أم مهند2222
أم مهند2222
بنات راح ابد معاكم ريجيم عذاري بالتزام اجازه وانتهت صار القروب حاجه ضروريه كل يوم افتحو واشوف يوميات البنات صراحه حماس للالتزام بالدايت ابغى انزل 12 كيلو بشهرين ماادري راح اقدر ولا لا ياررررررررررررررررررررررررررررب اعنى وقوي ارادتنا لي ولجميع بنات قروبي الغالي انتم من شجعني لعمل الريجيم
ام نهوله الحلوه
بنات راح ابد معاكم ريجيم عذاري بالتزام اجازه وانتهت صار القروب حاجه ضروريه كل يوم افتحو واشوف يوميات البنات صراحه حماس للالتزام بالدايت ابغى انزل 12 كيلو بشهرين ماادري راح اقدر ولا لا ياررررررررررررررررررررررررررررب اعنى وقوي ارادتنا لي ولجميع بنات قروبي الغالي انتم من شجعني لعمل الريجيم
بنات راح ابد معاكم ريجيم عذاري بالتزام اجازه وانتهت صار القروب حاجه ضروريه كل يوم افتحو واشوف...
ياهلا وغلارفيك يام مهند انتي شدي حيلك وان شاء الله بتنزل بس نبي همه واراده وان شاء الله الفرح يكون يوم الميزان
ام نهوله الحلوه
انا تغديت دجاج مشوي وسلطه وانتوووو؟ كيف يومكم
أم سارونه
أم سارونه
يعطيكم العافيه وأن شاء الله تمتعون بالرشاقه انا بديت امس بالرجيم عذاري وان شاء الله استمر الي الوزن يللي ابي اوصله بس انا سويت رجيم قبل زواجي وكان جسمي حلو بعد الحمل والولاده او بالاصح بعد النفاس زاد وزني :icon33: وبديت اخفف بالاكل ونحفت 5 كليو لكن طلع عندي ترهل خصوصا باالبطن والفخذ والزتود والسولايت حكايه ثانيه:09: والله شكلي اكبر من عمري 10 سنين ودي انحف بس اخاف من ترهل يزيد مع اني امشي ساعتين باليوم:44:
يعطيكم العافيه وأن شاء الله تمتعون بالرشاقه انا بديت امس بالرجيم عذاري وان شاء الله استمر الي...
مرحبا حوائيااات
اخبار الرجيم معاكم
انا بكره ان شاء الله اروح اكمل الاغراض
وابتدي معاكم
ياااارب انك تعيننا وننحف من غير شر
بكره بكتب معلوماااااتي
الطول والوزن
شتاء عمري
شتاء عمري
مرحباً لسى ماتغديت ولا تعشيت :)
يمكن أتعشى ربع دجاجه وبيبسي دايت بشوف