توونه 99
توونه 99
الله يزيديها ويسعدك يااارب ..
مي 78
مي 78
ما شاء الله تبارك الله الله يهنيها ويهنيك ويرزقك ويرزقنا من واسع فضله
ما شاء الله تبارك الله الله يهنيها ويهنيك ويرزقك ويرزقنا من واسع فضله
حبيبتي انا اعرف ان طبيعة المراه ان احنا نشوف بعض
سبحان الله
الكل مو راضي بحاله
انا و صديقتي شوفي المفارقات
انا دايما اقول الحمدلله بس الشيطان يرجه و يذكرني باشياء تافهه لكن يزيدها في مخي

اسمعي زين
انا احلى منها وايد
بس زوجها اوسم من زوجي
زوجي من عائله و مستوى اعلى وايد من زوجها بس زوجها اذا اهداها هديه ما يهدي الابمئات الدنانير
زوجي ما يقصر يودينا كل مكان يطلعنا بس ما يحب ينزل السوق معانا بس زوجها دايما يطلع معاها

زوجي يخليني اروح مكان اللي ابغيه من غير ما يحرمني مع اي صديقه
بس زوجها ما يسمح لها تروح الا معاه
زوجها يربي اليهال يبدل يغديهم يلعبهم و زوجي ما يحب دوشة اليهال

تعرفين في يوم من الأيام جات لي تقول لي (تصدقين امس افكر فيك انتي صج محظوظة زوجك يبني لك بيت وسيم و اهله طيبين !!!!!!!!

و انا اللي كنت احس انها محظوظة بزوجها
@--@
@--@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي ترى الحسد يأكل الحسنات مثل النار

تعوذي من ابليس
وبعدين انتي الغلطانه ليش أخذتي واحد على قد حاله؟... خلاص دامك وافقتي عليه وصرتي له زوجة ارضي فيه و بنصيبك وحاولي تطورين وضعكم مهب تتذمرين أو تقارنين بغيرك

ترى حتى ان صرتي مثلها بتجيك صديقة قديمه وضعها افضل منكم و تغارين مره ثانيه......

عزيزتي لا تحاولين ترقعين لاخت صديقتك هذي

الله يهديها سوت منكر عظيم.....ويخاف عليها من العقوبه....
قال صلى الله عليه وسلم : (أيما امرأة سألت زوجها الطلاق من غير بأس فحرام عليها رائحة الجنة)

..يعني لا تحاولين......الغلط راكبها......ورافسة النعمة والله يستر وش بيصير وضعها

مب عاجبها ان زوجها يقول : متى ما خلصتي علميني عشان اخذك؟؟؟

زعلانه عشان يقولون: زوجك مخليك على راحتك...؟؟؟؟ زعلانه عشان ماقد قالها لأ؟؟......

صدق حريم.....صدق تدورون الشر....صدق تدورون المشاكل؟....اعوذ بالله ما تخيلت بيجي يوم واشووف قصة زي هذي.....حرام في حقها كلمة زوجة.......الواحد اذا عامل هالنوعيه بالطيب يبلش .....ياليتها خذت واحد يمحطها بالعقال يوميا عشان تعرف قيمة الزوج الطيب الحسن الخلق...!!!!
لودي55
لودي55
وفضلنا بعضكم على بعض درجات

الناس مو زي بعض حتى الخوات

وش قولك الي احلى خواتها واجملهم واخذت رجال اقل من خواتها كلهم مال واخلاق وشكل بس هذي ارزاق من الله
رقة الخيال
رقة الخيال
الله يكون بعوونك