linda78
linda78
أنا ما ادري كيف ممكن الأم تبدى للطفل بالفيتامينات
يعني هل باستشاره الطبيب او من نفس الام تروح الصيدليه وتختار نوع فيتامين مناسب ل عمر الطفل

أنا ما جربت استخدمت اي نوع فيتامين لبنتي هل هذا صح ام غلط؟
اخت واخوها
اخت واخوها
انا استخدمت قبل فتره فيتامين قريت عنه بلمنتدى تقول صاحبته الله يجزاها خير بعد ما كانوا اطفالي زي المجاعه صاروا ياكلون الغث والسمين

واستخدمته وفعلا والله متنوا بناتي وصارت اجسامهم حلوه اسمه (جونيور بغذاء ملكات النحل ) وهو يعتبر فاتح شهيه كمان.

واقول للاخت ليندا...اذا شفتي ضعف في اطفالك او قله شهيه للاكل فاستخدمي فاتح شهيه واذا كان اجسامهم تمام ومستصحين فماله داعي

بنتي عندها نقص في الحديد فاعطوها فيتامينات بلمستشفى .
مجرد ملكه
مجرد ملكه
انا استخدمت قبل فتره فيتامين قريت عنه بلمنتدى تقول صاحبته الله يجزاها خير بعد ما كانوا اطفالي زي المجاعه صاروا ياكلون الغث والسمين واستخدمته وفعلا والله متنوا بناتي وصارت اجسامهم حلوه اسمه (جونيور بغذاء ملكات النحل ) وهو يعتبر فاتح شهيه كمان. واقول للاخت ليندا...اذا شفتي ضعف في اطفالك او قله شهيه للاكل فاستخدمي فاتح شهيه واذا كان اجسامهم تمام ومستصحين فماله داعي بنتي عندها نقص في الحديد فاعطوها فيتامينات بلمستشفى .
انا استخدمت قبل فتره فيتامين قريت عنه بلمنتدى تقول صاحبته الله يجزاها خير بعد ما كانوا اطفالي زي...
واستخدمته وفعلا والله متنوا بناتي وصارت اجسامهم حلوه اسمه (جونيور بغذاء ملكات النحل ) وهو يعتبر فاتح شهيه كمان.
الدكتور وصفه لي والحين مستمره عليه
الواحه الغناء
واستخدمته وفعلا والله متنوا بناتي وصارت اجسامهم حلوه اسمه (جونيور بغذاء ملكات النحل ) وهو يعتبر فاتح شهيه كمان. الدكتور وصفه لي والحين مستمره عليه
واستخدمته وفعلا والله متنوا بناتي وصارت اجسامهم حلوه اسمه (جونيور بغذاء ملكات النحل ) وهو يعتبر...
دلعونه2
دلعونه2
طيب فيه فاتح شهيه للاطفال اللي اعمارهم تحت السنه؟؟