ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
يابنااااااات ياحلوااااااااااااات أنـــــــا أنا أعشق اللون الليكي وأن شاء الله نـــاويه أصبغ غرفتي أبي رااااايكم وياليت بصورر
يابنااااااات ياحلوااااااااااااات أنـــــــا أنا أعشق اللون الليكي وأن شاء الله نـــاويه أصبغ...
اللون حلو وهاذي شوية صور لغرف بنفس اللون اللي تبينه :

http://imagecache.****.com/imgcache/cb9838ba1a03216301dea1f120ab793a.jpg

اتمنى تكون الصور نالت على اعجباج .. بالنسبة للون اللي اخترتيه روووعة وانا عن قريب راح اغير غرفتي وراح اسويها بنفسجية باقول لج فكرتي ***** الله تعجبج

راح اسوي جدار السرير بنفسجي غامق وبقية الجدران بنفسجي فاتح مائل للرصاصي وباحط فيه ستيكرات لماعة شفتها في محل ( عالم الاحالم ) لونها بنفسجي غامق وباسوي الستارة بالطريقة العكسية يعني الشيفون فوق والقماش تحت واخترت قماش بنفسجي غامق سادة والشيفون بنفسجي فاتح وفيه نقوش مخمل بنفسجي غامق

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
^رحايب^
^رحايب^
يـــــــــــــابعد عمـــــــــــــري إلا أفدتيـــــــــني ونص
مشـــــــــكووووووووره ومـــــــاقصــــــــــرتـــــــــي
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
جابك الله انا محتاااااره انا ساكنه من ثلاث سنين وتوي بزين مجلس الرجال الله يخلي الملك والا كان جلسنا سنه رابعه هههههه بعد ماشطبنا العمار المهم انا مجلس الرجال والحريم تقريبا نفس الديكور عباره عن جدران بيج بتعتيق جدا جدا خفيف واطارات في الجدار ذهبي والجبس في السقف ابيض مع لمسات بالذهبي بشكل عام كلاسيكي لأني احب الكلاسيك في المجالس احسها تكون زي القصور انا مجلس النساء خلصته واخترت الزيتي والعنابي مع ارضيه بالذهبي الخفيف هذا القماش والزيتي طاغي على المجلس اكثر من العنابي والخشب المحفور حق الكنب ذهبي تقريبا نفس درجه الاطارات في الجدار ولله الحمد طلع جدا جدا فخم وحلو وكل من دخل المجلس انبهر فيه ومابقالي الا الاكسسوارات والتحف واللوح وفيه شي ثاني وهو اني لقيت في دبي اكال ماادري وش اسميها ياليت اعرف انزل صور كان وريتك المهم الاشكال ذي نفس درجة الذهبي حق مجالسي كأنهم مصبوغين مع بعض هي عباره عن حفر بارز ومصنوعه من البلاستيك المقوى وتثبت على الجدار بالصمغ ماادري موجوده هنا او لا مع العلم اني شاريتها من الصيف الماضي والى الآن وانا ماثبتها هههه بصراحه انا ناويه اثبتها جوا الاطارات بس متخوفه ان المجلس يصير زحمه وكثير ومو مريح للعين مع انها جدا فخمه هذا بالنسبه للحريم نجي للرجال(ياكثر هرجك) زي ماقلت لك نفس الوان مجلس الحريم وماله باب المدخل عباره عن جبس بوابه كبيره وفيها اناره وزي فتحات فيها سبوت لايت بعد مشكلتي وش احط الوان للكنب يمكن اكثر شي يناسب للرجال هو البيج والذهبي المطفي ودرجاته بس احسه مو عملي ويتوسخ بسرعه ( كل همي التنظيف ماعندي شغاله هههه) ابي الوان تناسب مجلس الرجال وبنفس الوقت تكون عمليه انا لون الجدار عندي يناسبه اي لون وانا مااحب الاوان القويه في المجالس لأنها تقيد طبعا اتكلم عن البويه ساعات اقول افضل يكون المجلس لون قوي لأن الجدران لونها هادي والفكرة نجحت مع مجلس النساء بس ماادري تضبط مع مجلس الرجال او لا مجلسي تقريبا 6*6 ماني متأكده بس كبير يشيل طقمين بالراحه بس اكيد ماراح ارصها رص الميزانيه من عشرين الى خمس وعشرين بس شامله كل شي من كنب وستاره وثريا وسبيلت وحتى مغاسل الرجال لسى ماحطيتها بس ماتكلف اكثر من ثلاثة الآف يمكن الميزانيه مو مرره كبيره بس بصراحه مليت من كثر الانتظار وفكرت ابدأ فيه
جابك الله انا محتاااااره انا ساكنه من ثلاث سنين وتوي بزين مجلس الرجال الله يخلي الملك والا...
اول شي نجي لمجلس النساء بالنسبة للي تبين تلصقينها داخل الاطارات ما فهمتها ياليت تحطين لي صورتها عشان افهمها

