مناهل1424

مناهل1424 @mnahl1424

عضوة فعالة

مريض المراره ماذا يأكل؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم

مريض المراره ماذا يأكل؟؟

لانه ممنوع من الالبان واللحوم واي شي مطبوخ في الزيت وايضا الشكولاته و الكيك؟؟ والعملية بعد كم شهر

ايش الغذاء والاكل المناسب له لانه تقريبا كل شي ممنوع عنه
وشكرا
17
141K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة النخيل
درة النخيل
ممكن ياكا الخبز بأنواعةوالخضار والفواكه والتمر والالبان منزوعة الدسم
أخت نوره
أخت نوره
يعد البقدونس من الأعشاب العطرية المتوفرة تقريبا في كل منزل، ولكن هل تعرفي سبب وجود البقدونس في أكثر الوصفات الغذائية؟

تعالي معنا نتذكر الفوائد الجمة لاستخدام نبات البقدونس:
• يساعد على بناء العظام و الأسنان ، لأنه مخزن كبير للبوتاسيوم .
• ملطف لتقلصات الرحم فهو يفيد في حالات الطمث و التهاب المثانة .
• يحتوي على بعض الزيوت و العصارات التي تعزز الخصوبة عند المرأة إذا داومت على تناوله أو شربه بعد غليه.
• مدر للبول.
• مدر للعصارات المعوية .
• يفيد في إفراز الصفراء من الكبد.
• ملين ومسهل طبيعي.
• يزيد من حيوية ونشاط الجسم بشكل عام .
• يساعد في إنقاص الوزن، لأنه فعال في إذابة الدهون المتراكمة.
• إكساب البشرة الملمس الناعم .
• يفيد في إزالة التجاعيد من الوجه و غيره.
• يعمل على إزالة التنميل في الجسم .
• يحول دون حدوث عسر هضم ، بالذات عند أكل الوجبات الدسمة كاللحوم .
• يعتبر مخدر موضعي عظيم لألام الأسنان عند المضمضة بعصيره لاحتوائه على ملح البوتاسيوم .
• لعصيره مفعول السحر لتخفيف الآم الكليتين و المغص المراري و أمغاص القولون و المعدة .

• لبخات أو كمادات البقدونس تزيل تماما الأم العضلات عندما تطبق على موضع الالم مهم جدا ً .
طريقة عمل عصير البقدونس:
خذ حزمة من البقدونس و اغسلها جيدا ثم أغليها في مقدار كاف من الماء،حوالي ثلاثة أكواب و ذلك لمدة خمس دقائق ثم يصب المحلول و انتظر حتى يبرد و اشرب كوبين واحدا وراء الأخر و بينهما ربع ساعة أو نحو ذلك استمر لمدت ثلاث أيام وان يكون شربها على الريق و بذلك تسقط الحصوة مع البول و يمكن التعرف عليها بالتبول في كوب فارغ وبذلك تتلقى حصاة او أكثر

دعواتك ان شاء الله اكون قد افدتك
انومه
انومه
والله يااختي انا جلست على الحميه الين موعد العمليه لانه صار فيها التهاب
كنت اسلق الدجاج او اللحم وادخله الثلاجه ساعتين تتكون عليه طبقة الدهن اشيلها واحط على المرق رز او خبز براحتك
الله يقومك بالسلامه اهم شي ماتاكلين دهون انتبهي وحتى بعد العمليه حميه لمدة شهر
برق الشمال 2009
برق الشمال 2009
انا عندي حصوه بالمراره كان عندي موعد للعمليه لاكني خفت ومارحتلهم ياليت تقوليلي ماهي اعراضها واكون شاكره لكي اسال الله لي ولكن العافيه
البارونه11
البارونه11
انا كانت عندي وسويت العملية قبل عشرة ايام وفي نفس اليوم طلعت وبعدها ارتحت ونمت لكن الدكتور نصحني بحمية لمدة سنة وبالنسبة للاعراض حرقان المعدة ماينقطع واستفراغ بعد كل وجبة تقريبا اما الاكل فابتعدي عن الدهون كنت اتناول رز مسلوق مع طماطم واسال **** لكيبالشفاء:icon28: