حرم القناص
حرم القناص
خود خود :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إذا كان الزوج متعاون والأولادكذلك من الصغر تستطيع الأم أن توافق بين الزوج والأولادوالبيت مثلاً:الأولاد يرتبوا أسرتهم ويضعوا الملابس المتسخة في السلة ولايرموا أي شيءعلى الأرض وإذا شربواوضعواالكأس في حوض الغسيل وجزمهم في أماكنهاالمخصصة الزوج:يضع ملابسة المتسخة في السلة،ولا يرمي أي ورق على الأرض ويعلق ملابس العمل أو الطلعه في مكانهاالمناسب صدقيني بذلك يكون الترتيب سهل وبذلك التنظيف يكون أسهل ،لو يطبقون هذا النظام لسهل الكثير من الجهد. ملاحظة: كنت متزوجة وكان زوجي متعاون نوعاًما،وليس عندي أولاد،هاالدنياكبدالله يرزقنا الصبررر.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إذا كان الزوج متعاون والأولادكذلك من الصغر تستطيع الأم أن...
ربي رزقك الصبررررررررررررررررررررررررررويعوضك خير بالدنيا والاخررررررررررررررررره
حرم القناص
حرم القناص
ان شاء الله تستفيدي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3761497
ان شاء الله تستفيدي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3761497
ماشالله ربي يزيدك رديت ع موضوعك قبل اقراموضووووووووووووووعي شاكر مروووووركا اختي
حرم القناص
حرم القناص
قبل الاطفال كل شي نظيف ومرتب وتنويع بالاكلات والحلويات ....يعد 3 اطفال واتسلع السكن والحمد لله وبعد المرض تغيرت طاقتي ما اقدر افر البيت تنظيف ....مرات تمشي معي ويكون كل شي تمام التمام ومرات لأ تكون بعض الغرف مكركبه ..لكن نظيفه الرائحه الحاجه اللي ما اقدر انام وهي فبيتي القمامه اقوم لو انا نفاس اشيلها....
قبل الاطفال كل شي نظيف ومرتب وتنويع بالاكلات والحلويات ....يعد 3 اطفال واتسلع السكن والحمد لله ...
اسال الله العلي العظيم ان يشفيكي ويرزقكي الصحه والعافيه:26:
حرم القناص
حرم القناص
الشغل حلو ماهو صعب الا اذا كان فيه ظروف أقوى منك وزي ما قالوا الأخوات البركة في قومة الصبح وتوزيع غرف البيت على جدول ،،،،،،،مثلا تنظيف دواليب المطبخ باستمرار لا تتركي فيها وسخ يعني جيتي تدخلي شي الدولاب ولقيني فيه بقعة في. وقتها جيبي بخاخ العملاق ورشي وامسحي ،،،استعيني بالأجهزة المريحة زي غسالة الأواني وعلمي أولادك اي شي يستخدموه يحطوه فيها ،،نفس الشي الغسالة الأتوماتيك حقت الملابس اذا كنتم عائله كبيره وزعي الغسيل على يومين والا يوم واحد اذا عائلة صغيرة ف مثلا يكون يوم السبت مع كواية الملابس ولا تنسي اهم شي في مزاولتكي لأعمال المنزل رددي (استغفرالله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه ). التعاون واكرر التعاون بين افراد الاسرة هو السر وراء اي اسرة سعيدة مرتبة ونظيفة.
الشغل حلو ماهو صعب الا اذا كان فيه ظروف أقوى منك وزي ما قالوا الأخوات البركة في قومة الصبح ...
شاكره مرورك اختي واستفدت من نصايحك ربي يسعدددددددددددددددددددددددك:39:
حرم القناص
حرم القناص
حبيبتي باذن الله تقدري والسر الي اكثر الحريم مايعرفوه انك تصحي الفجر وتننظمي وقتك انا ماكان احد زيي بيتي مونظيف وسهر طوول الليل وعيالي بس اعصب عليهم ولا نفسي اسوي شي والحمد الله من وقت مانظمت نومي ولله الحمد انقلبت حياتي 180 درجه للاحسن اوقولك يومي باختصار اغلب الوقت انام الساعه 12 لان زوجي يوصل البيت الساعه 11 اصحى صلاة الفجر اصلي اقرا الاذكار ويروح ولدي المدرسه نفطر واقوم اسوي شغل البيت واجهز الغدا والا تنسي صلاة الضحى الساعه 9 اكون مخلصه انام الين الظهر واحيانا ماانام على حسب النشاط ;اقوم البيت نظيف والغداء شبه جاهز اصلي الظهر واذاكر لولدي نتغدى الساعه 4 اغسل صحون الغدا وابخر البيت واصلي العصر وبعد العصر ماعندي شي عندي ولد عمره 3سنوات نظمت نومه معايا والله البركه في الصباح قال صلى الله عليه وسلم بارك الله لامتي في بكورها ولا تنسي تعملي لنفسك جدول كل يوم تحددي شغل معين حبيبتي اخر شي اقوله التنظييم في النوم اولا والتنظيم في شغل البيت يمكن تتعبي في البدايه بس في الاخير حترتاحي وقبل كل شي توكلي على الحي القيوم .
حبيبتي باذن الله تقدري والسر الي اكثر الحريم مايعرفوه انك تصحي الفجر وتننظمي وقتك انا ماكان احد...
ربي يحفظك جارررررررررررررري الظ بالمفضل استفت كثيييييييييييييييييييييييييير:heart: