sara777

sara777 @sara777

عضوة نشيطة

حذاري من كريم نورت..

العناية بالبشرة

هلا وغلا بالحلوات...شخباركم :)

بنات.. أكيد في منكم وايد سمع عن كريم نورت... يجيبونه من السعودية, وباعوه عندنه إهني في البحرين وايد عطارين, وسعره من 7 إلى 10 دينار, وفي حريم ربي يهديهم يشترون بالكميات من العطارين علشان يبيعونه على غيرهم بأسعار على كيفهم... :(

المهم.. وحده من معارفنه إستخدمته... وتقريباً في إسبوع إلى إسبوعين وجهه صار مرمر... ما شاء الله... والكل سألهه إشمستخدمه , وهي من النوع إللي ما يخش, فخبرتنه عنه, صديقتي ما كذبت خبر وشرته وإستخدمته, وقالت لي عنه, وأنا وسواسيه من هالسوالف, بس إللي خلاني آخذه مديحهم له, ووجه صديقتنه و الجو الحار إللي إحنه عايشين فيه, قلت في خاطري بآستخدمه كل ما أروح للسباحه علشان ما أسمر...

بعد جم يوم , حسيت وأنا أستخدمه إن بده حراريطلع بويهي, سيده وقفته... كلمت صديقتي , وقالت لي, حتى هي لاحظت يوم وقفت إستخدامه طلعت جم حراره في وجهه, والمشكله إن الحرار مب صغار, كبار وملتهبين ومالهم راس, وايد يألمون وشكلهم قبيح.. بعدين إللي خبرتنه عن الكريم إتصلت بصديقتي تحذرهه من الكريم إللي شوه لهه ويهه بمجرد إن وقفت عنه كم يوم, وتحلف إن طلع بوجهه فوق ال 30 حبه, ملتهبه ولهه روس بيض حتى ما تنعصر :icon33:

راحت للدكتور وعطاهه كريم للحساسيه وحب الشباب.. والحمد لله إن تداركت روحهه وما صارت لهه مضاعفات أخرى...

تره في بعض البشرات يبين عليهه بسرعه , مثل بشرتي ولله الحمد ,إللي بيومين بشرتي رفضته... وفي بشرات يبين عليهه بعد مده أطول مثل صديقتنه إللي إستخدمت الكريم أول وحده...

وفي ملاحظه هامه ولا يستهان بها.. في بعض الكريمات تسبب الماء الأبيض للعين...فلا تستخدمين أي خلطه إلا عارفه مكوناتهه.. سألي الصيدلي عن أي كريم والمده إللي ممكن تستخدمينه فيه... في كريمات لو تستخدمينهه شهر ما تضر, ونفس الكريم لو تستخدمينه شهر ويوم يمكن يسبب لج حساسيه...

حطو بالكم على صحتكم وبشرتكم...

كريم نورت....حذاري منه...

وسلامتكم...:26:
2
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرمررر
مرمررر
لا تكونين تقصدين فير آند لفلي هذا هو اللي حاس الناس لانه يحتوي على زئبق وبعدين هومصنوع بالامارات العربيه ماهو سعودي
sara777
sara777
لا إختي مرمررر.. إسم الكريم نورت.. وهو شكله خلطه. يجيبونه من الإحساء ...