rizora

rizora @rizora

عضوة نشيطة

كريم بوندس الجديد ...تفضلوا ؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
اخواتي العزيزات حبيت اكتب هالموضوع الخاص بمنتجات بوندس المجموعات الجديده
وبصراحه تعبت وانا ادوره حتى بالصيدليه ما بعد نزل ما لقيته الا في كارفور <<<<يازينه اي شي ما الاقيه لازم القاه عنده
المهم يوم رحت هناك احترت وش اشتري وش اخلي ...لأنه منتجاته كثيره وقلت خليني اكتبها لكم عشان تساعدوني :44: انا بشرتي مختلطه (من الخدين جافه والأنف والجبين والذقن دهنيه ) ...فيها اثار حبوب
وبالنسبه للمنتجات بكتب لكم بعضعها مع نبذه عنها وانتم اختاروا لي المجموعه المناسبه لي تكفون والله احترت ...

كريم نهاري للتفتيح الواضح :
يفتح البشره ويحمي البشره من اضرار اشعة الشمس ويخفف مظهر البقع الداكنه والتشوهات في 7 ايام

كريم ليلي لتجديد الاشراقه :
يساعد على تجديد واحياء البشره عن طريق قيامها بعملية اصلاح يوميه لأضرارها وعيوبها واعادة الاشراق اليها اثناء نومك

رغوة وجه للتبيض العميق :
تحتوي على حبيبات تعمل على تفتيح واشراق البشره بينما تنظفها وتنقيها وتضفي عليها الانتعاش .

سيروم مزيل للبقع ومفتح البشره المركز :
يساعد على تخفيف وتقليص حجم وعمق لون البقع الداكنه ويعيد للبشره لونها المتجانس .

طبعا ما ذكر اعلاه هذه مجموعة التفتيح

تونر للتنقيه والتحكم باللمعان :
يزيل الدهون ويتخلص من بقاياها وينظف المسام من الأعماق فيحمي البشره من البثور وحب الشباب ويقيها من العطب ويعمل على تضييق حجم المسام وابقاء بشرتك بمنتهى النقاء والانتعاش .

رغوه تنظيف للتحكم بالدهون :
تؤمن للبشره تنظفها عميقا وتمنع حدوث أي مشكله بسبب الدهون .

كريم تفتيح لآثار حب الشباب :
يساعد على تفتيح آثار وبقع حب الشباب كما انه يحتوي على واقي مزدوج من اشعة الشمس ...

على فكره نسيت اقولكم انا الي شجعني اكثر اني استخدمه شغالتنا تمدحه لي وما صدقتها حتى شفته عندها وفعلا واضحه النتيجه بوجهها ما شاء الله ويوم سألتها عن السعر عندهم بشوف في فرق ولا لا طلعت الاسعار نفس الشي بالنسبه لكريم الليل تقريبا 42 ريال وعندهم 35 يعني مافيه فرق الا شي بسيط وبعدين قالتلي هذا قديييم ومعروف عندهم واحنا توها تنزل هالمجموعه عندنا ....معليش طولت عليكم الهرج ووجعت لكم روسكم لكن اتمنى انكم تفيدوني ولو بالشي القليل وشكرا ....

211
237K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خمس ورود
خمس ورود
والله لو عندي اي معلومه لا فيدك بس قلت اقل شي اني ارفع الموضوع واي وحده عندها خلفيه تتحف اختنا والله يجزاها خير
{ رهيد !
{ رهيد !

للرفع

اللهم اسألك حسن الخاتمه
صباح الفجر
صباح الفجر
اعتقد تلاقينه بالبقاله الاندونسيه بودي اشتريه بس محتاره اخاف من منتجاتهم ماتكون اصليه ولا شرايك
** الدبلوماسيه **
شفت المنتجات بكارفور بس ما اهتميت لاني ما عمري سمعت عنها
rizora
rizora
الف شكر اخواتي على مروركم العطر
اختي صباح الفجر ...لا تشترينه من البقالات الاندونيسيه افضل شي تاخذينه من مكان معروف اما البقالات ما تعرفين يمكن لها مده عندهم او مغشوشه والف شكر على مرورك
ما قلتولي يا بنات وش اخذ هل تكفيني مجموعه تفتيح البشره ولا اخذ شي ثاني معاه لأنه بشرتي دهنيه وربي محتاره