البيضاء

البيضاء @albydaaa_2

عضوة نشيطة

هل ممكن الحامل تكره زوجها بلا سبب

الحمل والإنجاب

اخواتى هذا ثالث حمل لى ولكن هذه اول مرة لا احتمل زوجى بمعنى لا اتحمل الجلوس معه و اصبحت حياتى كئيبه هل هذا طبيعى
21
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إطلالة أمل
إطلالة أمل
والله يأختي أتوقع انه شي طبيعي ان شاء الله

لأن امي يوم كانت حامل بأختي صار لها نفس حالتك

لدرجة انها نامت عند جدي الله يطول عمره

تحياتي لك
البيضاء
البيضاء
تعرفون المشكله انى حتى لا اطيق يقرب منى و هو يشعر بذلك و لكن لا يفهم و ابتعد عنى و يعاملنى بجفاء
فاطمة بنت أبوها
تعرفون المشكله انى حتى لا اطيق يقرب منى و هو يشعر بذلك و لكن لا يفهم و ابتعد عنى و يعاملنى بجفاء
انا العكس صرت اموت لو بعد عني !!
من يومين كان امواعد اصدقائه انه يروح معاهم رحلة برية بس انا لا اراديا بكيت لين ما قلت بس مسكين كنسل الرحلة مع اني قبل كنت جدا عادية مع هالامور بس الحينه لو غاب عني اعيش بكآبة غريبة و حزت متواصل !!!! الله يخليه لي يا رب
رمانه اخت مانجو
انا في حملي الاول كنت ماابيه يرفع الضغط والله اني اكره اي شي منة واغلب الوقت عند اهلي والحين حملي هذا العكس ابيه عندي 24 ساعه واحب اقعد في بيتي وهو معي طبعا
السوريه الحبوبه
انا في حملي الاول كنت ماابيه يرفع الضغط والله اني اكره اي شي منة واغلب الوقت عند اهلي والحين حملي هذا العكس ابيه عندي 24 ساعه واحب اقعد في بيتي وهو معي طبعا
انا في حملي الاول كنت ماابيه يرفع الضغط والله اني اكره اي شي منة واغلب الوقت عند اهلي والحين حملي...
حبيبتي هادا طبيعي
انا كمان نفس الشي ماطقت زوجي وماأحبه يقرب مني أبدا وهوه بعد عني كتير وصار يدايق مني
وانا مو بإيدي:06: بس أول 3 شهور وبعدين خلص رجعنا متل السمن علعسل :D

قوليله يتحملك شوي والله يعينك