UUUUU بنات صج المشي بجهاز السير الكهربائي ..... يكبر المؤخره !!!! UUUUU

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم يابنات
:26:
اختي راحت حق فلبينيه تسويلها مساج تخسيس وقالتلها اختي مع السوالف انها بالنادي تسبح وتمشي بجهاز السير الكهربائي
اختي قالتلها شذي ماسمعت الا صرخه الفلبينيه تقول لها ليش تسبحين
انت ماتدرين ان السباحه تعرض المرأة(تخلي جسمها عريض ) وتخلي جسمها مثل جسم الرجال
والمشي بجهاز تكبر المؤخره احسن شي الرقص والمشي العادي على الارض
هل كلامها صحيح ابي رايكم وافادتكم
يا الغاليــــــــــــن .............

:) الله معاكم :)
75
119K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديما_الأردن
ديما_الأردن
انا برأيي انه السباحه بترسم جسمك متل السمكه ، هي جدا مفيده مع الاستمرار عليها بتبنيلك عضلات :( يعني بصير جسمك متل الرجال ، بس هادا ازا كنتي قريبه جدا للوزن المثالي يعني ازا عندك 3-5 كيلو زياده عن وزنك الطبيعي .
اما المشي على جهاز السير الكهربائي (تريدميل) بشد الجزء الأسفل من الجسم وما بكبرها بتاخد شكلها الطبيعي :)
خـ ـيـ ـال
خـ ـيـ ـال
اذا المشي على الجهاز يكبر المؤخرة يا سلام من الحين بمشي عليه......

وبالنسبة للسباحة انا قريت انها احسن رياضة وخصوصا للنحاف لانها تناسق الجسم كله......

ممكن اذا جيتي تسبحين لا تحركين يدينك ....امسكي اللستك ( او الطفاحه او طوق النجاة مدري وش تسمونه) ......امسكيه وحركي باقي جسمك ورجولك.....عشان بس ما يطلع لك عضلات فوق....مجرد اقتراح بس ماني متأكده من صحته.
ام يوسف الاصليه
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين يا الغاليييين
ضحكة اولادي
ضحكة اولادي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا ام يوسف شوفي هذي كلها تخاريف :)

اعرف كثير بنات يحبوا السباحة ودايما يسبحوا من هما اطفال واجسامهم تجنن وعندهم ليونة في الحركة ولاهم زي الرجال ولا مايحزنون بالعكس اجسامهم حتى لما كبروا وخلفوا مازلت مرسومة وتجنن :)

وجهاز المشي السير انا لما كان عندي الجهاز كنت امشي بشكل يومي ساعة كاملة مشي سريع وبالعهكس جسمي كلووو نحف والمؤخة لاكبرت ولا شي :)
نهله
نهله
لي سنه واكثر امشى على السير ولا كبرت المؤخره ولا شىء