Aseelo
Aseelo
صباح الخير دراسه لزيييزه للحلوين أنا أحاول أقنع نفسي إني مبسووطه مع الدراسه ومااشي الحال ولله الحمد والمنه بس اللي منغص عليا القدرات يااالهوي مادري محتتاسه من وين أذاكر وكيف أذاكر ووو والله يعيين الحين ظنكم لو أذاكر التدريب اللي في موقع قياس أجيب معدل كويس يعني بصيغة ثانية القدرات يجي من موقع قياس ولا كتتبب وإيش أسماء الكتب والله يعييينا وييسر ليناا جميعا ببدا أستغفر وأسوي مشاريع صدددقه ع الحيوانات والنباتات والإبتسامة ومن الزي منو بنية الله يغفرلي ذنوبي وييسر لي هالإخختبار وأخذ معدل لزييييز وكماان أنتو بنات سوو مثل إللي راح أسوييه (بإذن الله) نخلييها أول خطططوه وأول سبب نعمل فيه وثاني سبب المذااكره وإن شاء الله ربي مش حيخيييب رجاانا فيه
صباح الخير دراسه لزيييزه للحلوين أنا أحاول أقنع نفسي إني مبسووطه مع الدراسه ومااشي الحال ولله...
اختي موج

خليك على طبيعتك ووسعي صدرك ولاتشيلين هم والتوفيق من الله
القدرات اكثر اللي اختبروه ذاكروا من كتب بعضهم استفاد وبعضهم لا
القدرات زي كتاب الالغاز لازم تشغلين ذهنك وعقلك
اذا انتي بتعبين عقلك وتشغلين بالك وتوترتي ماراح تقدرين تحلين ابد
لان اغلب الاسئلة تكون ذهنية بالاختبار لانه يقيس قدراتك الذهنية
:nerd:

في كتب مرا مفيدة ممكن تشترينها

وهي كتاب القدرات وكتاب قياس

في طبعات مختلفة انتي دوري اجدد شيء في كتاب قدرات للي بالثانوي فيه للعلمي وفيه للادبي وفي للجامعيين
انتي اذا رحتي المكتبة خلي الموضف يساعدك عشان تختارين الكتاب المناسب

تلقينها في مكتبة جرير

طبعا هالكتب دائما تخلص من المكتبة مرا اختي راحت مكتبة جرير لقتهم مخلصين راحت فرع ثاني لقت فيه كم واحد حاولي تشترينهم لانهم مراا مهمات

وحاولي تراجعين جدول الضرب والاشياء الاساسيات في الرياضيات

تابعيني في هذا الموضوع وراح احط اشياء مره مهمة من قوانين الرياضيات اللي تساعد على الحل ذهنيا

الله يوفقك ويسعدك أي استفسار انا حاضرة
Aseelo
Aseelo
Aseelo Aseelo :
اختي موج خليك على طبيعتك ووسعي صدرك ولاتشيلين هم والتوفيق من الله القدرات اكثر اللي اختبروه ذاكروا من كتب بعضهم استفاد وبعضهم لا القدرات زي كتاب الالغاز لازم تشغلين ذهنك وعقلك اذا انتي بتعبين عقلك وتشغلين بالك وتوترتي ماراح تقدرين تحلين ابد لان اغلب الاسئلة تكون ذهنية بالاختبار لانه يقيس قدراتك الذهنية :nerd: في كتب مرا مفيدة ممكن تشترينها وهي كتاب القدرات وكتاب قياس في طبعات مختلفة انتي دوري اجدد شيء في كتاب قدرات للي بالثانوي فيه للعلمي وفيه للادبي وفي للجامعيين انتي اذا رحتي المكتبة خلي الموضف يساعدك عشان تختارين الكتاب المناسب تلقينها في مكتبة جرير طبعا هالكتب دائما تخلص من المكتبة مرا اختي راحت مكتبة جرير لقتهم مخلصين راحت فرع ثاني لقت فيه كم واحد حاولي تشترينهم لانهم مراا مهمات وحاولي تراجعين جدول الضرب والاشياء الاساسيات في الرياضيات تابعيني في هذا الموضوع وراح احط اشياء مره مهمة من قوانين الرياضيات اللي تساعد على الحل ذهنيا الله يوفقك ويسعدك أي استفسار انا حاضرة
اختي موج خليك على طبيعتك ووسعي صدرك ولاتشيلين هم والتوفيق من الله القدرات اكثر اللي اختبروه...
مممممممممممهههههههههههههمممممممممممم

