كرم
كرم
شوربة الفطر
المقادير:
باكيت شوربة ماجي بالشعيريه
صلصة بيضاء(3اكواب دقيق+ 5 ملاعق طحين)
علبة فطر
ملعقتين كبيرة بقدونس
الطريقة:
توضع الشوربه على النار حتى تنضج ثم نضع عليها الصلصه والفطر وتترك على نار هادئه لمدة 5 دقائق وعند التقديم نرش البقدونس على الوجه.... بصراحه انها شوربه سهله الا انها لذيذه جدا وخاصه اذا كنتي من محبي العشاء الخفيف:27:

شوربة البصل
المقادير:
حبة بصل مقطعه قطع صغيره
كاسين مرق
ملعقتين دقيق
قليل من الزيت
خبز توست
جبنه موزاريلا
الطريقه:
يوضع الزيت على النار ثم يوضع عليه الدقيق ويقلب حتى يشقر ثم يوضع عليه المرق
في قدر اخر يشوح البصل حتى يصبح لونه بني ثم يوضع على المقدار الاخر
نحمر التوست في الفرن ونقطعه ونضع عليه الجبنه في صحن التقديم وعند الشرب مباشره نصب الشوربه فورا فوق الخبز وتشرب في الحال .. لذييييييييذه لا تفوتكم:cook:
كرم
كرم
حبايبي اكتفي بهذا المقدار اليوم وبكره باذن اله اكمل باقي الاصناف من حلى وصواني وسلطات ومعجنات....الخ
وانا بانتظار ردودكم وخاصه ام علاء الغاليه
النتظروا مفاجاتي لكم لاصناف الحلى وبخاصه المعمول (اسمه معمول كرم الخاص).....حلوه الدعايه :17:
المهم حبايبي غدا لناظره قريب وانتظروا الجديد من منيو ........كرم:cook:
باااااااااااااااي لاحلى البنات:26: :26:
كرم
كرم
ام علاء انا بالمره زعلانه من البنات :( :(
لاني كتبت موضوع بعنوان(لمن تريد الطبخ بدون اخطاء ادخلي للفائده وما راح تندمي) وكان القصد منه اننا نطرح بعض الاخطاء التي نتعرض لها اثناء الطبخ حتى تستفيد منها الاخوات الباقيات ويتجنبنها وقد قرأ الموضوع في حدود سبعين قارئه ولكن لا يوجد ولا رد واحد او مشاركه واحده تصوري :44: :confused:
على العموم انا لم اياس الى الان لان ثقتي في الاخوات الغاليات وبانهن يحببن المسارعه الى الخير والى طرح التجارب والفوائد:confused:
على العموم اخواتي لا تخيبون املي تكفوووووووون:29: :29:
ولا وش رايك ام علاء:42:
كرم
كرم
هاااااااالة
عمري انا من جد متاسفه لكن اللي انا فهمته انك خلصتي المنيو تبعك وانا لازم اخلص المنيو تبعي على يوم الجمعه ولا انا غلطانه:(
والله يا الغاليه مو قصدي لكن اذا تبين مني اوقف المنيو تبعي اوقفه بس المهم انتي ما تزعلين مني :(
على العموم انا استنى ردك عمري لاني توقفت عند الشوربه والى الان انا ما بديت في الاصناف الباقيه يعني اللي بعد الشوربه
اوكي؟:42:
هالة
هالة
يعطيك العافيه أختي كرم.............
وأنا عارفه إنك مافهمتيني.........................المنيو تبعي يخلص يوم السبت......
والمنيو تبعك مافيها إشكال عندي ...عادي.....لكن الإسبوع إللي فات كتبت أنا وواحة أمل.....فالمشرفات طلبت منهم يحذفوا موضوعي لبعدين ....................وبالفعل.....عشان نعطي المنيو المكتوب حقه من الردود والقراه....
عموما ...........الله يقويك يالغاليه..............وكلك ذوق.....