افكادو
افكادو
rema66 rema66 :
بنات فهوني وش يعني تلبيس يعني الاسنان كلها تتلبس وهل لها فتره محدده او على طول وبكم سعره ضروري السعر
بنات فهوني وش يعني تلبيس يعني الاسنان كلها تتلبس وهل لها فتره محدده او على طول وبكم سعره...
حبيبتي تلبيس السن يعني السن نفسه اذا كان مكسور اومعووج بلمره او به سوسه قويه يبردونه لك يصغرونه لك يخلونه زي سن لبيبي بعدين يركبولك عليه سن حلو كأنه طبيعي طبعاًأبدي على طول ماتفرقينه عن اسنانك ولاسعار على حسب المستشفى لي بتروحين له فيه بعضهم على ثلاث مية ريال لسن وبعضهم على سبع مية وبعضهم على تسع ميه يعني على حسب؟؟؟؟؟وذا أعوجاج خفيف لأتركبين لك تقويم احسن لك؟؟؟؟؟
$ جواهر $
$ جواهر $
بالنسبة لي تفقدين نصف الاحساس بوجود الاسنان الجديده او الملبسه بس كل شي يكون طبيعي ما عادا هذا الشعور
خاصة اذا لامستي واحد من اسنانك الطبيعية وقارنتي احساسك فيها مع الاسنان الملبسه
بس بصراحه ترتاحين من الألم انا عني اشكر ربي واحمده اني سويت تلبيس
لا وقطع عصب بعد
انا كانت مشكلتي انه عندي فلج صغير بين الثنايا ...قالوا لي لا تعدلينه تراه ميزة للجمال
لكن ماش ما قدرت
اصلا من صغري اقول برقعها هالفتحه اللي مشوه ضحكتي
ومبارك عليك حبيبتي
ترا انا لما سويتها حسيت بأن ثقتي في نفسي زادت
وصرت اضحك على الطالعه والنازله ابيهم يشوفون اسنوني هههههههههههههه
السجينة2
السجينة2
سؤاااال يابنات تقدورون تاكلون عليها عادي وتقطعون فيها الاكل انا عاملة السنين الاماميين بس قالتلي الدكتورة لاتاكلي عليها علشان تحافظين على شكلها وبصراحة التلبيس يعطي شكل حلو للاسنان خاصة اذا كان فيها صفار قوي وكانت مو مرتبة اللة يوفق الجمييييع
rema66
rema66
بالنسبة لي تفقدين نصف الاحساس بوجود الاسنان الجديده او الملبسه بس كل شي يكون طبيعي ما عادا هذا الشعور خاصة اذا لامستي واحد من اسنانك الطبيعية وقارنتي احساسك فيها مع الاسنان الملبسه بس بصراحه ترتاحين من الألم انا عني اشكر ربي واحمده اني سويت تلبيس لا وقطع عصب بعد انا كانت مشكلتي انه عندي فلج صغير بين الثنايا ...قالوا لي لا تعدلينه تراه ميزة للجمال لكن ماش ما قدرت اصلا من صغري اقول برقعها هالفتحه اللي مشوه ضحكتي ومبارك عليك حبيبتي ترا انا لما سويتها حسيت بأن ثقتي في نفسي زادت وصرت اضحك على الطالعه والنازله ابيهم يشوفون اسنوني هههههههههههههه
بالنسبة لي تفقدين نصف الاحساس بوجود الاسنان الجديده او الملبسه بس كل شي يكون طبيعي ما عادا هذا...
تسلمين حبيبتي افكادو
انا الحمدلله مافيها شئ بس مفرقه شويه وانا مااحب الفروق
كيف يقدرون يشلون الفروق
مركب حب
مركب حب
طيب اللي مركبين انسان كيفها من ناحية النظافه والريحه هل توجد