لمعلمات رياض الاطفال وحدة الملبس

الطالبات والمعلمات

ارجو من عندها أفكار عن وحدة الملبس .............................................................................
وموضوع عن ماذا يوجد في خزانتي ؟...............والتعرف على الموجود بالخزانه (ثوب .بنطال .قميص.بيجامه. جوارب .جزمه .عقال .................)
ارجو تزويدي بافكار مثال صور لدولاب فيه هذه الملابس او صور للملابس او فكرة عمل مجسم مصغر لهذا الموضوع
ارجو عدم اهمال موضوعي لاني محتاجته بعد يومين .............................وشكرا لكم وجزاها الله كل خير من تساعدني :icon35::icon35::icon35:
7
84K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Miss Funky
Miss Funky
مممم انا مره شفت نشاط عن الصيف والشتاء وكان عباره عن خلفيات بالقماش وحده عليها غيوم وثلج والثانيه عليها شمس وغيوم ولونها سماوي

وكانت المعلمه واقفه عند الصيف ولابسه كاب ونظارات شمسيه وملابس صيفيه وماسكه في يدها مروحه

ومساعدتها عند فصل الشتاء ولابسه جاكيت و كذااا

وكل وحده تقول معلومات عن الفصل الي هي فيه .. ( أنا فصل الشتاء جوي بارد وتكثر فيه الامطار ... ومن ذا الخرابيط )

وبعدين يسألون الاطفال عن المعلومات الي قالوها ويسألونهم ليه نلبس ملابس ثقيله في الشتاء ؟؟ الاجابه لان جوه بارد

واخر شي التقويم يكون عن طريق ملابس .. << جيبي ملابس نفس مقاسات الطفل (لاختك أو اخوك)

واسأليهم ... هذا الجاكيت نلبسه في اي فصل ؟ ولماذا ؟ ثمن يروح الطفل ويحط الجاكيت في قسم فصل الشتاء ويعلقه هناك

ونفس الشي باقي الملابس ...

اتمنى اكون أفدتك
صاحبه وفيه
صاحبه وفيه
اختي ممكن تجيبي كرتون مثلا امممم كرتون مناديل الكبير
وتغلفيه بتغليفه لون خشبي وتحطي جواته عصايه اللي تتعلق فيها الملابس وهاتي ملابس وحطيها بالدولاب
ولما تشرحي تطلعي كل شي لوحده وتشرحي عليه متلا قميص نلبسه بالصيف لانه خفيف وووووو
اتمنى اني اكون افدتك
على فكرة ادا احتجتي شي امري
لاني خريجة رياض اطفال
بس لسى ماتوظفت :06:
تقبلي تحياتي:27:
* البيت الصالح *
جيببي عروسه ..كانها طفله زائرة وخليها بلسانها تتكلم انها تحبهم وتبغى داايم تزورهم .. علشانهم يحافظون على ترتيب فصلهم وترتيب ملابسهم وووو ....المهم تقولهم وش تتوقعون معي المفاجأة اللي جبتها .؟؟

وتطلع دولاب صغير (( ممكن تشترينه من محلات الالعاب ..او كرتون الثلاجه الصغيرة او براده طبعا تصلحينه على شكل دولاب))..

بعدين تسألينهم ..ماهذا ؟ في ايش نستخدمه ؟ وعاد كثرررررري اسئله

بعدين تقول لهم العروسه انا جبت ملابسي علشان تساعدوني على ترتيبها في الدولاب ...وتطلعين قطعه قطعه تتحدثون عنها ويجي احد الاطفال ويرتبها في الدولاب وهكذا ..

اتمنى فهمتي علي ...

اذا استفدتي لاتنسين تدعين لي ولذريتي
خمس بنات
خمس بنات
لو سمحتو ابغى تحضيردرس عن وحدة الملبس يتكلم عن بعض الاداب لارتداء الملبس
خمس بنات
خمس بنات
ضروووووووووررررررررررري الحين ابي رد الله يخليييييييييييييييييييييييكم