هنووووووووده
هنووووووووده
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
طبعي عاجب زوجي
لامو لازم نلبس ع الموضه اشتري اللي يعجبك ونفسك فيه ..
لامو لازم نلبس ع الموضه اشتري اللي يعجبك ونفسك فيه ..
strawberry kiwi
strawberry kiwi
هههههههههههههه ,, تصدقين في مسلسلين كويتيين عن أيام الثمانينات ,, انصدمت من لبسهم ع الموضه ,, اللحين الموضه نرجع لورا ,, ماتلاحظين مكياج الكات ايز (( في الافلام المصريه )) وكمان مارلين مونرو ,,الشنط (( هيرمز والجلد واللون الجملي أو اللي تجي بسلسله طويله )) ,, والشوز الكعب العريض والمشجر ,, والجمبسوت (( نسميه الشيال أو شباح لبسته واناصغيره )) ,, واابناطيل المشجره والبلايز (( ندخلها جوات اللبس )) والتنوره السكيني ,, والتنانير التكسير (( لو لبستها وحده قبل سنه كان ضحكنا عليها )),, والبوي فرند والجوليه (( لبسته وانا في اولى ابتدائي ماشاء الله ابع الموضه من انا وصغيره )) ,,والسحاب من ورى وطويل والكم المنفوش بدايه الكتف ( ا ذكرني بمريولي في ابتدائي ))
هدى ana
هدى ana
هههههههههههههه ,, تصدقين في مسلسلين كويتيين عن أيام الثمانينات ,, انصدمت من لبسهم ع الموضه ,, اللحين الموضه نرجع لورا ,, ماتلاحظين مكياج الكات ايز (( في الافلام المصريه )) وكمان مارلين مونرو ,,الشنط (( هيرمز والجلد واللون الجملي أو اللي تجي بسلسله طويله )) ,, والشوز الكعب العريض والمشجر ,, والجمبسوت (( نسميه الشيال أو شباح لبسته واناصغيره )) ,, واابناطيل المشجره والبلايز (( ندخلها جوات اللبس )) والتنوره السكيني ,, والتنانير التكسير (( لو لبستها وحده قبل سنه كان ضحكنا عليها )),, والبوي فرند والجوليه (( لبسته وانا في اولى ابتدائي ماشاء الله ابع الموضه من انا وصغيره )) ,,والسحاب من ورى وطويل والكم المنفوش بدايه الكتف ( ا ذكرني بمريولي في ابتدائي ))
هههههههههههههه ,, تصدقين في مسلسلين كويتيين عن أيام الثمانينات ,, انصدمت من لبسهم ع الموضه ,,...
هههه شفت الفستان الي فيه سحاب من ورى هههههههه

والله ذكريات والله خنقتني العبره شوي تذكرت فساتيني وانا صغيره

الالوان حدث ولا حرج ما ادري اقوووول وععع ولا اقول ياسلام غصب من ورى خشمي عشان اصير كشخه وزينه

اما الكم المنفوووش ضحكتيني هههههههههه

صدق من قال الموضه فوضه
دُرّة
دُرّة
ياحلو موضة هالسنة

ع الأقل نلقى شيء ساتر بكل مكان

الله يزيد هالموضات

أول مرة اشتري فستان مايحتاج تستير وترقيع