فيه كمان لمعة اسمها فانيليا وهي لوس باودر من ماك سعرها 104 ريال بس كثيرة وتطول معاك ولونها رهييييييب يعكس اكثر منلون برونز على لؤلؤي على شوي وردي
بلشرات ماك حلوة اخذت منهم المشمشي اسمه ستايل ب90 واخذت من فور ايفر بلشر وردي فاااااتح بس اذا تبين بلشر وردي بلمعهه وحق مناسبات يعني وااااضح ويهبل كرااااااجا وبس وسعره مايتعدى ال50 او 40
تحت الحاجب شدو ماك اسمه نايلون حلو مره
اضحك ودمعتي بعيني
بالنسبه لعلب الظلال احسن نوع استخدمتة من ماركة بن ناي السعر 300 ريال " 12 لون "

كريم الاضاءه البرونزية من ماركة ميك اب فور ايفر امممممممممممم يمكن سعره 130

البودرة باللمعه الوردية خاصه بالاضاءه من ماركة ماك روووووووووووعه السعر بميه وشوية

شماس بوكس اشتريت العلبة الدائرية الصغيرة اللي يكون فيها شمع للحواجب و لون بني لرسم الحاجب " بصراحه ما يستاهل سعره و ما اخفى حواجبي مثل ما قريت في بعض المواضيع "

بن ناي عندهم الاقلام الملونة لرسم العين حلوة و بالذات اللون التركوازي جنان سعره مش متذكره

من ماركة ميك اب فور ايفر علبه الكونسيلر يجيك فيها 5 او 6 الوان حلوة و استفدت منها كثير

ظلال ماركة ماك و ماركة ميك اب فور ايفر حلوة بشكل عام

واي سؤال انا حاضرة