فتون والكل مفتون
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رفع

رفع
Just Dignity
Just Dignity
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رفع رفع
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رفع رفع
الحين خلصنا من احلى الاسواق بنظري.. و يلا نبدا بالمطاعم والسوبر ماركتس اللي تشمل
الاكلات العربيـه !!

εïз Café Mediterranean εïз
هذا المطعم يشمل الاكلات الـ Turkish و الـ Greek و الـ Lebanese .. والمطعم هذا موقعه حلو مره لان فيه قدامه بالضبط سوبر ماركت و يبيع كم غرض عربي.. و طبعا فيه كذا مطعم بنفس المنطقه و فيه كافيها كثيره بنفس المنطقه و فيه محل كبير للملابس و الاثاث والخ روعه جنب المطعم العربي!!

εïз Albaraka Market εïз
هذي بقاله تبيع الاشياء العربيه.. بس يبيلها مشوار شوي لانه باتجاه Dayton لكن حطو فبالكم انكم بتقضوووووون يعني يستاهل الروحه. وطبعا غير الاغراض، عندهم لحوم و عندهم اكلات جاهزه !!
εïз Halal Market εïз
هذي البقاله اكبر من بقاله البركه.. انا مارحتله و مايمدحونه مره، يقولون نفس اللي يشتغلون ثقيلين دم شوي.. بس وش وراكم يمكن تطن براسي اروحله يوم!! :42:

εïз Floyd's εïз
هذا مطعم لبنـاني حلوووو :icon28: بس صغير شوي! لكن مايهم صغره المهم اكله :42:

εïз Mediterranean food εïз
هاذي كافتريا عند جامعه U.C اللي هي ينيفرستي اوف سنسناتي..!! يعني اللي تدرس بـ U.C يا حظها قريب من عندها!! :42:
εïз Chicago Gyros εïз
هاذي بعد عند جامعه U.C و هو مطعم صغييير يعني كافتريا!!

εïз Jungle Jims εïз

هذا السوبر ماركت انصحكم فيه و بشـــده!! فيه كل شي من كل بلدان العالم.. بس هاه بقلكم شي، قسم الاكلات العربيه و التركيه صغير مره كالعاده، لكـــــن تذكرو ان حنا بالسعوديه اكثر مقاضينا تكون من برا زي مثلا حلاو جالكسي بتلقونه بـقسم الـ English فود ولا England
يعني لفو السوبرماركت كله من الى و ان شاء الله بتنبسطووووووووون لانه يفتح النفس مررره عشانه كبيييييير!! اي وحده فيكم قاعده بـسنسناتي ياااويلها ماتروح لهالسوبر ماركت
:icon33:

εïз القدس ماركت εïз
هاذي بقاله عربيه صغيره و فيها كافتريا بعد.. و الناس اللي يشتغلون فيها عائله لبنانيه و مررررره حليليــن!! الاب كان عايش بجده فتره بسيطه بس والله اني امدح هذي البقاله مررره!! لو كنتم رايحين TRI-COUNTY MALL هاذي راح تكون بطريقكم!! و طبعا عندهم لحوم و عندهم اشياء كثيره تشوفونها بالسعوديه :42:

و عندكم المطعم اللي ذكرته اختنا فتون اللي اسمه تاز، انا والله ماجربته بس تحمست و بروحله ان شاء الله بآقرب فرصه يعني لمن اخلص واجباتي لول!! :)

*×○ Just Dignity *×○

يتبــــــــــــــــع...
i love you mom
i love you mom
يابنات اوهايو الفزعه

انا بنقل لولاية كنتاكي مدينة ( نيو بورت ) احد سمع فيها الي فيها جامعة نورثرن كنتاكي ؟؟

تكفون الي يعرف عنها او سمع فيها يقول لي فيها معاهد للغه ؟؟

احسن معهد ايش يكون ؟؟

احد يعرف اذا كان فيها خليجيات ولا لأ ؟؟

واذا عندكم معلومات غيرها بليز لاتبخلون علي والي ساكنه هناك

وتبي تتعرف علي تراسلني ع الخاص وانا بعطيها رقمي

بلييييز محتاجه مسعادتكم
فتون والكل مفتون
خذيها مني مطعم تاز روحي وبتدعي لي

صحه وعافيه مقدما
Just Dignity
Just Dignity
I love you mom.. انا انصحك بانك ماتسكنين بنو بورت اللي هو الداون تاون لان المنطقه اكثرها فقراء و سرقات و كذا!! عندك منطقه بسنسناتي اسمها بييتش مونت و تبعد عن جامعه نورثرن بربع ساعه، لكن المنطقه امنه و حلوه و فيها كل شي! وفيها سعودين بعد! ومطعم عربي! وبالنسبه لجامعه نورثرن كنتاكي فيه معهد لغه اللي هو ESL.. ونفس الجامعه فيها سعوديات بعد. و الجامعه حلوه ومرتبه ونظام الكلاسات فيها ولا اروع! اذا كنتي تبين اي معلومات ثانيه عنها قوليلي وانا حاضره !!

فتون والله حمستيني بروحله!! يلا شاركينا بآحلى الاماكن بسنسناتي!! خلينا نفيد و نستفيد!!