zain^jordan
zain^jordan
جزاك الله خييير فعلا أنا حملت الثلاث مستويات للتمرين جدا رائع بس عندي سؤال الله يجزاها خير الجزاء اللي تساعدني أنا بعد 5أيام بركب لولب برتاح بعدها مدة هل هاذي التمارين تأثر على اللولب في المستقبل ما أقصد بعد التركيب مباشرة لا برتاح حول الشهر هاه وووش رايكم
جزاك الله خييير فعلا أنا حملت الثلاث مستويات للتمرين جدا رائع بس عندي سؤال الله يجزاها خير الجزاء...
ممم... حبيبتي ما عندي علم بالنسبة لموضوع اللولب بس انتي بتقدري تسألي طبيبتك وهي ان شاء الله راح تفيدك بهالموضوع
zain^jordan
zain^jordan
السلام عليكم بما انك صلحتيها وانتهيتي من شهر رياضه  ما شاء الله عليك عندي لك مجموعه مو الاسئله اولا هل تحولت الدهون الي عضل  ولالا بالعربي صار جسمك معضل  والوزن تغير او بس الشكل يعني كيف كان جسمك وكيف صار وليش رجعتي مرة ثانيه تسوينها والسؤال الاهم اني سمعت معلومه انه اذا صلحتي رياضه يتكون عضل ويحبس الدهون هل هذي المعلومه صح افيدينا جزاك الله خير 
السلام عليكم بما انك صلحتيها وانتهيتي من شهر رياضه  ما شاء الله عليك عندي لك مجموعه مو...
هلا حبيبتي... اكيد لأ ما صار جسمي معضل بس مثلا منطقة الإيدين عندي انشدت ما شاء الله وبرضو معدتي ورجلي... لكن انو عضل عضل زي تبع الرجال اكيد لألألأ...

وبالنسبة للوزن اكيد تغير يعني بهالتمارين كل كيلو بتخسريه بتحسيه يبين 2 او 3 كيلو بالشكل ... لإنها تغير شكل الجسم وقياساتو وهادا المهم ...

بالنسبة اني ليش عدتها .... لإنها كثير عجبتني التمارين انو صحيح الحمد لله جسمي صار احلى من قبل ما شاء الله واتغير مقاسي واختلف بس مش غلط اطمح انو يصير احلى واحلى واحلى كمان... ومنها نشاط ولياقة ونفسية حلوة كل هالاشياء بتعملها هالتمارين...

وبالنسبة لأخر سؤال عزيزتي مافي رياضة تحبس الدهون مافي من هالحكي ابدا...ومافي رياضة تعمل عضلات رجولية غير انك بتاخدي منشطات معاها وبتحملي اوزان عالية كثير يعني 3 و4 كيلو وفوق...
:21:

zain^jordan
zain^jordan
هلا حبيبتي... اكيد لأ ما صار جسمي معضل بس مثلا منطقة الإيدين عندي انشدت ما شاء الله وبرضو معدتي ورجلي... لكن انو عضل عضل زي تبع الرجال اكيد لألألأ... وبالنسبة للوزن اكيد تغير يعني بهالتمارين كل كيلو بتخسريه بتحسيه يبين 2 او 3 كيلو بالشكل ... لإنها تغير شكل الجسم وقياساتو وهادا المهم ... بالنسبة اني ليش عدتها .... لإنها كثير عجبتني التمارين انو صحيح الحمد لله جسمي صار احلى من قبل ما شاء الله واتغير مقاسي واختلف بس مش غلط اطمح انو يصير احلى واحلى واحلى كمان... ومنها نشاط ولياقة ونفسية حلوة كل هالاشياء بتعملها هالتمارين... وبالنسبة لأخر سؤال عزيزتي مافي رياضة تحبس الدهون مافي من هالحكي ابدا...ومافي رياضة تعمل عضلات رجولية غير انك بتاخدي منشطات معاها وبتحملي اوزان عالية كثير يعني 3 و4 كيلو وفوق... :21:
هلا حبيبتي... اكيد لأ ما صار جسمي معضل بس مثلا منطقة الإيدين عندي انشدت ما شاء الله وبرضو معدتي...
بإنتظار يومياتكم اليوم:wink2:
zain^jordan
zain^jordan
انا بديت وهذا اليوم الثاني بس الم الم مو طبيعي احس ماني قادره اسويها مره ثالثه
انا بديت وهذا اليوم الثاني بس الم الم مو طبيعي احس ماني قادره اسويها مره ثالثه

Queen لا لا توقفي .. طبيعي انك تحسي هيك عشان جسمك قاعدة العضلات فيه تنشد ومجرد ما تخلصي ثالث يوم او رابع يوم راح يخف كثير ومع الوقت راح اتحسي التمارين صارت اسهل.. كلها 30 يوم...

مافي نتيجة مبهرة من غير تعب... يلا مستنييتك اليوم لتكتبي يومك الثالث
zain^jordan
zain^jordan
بناااااااات كيف تحفظو الفيديو؟؟
بناااااااات كيف تحفظو الفيديو؟؟
حبيبتي لازم يكون عندك حساب عاليوتيوب وبعدين بتحفظيها عن طريق برنامج ال real player