**بنت التميمي**
وش قصدك حبيبتي بنت التميمي يعني ابدأ من الحين ما انتظر توقف الافرازات انا قلت بأنتظرها تنتهي خلاص وابدأ على خير عذريني على كثرة اسئلتي ... والف شكر لك :35:
وش قصدك حبيبتي بنت التميمي يعني ابدأ من الحين ما انتظر توقف الافرازات انا قلت بأنتظرها تنتهي...
والله ياختي ان هالموضوع محير في ناس تقول احسن وقت وقت الافرزات الشفافة عشان ينقل الحيوان الذكري بسرعه وفي ناس يقولو احسن شي انتهاء الافرزات.. بس انتي ابدي من بكرة واتشطفي بيكربونات.. والله يكتب لك الولد
نونييييي
نونييييي
ام البنات ليه الزعل حبيبتى استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واستغفرى الله لان هذا كله من وسوسة الشيطان وسبيها لله وان شاء الله تبقى نفسيتك احسن اهم حاجه انا بقول لكى كده وباب النجار مخلع هههههه ده انتى وزعيمتنا من اول البنات اللى بتعطونا امل وبتهونو علينا الله لا يحرمنا من بعض ده انا كل ما اكون مكتئبة واقول خلاص ما هدخل المنتدى ما اقدر اقاوم وارجع تانى وربنا يعلم انا قد ايه فى ضيقة نفس لكن كلامكم معايا بيهونها عليه يلا يا عسل فرفشى وورينا الضحكة الحلوة ويارب يا كريم يارحيم فرج هم ام البنات ويسر امرها وكل من فى ضيقة وارزقها بالحمل بالولد السليم المعافى عاجلا غير اجل

نونييييي
نونييييي
انا اتبعت اساليب حتى احمل بولد طبعا بعد الدعاء والتوكل على الله.
اول شي انا ما اتبعت النظام لوحدي كان لازم زوجي يتبعه معي و هذا امر ضروري جدا. اول شي بصراحه انا ما كنت استنى موعد الاباضه بس كنت مع كل جماع انهي قبل زوجي { الوصول للذروه} و هذا عامل اساسي . ثاني شي كنت اكثر من البوتاسيوم باكلي انا و زوجي لانه لازم الاثنين تكون نسبة البوتاسيوم عاليه بجسمهم. مثال كنا كل يوم الصبح ناكل موزه . و نفطر سيريل {الكورن فلكس} و ازيد من نسنة الملح بالاكل . و هاد الشي تعودنا عليه و الحمد لله الله حقق مناي بالحمل بولد و ****لله الله بتمم حملي

بنات الموضوع منقول
~~~ام الاشبال~~~~
حللي يانونيييييي ان شاء الله تكون علامة حمل ومبروك مودموزيل الله يرزقك الولد الصالح وام الاشبال عليكي صور خطيرة روعة ماشاء الله
حللي يانونيييييي ان شاء الله تكون علامة حمل ومبروك مودموزيل الله يرزقك الولد الصالح وام...
تكرم عينك غالية والطلب رخيص=اسفة سقط سهوا=لاني مسحت اسماااء كثيرة بسبب الامتداد غير مسموح به
وهذي = بيق هق= لعودتك وصااادقة بسم الله علينا تجمعنا ماله مثيل

مشكورة على المعلومات الرائعة

احرجتيني!!!!!!!!

تؤبشيني ياغالية عليه

ghadi2
ghadi2
بنات انا باقي على دورتي تقريبا ٦ ايام...ومن البارحه بدا معايه آلم قوي قوي قوي مثل الالم الي احس فيه قبل الدوره بيوم او في نفس يوم الدوره طبعا حاولت اتحمل ما قدرت قمت خذت حبتين بندول....النفسيه زفت زفت زفت والبارحه من كثر ما انا متضايقه ارسلت مسج لزوجي اشتكيله واستسمح منه اذا شافني اكلمه من دون نفس وجزاه الله الف خير على طول رجع البيت وطلعني اتعشا برا واتمشى شوي والحمدلله نفسيتي صارت احسن شوي...واليوم النفسيه آلعن عن البارحه...والله اني من الضيق اتمنى الدوره تنزل اليوم عشان ارتاح.... بنات اعذروني هاليومين اذا ما دخلت التجمع لان حاسه بضيييييييييق...ادعولي بس ان الله يخفف عليه هالضيقه وحتى لو تنزل الدوره ما بزعل المهم ارتاح من هالالم....اشوفكم على خير يا حلوات...
بنات انا باقي على دورتي تقريبا ٦ ايام...ومن البارحه بدا معايه آلم قوي قوي قوي مثل الالم الي احس...
عزيزتي ام البنات الله يفرج عليك ويفرحك بالحمل بالذكر الصالح المعافى عاجلا غير اجل اكثري من الاستغفار وريحي نفسك واعملي بالاسباب ولاتتضايقين وحاولي انك تطلعين وتمارسين حياتك بشكل طبيعي ولا تياسين كرري التركيبه واذا مانجح شهر عطي نفسك امل انه راح ينجح الشهر الي بعده لاتنسين الدعاء بالحاح والتضرع وربي راح يرزقك باذن الله

اما بالنسبه للمعلومات الي كتبتها ماكتبتها الا بعد ماشبعت من الاراء المتفاوته من الاطباء وصح كل الاطباء يجمعون على ذلك بس كثير من تجارب الناس اثبتو عكس ذلك وقريت وسمعت من تجارب ناس كثيره لي قريبه وبعيده حتى ابو بندر يقول اقل شي 5 ايام واما التفاعل لم يذكر ابدا د عماد عن التفاعل شي في كتابه انا قريت معلومتك في مكان ثاني مش في الكتاب وهذا كله اجتهاد مني ومنك وجميعه حب لاخيك ماتحب لنفسك فيارب ترزقنا ولا تحرمنا وتسخر لنا الاسباب حتى انا كلمت ابوبندر قالي لاتكثرون المداعبه حتى لا ينزل من المراه الافرازات وهذي تختلف حموضتها وشدتها

نصيحه اختي ومن تجربه لاتضيقين صدرك واكثري من قول لاحول ولاقوه الا بالله والاستغفار وباذن الله يرزقك ربي
اللهم اني اسالك بعزتك وقدرتك ان ترحم ضعفنا وحاجتنا وترزقنا من فضلك العظيم يارب لاتحرمنا لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اعتذر اخواتي عن دخولي هذا الملف وسامحوني