مهم جدا جدا

باسم الله

حابه اقول ملاحظة توني اذكرها

في بنات يسجلون بموقع قياس يحدثون بياناتهم بس ويحسبون انهم مسجلين بالاختبار

لازم تحطين بياناتك ثم تروحين تسجلين من على جنبفي ايقونه لللتسجيل في اختبار جديد

ثم انتي تختارين مقر الاختبار وراح يسجلك بس راح يكتب غير مؤكد

روحي البنك وعطيهم 100 ريال وقولي ابي وصل اختبار القدرات بس راح يطلبون منك رقم الهوية وراح يعطونك (وصل)

<<أنا ابوي سوا هالحركة ونفعت اذا ماتعرفين تسددسن رسوم الاختبار من الصرافة او اذا ماكان عندك حساب ببنك الراجحي

وترا التسديد فقط ببنك الراجحي (على ما اظن) هذا اسهل شيء

ثم
انتي خوذي الوصل وافتحي ملفك وافتحي عشان تؤكدين الاختبار وتحطين رقم الوصل وراح يتاكد لك الاختبار وراح تطلع بيانات الاختبار وفي أي مجموعة راح تكونين

طبعا ورقة الوصل لا تكبينها خليها عندك
بـلقيس *
بـلقيس *
أهلاً بالعضوات الجدد منورات التجمع (^_^)ً
و بنات ثاني توكلوا على الله و فالكم النجاح
و الدرجة الحلوة بالقياس إن شاء الله *

أنا أقول الله يستر يا بنات أولى لا نتفاجئ بأنهم يحطون لنا قياس بعد !
ههههههه بديت أوسوس. :hahaha:
ذكرى غير
ذكرى غير
انا سنة ثالث ثانوي قسم شرعي وابي اصير ممتازة ابغي أذاكر اول بأول بس احس بتعب وملل ومأكمل
وعلى وجة قدرات وخايفة منها كثييير لأني صايرة اذا سمعت المعلومة على طول انساها ومأحفظ بسرعة ودايم اتورط فوسط الحصة ومأجاوب
اش اسوي
Aseelo
Aseelo
انا سنة ثالث ثانوي قسم شرعي وابي اصير ممتازة ابغي أذاكر اول بأول بس احس بتعب وملل ومأكمل وعلى وجة قدرات وخايفة منها كثييير لأني صايرة اذا سمعت المعلومة على طول انساها ومأحفظ بسرعة ودايم اتورط فوسط الحصة ومأجاوب اش اسوي
انا سنة ثالث ثانوي قسم شرعي وابي اصير ممتازة ابغي أذاكر اول بأول بس احس بتعب وملل ومأكمل وعلى...
ذكرى غير

حاولي اهم شيء تركزين مع المعلمة وقبل ماتدخل اقراي الدرس سريع سريع عشان تتفاعلين معاها

لا تجهدين نفسك بالمذاكرة اهم شيء تكونين فاهمة واذا جيتي تذاكرين امشي على كل سطر بالكتاب وطلعي منه سؤال وجواب

واذا جيتي تذاكرين ارفعي صوتك وانجح طريقة سوي كانك مدرسه تخليلي نفسك تشرحين لاحد

وانتبهي تشغلين بالك بشيء لانك لو اشغلتي بالك راح تنسين المعلومات

واهم شيء الثقة بالله قبل كل شيء

والخوف يخرب كل شيء صدقيني