♥Ma vié♥

♥Ma vié♥ @ma_vie_1

عضوة جديدة

صبغه لون عسلي

العناية بالشعر

مساء الورد كيفكم يابنات
انا ابغى اصبغ شعري وكذا مره متبت في موضوع لومه بس ماردت علي يقولون مريضه الله يشفيها وجميع المسلمين
ابغى اعرف يابنات من اللي صبغت شعرها بالطرق اللي حطتها لومه انا كنت حابه اصبغ عسلي بس ماني عارفه كيف بيطلع اللون اللي صبغت شعرها بذا اللون وعندها صوره للعسلي تنزلي الصوره الله يجزيها الجنه
او الي صبغت صبغه وطلعت حلوه على بشرتها تقولي اللون والطريقه انا بشرتي وسط لاسمراء ولابيضاء ولون شعري اسود
اش تتوقعون يناسبني
الله يسعدكم ساعدوني ابغى اصبغ بس ماني عارف اش الالون خصوصا العسلي كيف يجي
10
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥Ma vié♥
♥Ma vié♥
معققققققققوله 52وحده دخلت ولاحتى رد واحد
baby one
baby one
يا اختي لانه اغلب الاسئله صتيره ممكره في القسم وفي كذا موضوع عن نفس اللون
روحي بحث ودوري عن لصبغه العسلي وبتلاقين اكثر من موضوع
موفقه
(هدهد)
(هدهد)
الله يوفقك اختي
نوني عسل ماما
نوني عسل ماما
شوفي اختي انتي شعرك اسود فلازم تحطين لونيين فاتحين يعني اشقر ثلجي + اشقر رمادي فاتح أو

اشقر بندقي + اشقر فاتح ثلجي + اوكسجين 30

وطريقة الصبغة

نبدأ تجهيز الشعر اولا الالوان الفاتحه يجب ان يكون الشعر خالي من الذهون لازيت لاحمام زيت لا كريم
لانها تون طبق عازله

وايضا يكون متسخ غير نظيف لانحصل على فروه محميه بالذهون الطبيعيه

ادوات صباغه الشعر "

فازلين + غطاء بلاستيك للشعر + فرشة لتلوين الشعر + مشط + وعاء بلاستيك للصبغة
اوكسجين+ صبغة ويلا كولستون + قفازات بلاستيكية

طريقة صباغة الشعر بالتفصيل:
اللون المراد( بني بندقي متوسط)
1-تعودي قبل الصبغة لاتغسلي شعرك يعني يكون مزيت لأنه يخفف من الأضرار ومن المواد الكيميائية
.وضعي فازلين أو كريم نيفيا على وجهك والأذن .لحماية البشرة

2-أحضري وعاء بلاستيكي وامزجي عبوة من كل من الصبغة واتركي من كل علبة ربع من الصبغة و30 مل أوكسجين للجذور

أو اخلطي كل الصبغه مع الاوكسجين في الوعاء واتركي كميه كافيه للجذو ر

ضعي لون ( أشقر رمادي فاتح جدا +أشقر ثلجي)+ أوكسجين 30% عبوتين 'طبعا كمية الأكسجين المستخدمة 120 مل كل عبوة تحتوي 60 مل + ملعقة شامبو شعر حسب الرغبة حتى تخفف حرارة الصبغة
او حتى يصبح ثقل الصبغة مع الأكسجين مثل الزبادي تخلط جيدا

3- يقسم الشعر 4 أقسام با الكلبسات
ونبدأ بصباغة الشعر من أسفل إلى أعلى نأخذ خصلة باالعرض ونصبغها
( مع ترك 4سم تقريبا من الجذور) لأن الجذور يفتح لونها بسرعة لذلك نخليها أخر ربع ساعة وحتى مايأثر على فروه الرأس ويطلع لون الصبغة حلو
واذا كانت أطراف الشعر مصبوغة نخليها أخر ربع ساعة مع الجذور

وإذا كان الشعر مصبوغ من قبل لاكن أردتي نفس اللون اتركي الشعر المصبوغ أخر ربع ساعة مع الجذور

4- بعد صبغ كل الشعر جيدا بالفرشاة نغطي الشعر بالبلاستيك ونخلي الصبغة 20 دقيقة فقط

5- قومي بإحضار باقي الصبغة والأكسجين وضعيها على الجذور نبدأمن أسفل الى أعلى وتقسيم الشعر بالعرض ثم تغطيه الشعر بالبلاستيك وجعل الصبغة 15 دقيقة فقط ونقوم بتوزيع الصبغة زيادة باليد أو المشط

6_ نرى لون الشعر اذا مافتح نخلية 10 او 5 دقائق فقط زيادة إذا حسيتي الشعر مرة جاف مع الصبغة يرش بشوي ماء بس لاتكثرون بس شوي مرة

7_ يشطف الشعر جيدا بالماء ثم يغسل بالشامبو جيدا مرتين إلى أن ينظف الشعر ثم يوضع البلسم على الشعر ويترك قليلا ثم يشطف الشعر

ام عبـــودي
ام عبـــودي
رفع