أم(ريما**ودانه)
والله اختي انا جربت الشاي الاخضر بالحاله وجاب معاي نتيجه طيبه جربته في رمضان هذا اللي راح تعرفين طايحين بين هالحلى والمقالي المهم اول يوم من رمضان بعد ماتعشيت حسيت ان معدتي ثقيييييله جداً واقوم واسويلي شاي اخضر وبعد ما شربته حسيت بقليل من الراحه وصرت اسويه بشكل يومي بعد العشا بساعه تقريباً ولا سويت حميه ولا خففت اكل بس داومت عليه طول الشهر ويوم جا يوم العيد ولبست ملابسي اللي انا محضرتها قبل العيد ولا وش اشوووووف أقسم بالله صارت ثيابي وسيييييعه علي وصار عندي العيد عيدين من زود الفرحه وهذي تجربتي المتواضعه
وبعد احب افيدك استعملت من فتره الكمون مع الليمون والله العظيم ثم والله ان بطني راح نصه بس مشكلتي اني مزاااااجيه ولا استمريت عليه وان شاء الله ناويه ابدا به من جديد
موفقه ياعيوني
همـــــــسَه
همـــــــسَه
ما قدرت استمر على طعمه :09:

طيب اللي يشربوه بيعملوا بعد كل وجبه كاسه ولا من الصبح بكون منقوع ؟وبعد كل وجبه كاسه؟
ضحكتي صداها دمعتي
جربت فترة بس ما استمريت
بس هي خطييييييييييرة مره تريح
وتهضم
همـــــــسَه
همـــــــسَه
شوفي الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1407846&page=2

هي تشرب قبل او بعد الاكل؟؟
لانتانا
لانتانا
أنا ياحلوة أشربها تقريبا من سنتين ونحفت عليها كثيرررررررررررررررر مع أنه أكلي عادي وأهم شي أني آكل حلويات على كيفي:23: لكن احرصي أن الشاي الأخضر يكون صيني ولازم تشربينه من دون سكر وترى كنت القى نتيجة مع الشاي لوحده لكن النعناع يحسن الطعم شوي والزنجبيل احيانا مايناسب بعض الناس خاصة اللي عندهم مشاكل بالمعدة