لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
السلام عليكم بنات انا عندي ثلاث استشارات وابي افكاركم واقتراحاتكم استشاره 1 عندي صالة مفتوحة من جنبين .. ورح انفذها مثل هالديكور بالضبط والجبس كمان وهذي صالتي ..من الخارج المطلوب الفتحة السهم الأسود اسكرها (كاملة )في ايش؟ حديد مشغول مثلا او حجر او زجاج؟ والفتحة في السهم الأحمر كمان ابغى فيها حركة بس مارح اسكرها كلها وهذي الصورة من الداخل ( الفتحتين يفتحون على ممر وصالة استقبال كبيرة سداسية ) .................................................. استشاره 2 غرفة طعام فيها مفتوحة امامها مطبخ ...فيها فتحة دائرية على ممر وهذي صورتها من الداخل وهذي صورتها من الخارج ( وجنبها الصالة الأولى ام فتحتين )(السهم الاخضر المطلوب (الفتحة الدائرية اسكرها في ايش ؟) ابي حركة ديكورية حلوه ويكون فيها ربط بين فتحات الصالة االاولى(الاسهم الخضرا ) بنفس الشكل ..................................... استششاره 3 هذي غرفة ملابس وفيها (شور) مبني له نص جدار (السهم الاحمر ) المطلوب أكمل الجدار في ايش؟ والسقف للشور اخليه ايش جبس؟ او شراسح المنيوم؟ وكيف اخليه مايخرب شكل الغرفة؟ (السهم الاسود ممر على باب الغرفة الرئيسي بليز بنات ساعدوني بأفكاركم رح يبدون جبس بعد يومين وانا لسا ماقررت لهالاماكن:44: والله يسهل امور الجميع
السلام عليكم بنات انا عندي ثلاث استشارات وابي افكاركم واقتراحاتكم استشاره 1 عندي صالة مفتوحة من...
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
صباح الانوار مشكوره يا الغلا على ردك بارك الله فيك فهمتيني ايوه قصدي النعله لونها بني ....نسيت اكتب هو اختار البني لان الابواب بعد بني بالاول فكرنا نحط البيت كله لون واحد وهو الابيض بس بنات ما نصحوني فيه وقالوا متعب للعين مع اني اعشق الابيض كثيييير ....من غير الاطفال الله يصلحهم يعدموا الجدران ........ففكرت بالايفوري كلون فاتح وبعدين خفت انه يرع للاصفر او يكون قريب للبيج (قصدي لون دهانات البيوت القديمه ) وطبعا استبعدت كثرت الالوان وشخابيط الجدران لان احب الساده كثير واحسه اسهل واريح ويدوم معك بدون ما تملي الزخارف في الصاله فكرت احط جدار واحد بلون مختلف وبعد غرفتي وغرفة بناتي افكر احط الجدار خلف الاسرة اما ورق جدران او من دهانات ليدي بنتي 5 سنوات تبغى لون غرفتها وردي ...ففكرت احط الجدار اللي خلف سريرها وردي شوي غامق والبقيه فاتح ...شو رايك ؟ مثلا احط زي هاللون بس وردي غامق خلف سريرهم
صباح الانوار مشكوره يا الغلا على ردك بارك الله فيك فهمتيني ايوه قصدي النعله لونها بني...
حياك الله ياعقد الياسمين
وراح أنزل لكـ أرقام دهانات جوتن الساده وركزي في الإيفوري

أو السمايك إيفوري والسمايك أغمق عن الإيفوري
والبويه لغرفة بنتكـ روعه وأعجبتني وخلي خشب الغرفه أبيض بيطلع نايس

وبالتوفيق غلاتي
ام حنين ورنيم
ام حنين ورنيم
حبايب قلبي ممكن تساعدوني في تشطيب صالي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=73456088&posted=1#post73456088
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
هلا والله بنات وحشتووووووووني تخيلو انا بعد لين الحين ما سكنت من ٥ سنوات الله يعد الحال كخخخخخ الحين ركبت ابواب الخشب وباقي الحمامات خذيتها من الابواب الفريده نصحونا بعد الادوات الصحيه الحين احوس علي الغسالات والكراسي خذيت الشورات من قروهي باقي الدربزين لين الحين مافصلنها مابوه قرررررررررررروش
هلا والله بنات وحشتووووووووني تخيلو انا بعد لين الحين ما سكنت من ٥ سنوات الله يعد الحال كخخخخخ...
حياك الله يالغلااا
أنا من 10/8/ 1428ودوبنا خلصنا التشطيب و بنبدأ بأذن الله التأثيث الحين
والله يسهلكـ ويسركـ ويعينكـ وبأذن الله تخلصين تشطيبه وتأثيثه وتسكنينه عاجلا غير آجل
وبالتوفيق أن شاءالله
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
طيب بعتمد دهانات جوتن بس ايش الفرق بين البلاستيك والزيتي وايهم افضل
طيب بعتمد دهانات جوتن بس ايش الفرق بين البلاستيك والزيتي وايهم افضل
- البلاستيك المائي :
يستخدم البلاستيك المائي في طلاء الحوائط الداخلية والخارجية، كما يمكن استخدامه على المسطحات المعدنية؛ فهو مانع للصدأ، لكنه لا يستخدم على الأسطح الخشبية.

ويتميز البلاستيك المائي بأنه يسمح بتنفس الحوائط، وألوانه هادئة ومتنوعة، كما أنه غير مكلف، ويمكن تكرار غسيله دون أن يتأثر. أضف إلى ذلك أيضا أنه يمكن تشطيب حجرة كاملة في يوم .

- البويات الزيتية واللاكيه:

يعتبر اللاكيه من أشهر أنواع الدهانات استعمالا. ويستخدم اللاكيه والطلاء الزيتي في طلاء الحوائط الداخلية، ويتميز بسهولة تنظيفه إلا أنه يتغير لونه إذا لم يتعرض للضوء مثلما الحال خلف الصور والدواليب.

والأفضل نصف لمعه