lawgirl

lawgirl @lawgirl

عضوة جديدة

لتبييض المناطق الحساسة تصير أفتح من لون جسمك (غير مكلفة - سهلة - عن تجربة) من المغرب

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي هذي طريقة اكثر المغربيات والقليل منهم اللي مايعرفها انا عندي لكم شئ يخلي المنطقه الحساسة بيييييييييضه مرة افتح من لون الجسم وكذالك تصلح للابط تبيضه وماتجي فيه عرق ابد لين تتسبحين مرة ثانية ولو بعد اسبوع جربوها اخواتي ادعو لي .

اخواتي تعرفون (شيرلي اكيد)؟ترى فيها انواع انا اقصد اللي علبتها بيضه لان فيها اللي علبتها زهريه ان اللي اتكلم عليها شيرلي اللي لونها ابيض رقم 1

بعد كل حمام يعني لما تتسبيحن دهني بيها المنطقه الحساسة وحطي منها عالابط بس لا تكثرين الكميه بس راس الاصبع خذي شوي بس عشان الملابس ماتتلطخ .

بالنسبة للابط بعد كل مرة تتسبحين اذا ازلتي منه الشعر لا تحطين فنفس اليوم خلي لين بكره وحطي .

النتيجه يصير الابط ابيض مع كل استعمال يفتح اللون انا هالحين والله يابنات اللي تشوفني تحسبني حاطه فيها كريم ولما يسالوني اقولهم لونها كذا لان لون ابطي ابيض بكثير من لون جسمي ولله الحمد والسبب (شيرلي)

بالنسبة لتحت حطيها كل ماتغسيلين خصوصا لبين الفخوذ تراها تشيل السواد

الــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــتــــــــ ـــــــــــجـــــــــــــــة:

ابط ابيض +عدم ريح عرق لين الترويشه الثانية.+ريحه عطره

المنطقه الحساسة:ناعمه+بياض اللون يفتح شوي شوي+ريحه عطرة

معلــــــــــــــــــــــــــــــومة:

جدا جدا مهمه هالمعلومه اخواتي بالنسبة للابط لا تحطين ولا شئ فنفس اللحظه اذا ازلتي منها الشعر

لان مسامها تكون مفتوحه واي شئ اي شئ حطيتيه راح تتشربه البشرة ويسوي انتفاخ اوورم مو خطير بس يزول بعد مده ويوجع ماتقدرين تشيلين ايدينيك الله يسترنا وينجينا.اذا بعيتي تحطي لازم فالغد

اتمنـــــــــــــــى تجربوها ونتائجها ترى مضمونه عن تجربتي الشخصية واي سؤال او استفسار انا جاهزة.:)
241
178K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العود المنثور
مشكورة
بس ياريت لو حد يحطلنا صورة شيرلي
فله الورديه
فله الورديه
مشكووووره وانشاء الله اجربها بس ممكن تنزلين صورته لاني ماعرفه
ترتيل الدلوعة
انا اعرفه شارلي
بس عندي الوردي والاخضر مرات استخدمه بدل كريم الاساس بس الابيض ابدوره واجرب
مشكوررة يجزاكي الله خير
lawgirl
lawgirl
ما اعرف شلون انزل الصورة انشاء الله البنات يفيدونا..!
زائرة
بس ياريت لو حد يحطلنا صورة شيرلي