بعد نجب لمجلس الرجال تفضلي هنا شوية صور و باعلق عليها وانتي شوفي اللي يعجبج

هنا الالوان هي ( البني - البيج - التركوازي ) وشوفي اطار الكراسي يناسب لان انتي قلتي عندج في الجبس ذهبي والجدار ذهبي بعد من جذي يكون مناسب كثيييير

شوفي هنا البيج والبني المايل للبنفسجي الالوااان حلوة مع بعض وكشخة وانا احسها احسن شي في مجلس الرجال وبالنسبة لتخوفج من انها تتوصخ ما احس انها تتوصخ يعني ما بيكون في هالغرفة يهال صغار فيها رجال ما اتوقع انهم بيوصخونها وااايد ولو خايفة انها تتوصخ خلي الاساس بني ما يبين فيه الوصخ

شوفي لون الكنب اللي في الصورة حلو شرايج تسون كنب بيج بذهبي وتدخليم معاه هاللون بدال البني تكسرين القاعدة

هاذا بالنسبة للالوان نجب للستارة خليها شي فخم عشان تبرز المجلس مثل اللي بالصورة الاولى وهاذي افكار زيادة

بعد عندنا الثريات انا من رايي خليها شي فخم

ممكن تكون من هالنوعية نازلة

او ممكن مثل كذا بالسقف بعد حلوة

آخر شي عندنا المغاسل تفضلي شوية صور ***** الله تعجبج

بعد بالنسبة للميزانية حاولي تدوري لج محلات رخيصة لكن شغلها مرتب عشان يكفيج المبلغ .. وحاولي ما تستعجلين في الشرا لفي السوق عدل عقب قرري عشان ما تشترين شي عقب تلاقين احلا منه وبالنسبة للطاولات والاكسسورات انتظري التخفيضات

فراشه كيوت2010
فراشه كيوت2010
نجي اول شي للغرفة اللي جدارها قريب للاورنج خلي الكنب اخضر مقلم ببيج يصير حلووو بعدين نجي للغرفة الثانية شرايج تضيفي لها كنب بف او ممكن حتى طاولات منوعة وتفضلي هذا صور كنب زاوية في الاخير اتمنى اكون افدتج
نجي اول شي للغرفة اللي جدارها قريب للاورنج خلي الكنب اخضر مقلم ببيج يصير حلووو بعدين نجي...
افدتيني جدااا
جزاك ربي الجنه
بس ممكن صوره للون الكنب اللي قلتي ابغى اعرف الدرجه
وايش رايك لو حطيت كنب بني محروق مع خداديات اورنج مايطلع حلووو؟؟
واذا ماعندك مانع ممكن اراسلك ع الخاص ؟؟
جاوبيني بليييز
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يجزاك خير ساعديني بسوي غرف لبناتي ايش الالوان اللي اختارها وبالذات الجدار اخليه كله لون واحد ابغى الوان طفوليه حلوة
الله يجزاك خير ساعديني بسوي غرف لبناتي ايش الالوان اللي اختارها وبالذات الجدار اخليه كله لون واحد...
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي لج اقتراحين وشوفي اللي يناسبج اكثر

1- تسوين كل الجدران وردي فاتح وفي جدار السرير تسوين لج رسمة نعومة مثل كذا

2- التفاحي والفوشي والابيض تسوين جدار فوشي وجدار تفاحي والجدارين المتقابيلن اللي بقوا ابيض وتسوين فيهم مثل هالحركة اعمدة افقية بالنص واحد فوشي و واحد تفاحي و دوائر فوشي وتفاحي

بالنسبة للاثاث في الحالتين انا ارشح لج اللون الابيض حلو و خاصة في غرف الاطفال

اول شي بالنسبة للسرير

سويه مثل الصورة شي ناعم وبسيط وخلي من تحت ادراج مثل الصور للتخزين وحفظ الالعاب

بعدين عدنا الخزانة

سوي الخزانة مثل التصميم هذا الملابس تكون في ابواب سحب وعلى الجانبين ارفف للكتب اذا بناتج للحين صغار تقدرين تخلين هالارفف للالعاب

وبعدين التسريحة

التسريحة سويها مثل هالموديل وخليها ابيض سادة وخلي المقابض قلوب او فراشات وردية

وسوي لج مثل هالارفف المقسمة عشان تحطين فيها لوية اليهال والعابهم