** هلا وغلا **
** هلا وغلا **
مرااااحب

اولا .. انتي مميزة وتعجبني مواضيعك وردودك ياقمر لا عدمناك .

ثانيا .. جربي ياحبيبتي زيت جنين القمح فوايده عجيبه استخدمته فترة
وانقطعت خبرس العجز مسيطر علينا .

وبالنسبه للرجلين فيه كريم من شركة همالايا اسمه فوت كير كريم
( كريم العنايه بالقدمين ) خيالي للتشققات

والله يابنات كانت رجولي متشققه بشكل فضييع والحين شيء ثاني
احط الكريم بوفرة على الرجل ثم البس كيس ثم شراب اخليه ساعتين
جربي ويتدعين لي يالغاليه ...
اسلوب المرأه
اسلوب المرأه
حياك الله اختي هلاوغلا ولاعدمناك
بالنسبه لكريم الارجل جري بروح اشريه من صيدليه لكن ماذكرتي طريقتك بستخدم جنين القمح
Re-Mes
Re-Mes
زيت جنيين القمح انا احيانا احطه على وجهي لحاله ماحط عليه شي

سمعت بنات يقولون انه ينفخ الوجه وبعضهم يقولون يبيض ويورد

كثرت الاقاويل .. :) بس اهم شي انه له فايده كبيرة وبصراحه انا ماستمر عليه عشان اقول لك النتيجة ..

ومشكوره ياهلا وغلا على الكريم مو بس اسلوب امرأه اللي بتشريه انا بعد بشتريه ان شاء الله ومعروفه شركة همالايا منتجاتهم مره حلوة :)
هيلتون
هيلتون
اختي بالنسبه للارجل فهي تعتبر منطقه جافه لازم كل يوم تحطين فيها فازلين وتلبسين شراب قطن ولو مر يوم من غير ماتحطين يرجع الجفاف على طول
المودعة
المودعة
السلام عليكم انت سألتي عن زيت جنين القمح انت لما تيجي تنامي طبعا تغسلي وجهك وتحطيت التونك اللي بتستعمليه سواء جاهز زي اسكينول او انت تعمليه المهم بعد ماتنظفي بشرتك تماااااااااااام تاخدي من الزجاجه بقطنة الاذن وحطي علي الجبهه والخدود وكده طبعا كل ماحسيتي انه غير كافي الزيت حطي بالقنطه وبعدين ادهني واتوصي بمنطقة العين لانه يخفف السواد ويخيل التجاعيد لاستعماله علي المدي الطويل وطبعا كرري هذه العمليه قبل النوم مباشرة بدل الكريمات وكدا ده احسن دهان قبل تنامي واي معلومات انا في الخدمه ياقمر
السلام عليكم انت سألتي عن زيت جنين القمح انت لما تيجي تنامي طبعا تغسلي وجهك وتحطيت التونك اللي...