دلع انثى ...
دلع انثى ...
الله يسهل امرك ويرزقك السعاده ويسخرلك خلقه اللي يعوضوك الظلم اللي شفتيه

ولا تخافي دعوة المظلوم مستجابه
حلايا غير
حلايا غير
الله يسهل امرك ويرزقك السعاده ويسخرلك خلقه اللي يعوضوك الظلم اللي شفتيه ولا تخافي دعوة المظلوم مستجابه
الله يسهل امرك ويرزقك السعاده ويسخرلك خلقه اللي يعوضوك الظلم اللي شفتيه ولا تخافي دعوة المظلوم...
ممكن اكون ردي قاسي بس اقسم بالله هذا الحل.
عشت تقريبا نفس معاناتك لا وراعي حريم وبنات وخرابيط.

ولا احد حل لي مشكلتي اهلي يصالحوننا ونرجع الحل.

الطلاق.................الحياه حلوه واللي خلقه خلق غيره.

قسم بالله انفصلت عن ابو عيالي من 3 سنين ولا حسيت بالراحه الا بعد الانفصال

طبعا انفصلت طلعت في بيت لوحدي لان عيالي كبار.

ورفعت قضية طلاق وحكم له الشيخ بالمهر كامل بس اهم شي خلعت ثوب الذل والهم والغم.

اطلبي الطلاق وفكي عمرك لماذا شرع الله الطلاق.

الضرس اذا خرب ماله الاخلع
سديم العواد
سديم العواد
كل ظالم بيجيه يوم والله بيعظ اصابعة ندم ويتمنى انوه يكون مظلوم الله يصبرك يا اختي ويفرج همك عليك بالدعاء فدعاء الليل سهام لا تخطئ
منجو
منجو
يا عمررررري الله يفررررج لك همك ياااارب بهاليوم الفضيل

يا قلبي هدددي نفسك والظااااااااالم بيجيه يوووووووم ويتعاقب على ظلمه طااااال الزززززمن أو قصرررررر

كما تدين تدان والدنيا دواره ......

عزيزتي سامحي وإعفي عن إخوانك وإبدي صفحه جديده معهم لا تلوووومينهم يا عمري شباب وأثر فيهم

كلام زوجك وتلميحاته الله حسيبه .....

والأن بما إنه ممكن زوجك يتجسس ويقرأ كلامنا أحب أوجه له رساله ....

زوجتك يا تعباااان ماغلطت لما كتبت وفضفضت عن مشاكلها وعن كل شئ يضااااايقها بالمنتدى

ما غلطت عشان تروح وتفرد عضلااااااتك وتفضح فيها ......

هي إشتكت بالمنتدى لناس لا تعرفهم ولا يعرفوها من باب الفضفضه حتى ترتاح نفسيتها من الكبت

والظلم إلي معيشها فيها ..... أوكي معك حق تزعل لو هي فضحت مشاكلكم عند ناس تعرفكم بس بالمنتدى

أبد مااااالك حق تحاسبها والتجسس مو من الرجوووووووله !!!!!

الرجوله بجدددددد تخاااااف الله بزوجتك العفيفه الشريفه الطيبه الرجوله تحتوي زوجتك وبنتك وتقوم بواجباتك

تجاههم ..... مو من الرجوووووله تستقوي على حرمه وتستغل ضعفها وتضربها لكن فيه فوقكك إلي أقوى منك

قااااادر بيوم وليله يقلب حالك .........

يا إخي إتقي دعووووووووة المظلووووووووم ترى مابينها وبين ربي حجااااااب ..... ما تبغاها ماتحبها طلقها
بس لااااااااااا تذلهاااا لا تهينهاااااا لا تتكلم بشرفها أنت وأخوووووك الرررررخمه إلي مافيه ذرة رجوله تحطون حيلكم
وقوتكم على حرررررررمه !!!!!!!!

عزيزتي توكلي على ربك ولا تيأسين من رحمة الله ولو مافيك حيل وقدرة للتحمل ولو ماعنده إستعداد

يتغير فالإنفصال أريح لك إستخيري إستخيري يا قلبي

لاحول ولا قوة إلا بالله
رواية جرووح
رواية جرووح
والله يااختى فكرت بالطلاق بالعكس لمن اشوفوو زاد حركاات واهانات اتمنى انى اطلق وللان بفكر اطلق واعيش انا وبنتى بعيد عن الكل لااهلى ولا زوجى ولا اهل زوجى بس للاسف بنتى كاسره ظهري ونفس الوقت كل حيااتى مع زوجى كووم واخر مشكله انوويشك فياا وبشرفى كووم هيا الى دمرتنى وخلتنى انسانه جثه ميته ذابله والله مو حقد ولا حسد بس وبجلال الله صبرت وبالنهايه جازانى وللاسف اخوانى ساعدوو بس حسافه فااقو بالنهايه يعد ماخسروو اختهم يبون الكلمه منى الضحكه ماصرت اضحك معاهم زى زمااان صرت اجبر نفسي عالسلام رغم انى كارهتها وهوو مع وضعى وعارف رده فعل اهلى ماعندنا بنت تطلق اوبعد المشكله وعارف وش عملوو اخوانى زااد تهديد ووعيد واصرار وصاار يخيرنى للاسف اتنازلت على كل حاجه حتى لقمتى مذلوله فيها واتنازلت للاسف لانوو ماعاد حاجه فيها طعم بس مااقول الا الله يعوض صبري خير من يومين اتواصلت مع ناعمه الهاشمى والاستشريه فوزيه كلهم نصحونى بالطلااق بس والله ينتى كسرتنى فوق دا زوجى مالو نيه يحسسنى انى حاجه مهمه عندو او ادميه او حتى تغير او مبادره صح الفتره الاخيره طفشت ووصل لحدد خلاص اعمل الواجباات وبس وقصرت بس والله مافى حاجه تساعد من يووم ماتزوجتو عمرو ماسفرنى اشوف حريم اخوانى واهل زوجى بناتهم والى معايا الكل يسافر حتى داخل المملكه مافى اقرب حاجه طلبت فندق بس ليله وحده عن نفسي كتغير امتنع وش اقول بس مااقول الا اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفلى خير منها وفوق دا يدخل ويخرج ولا كانو حرمه عايشه لا كلام ولا حاجه طنشتوو اشوف متى يحس كثير يقولولى رفضووللانجاب امكن متزوج او على علاقاات كنت استبعد لاكن اتهمنى انا وبالنهايه صاار كل حاجه جايزه وصرت اشكك لانوو وضعوو غريب وتعاملوو غريب معاياا اول مرره اشوف رجال رافض يعيش حياتو بسعاده بس مااقول الا اذا نااااوى يقهرنى الله يقهرو ويرد كيدو بنحرو اكثر من القهر الى انا عايشتوو