طابعه
طابعه
يابعد قلبي انت :kissa: الله لايخليني منك يارب ويفرج لك كل كربه :heart: ويحقق لك ماتتمنين

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ربـــــــــــــ

طيب تنزلينها هنا والا ترسلينها على الخاص والا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش يادنيا
ليش يادنيا
مجهود رائع ججججججججججججداً والله يعطيك العافية
بشاير فرح
بشاير فرح
الله يعافيج يا أختي ، نورتي صفحتي

ولا يحرمني من طلاتك الحلوة يا ام نريمان

مشروع الباص كثير التفاصيل والتشعب ، ومليان بالأغراض التي لايمكن حصرها بالكمبيوتر ، فاسمحي لي وعذرا لعدم تمكني من التفاصيل ، لكني سأحاول وضع القليل بحسب ظروفي.

ياهلا فيج يارفيقة القلم ونورتي يالغالية .

ياهلا فيج ياصدى الأشجان ، حضورك الرائع ياعزيزتي .

أهلا أختي موج البحر

لا شكر على واجب ياعزيزتي . مرحبا فيك .

الله يخليك يامهاه ، شكرًا لحضورك .

اشكرج من كل قلبي على الإطراء يالغالية فوااحة فراولة

الغالية آنا ما عندي خبرة بوسائل الانجليزية ، بس ممكن اساعدج بحسب ظروفي. اطلبي يمكن اقدر ألبي لج طلبي ، آمري وتدللي ياهمسات القلوب .

ياهلا فيج اختي طابعة

راح انزلهم لج الحين لأني توني مسويتهم فرش، تفضلي :

راح اكمل لج تحت

الله يعافيج يالغلا كله
شكرًا لمرورج الرائع
بشاير فرح
بشاير فرح
الله يعافيج يا أختي ، نورتي صفحتي ولا يحرمني من طلاتك الحلوة يا ام نريمان مشروع الباص كثير التفاصيل والتشعب ، ومليان بالأغراض التي لايمكن حصرها بالكمبيوتر ، فاسمحي لي وعذرا لعدم تمكني من التفاصيل ، لكني سأحاول وضع القليل بحسب ظروفي. ياهلا فيج يارفيقة القلم ونورتي يالغالية . ياهلا فيج ياصدى الأشجان ، حضورك الرائع ياعزيزتي . أهلا أختي موج البحر لا شكر على واجب ياعزيزتي . مرحبا فيك . الله يخليك يامهاه ، شكرًا لحضورك . اشكرج من كل قلبي على الإطراء يالغالية فوااحة فراولة الغالية آنا ما عندي خبرة بوسائل الانجليزية ، بس ممكن اساعدج بحسب ظروفي. اطلبي يمكن اقدر ألبي لج طلبي ، آمري وتدللي ياهمسات القلوب . [CENTER]ياهلا فيج اختي طابعة راح انزلهم لج الحين لأني توني مسويتهم فرش، تفضلي : راح اكمل لج تحت الله يعافيج يالغلا كله شكرًا لمرورج الرائع
الله يعافيج يا أختي ، نورتي صفحتي ولا يحرمني من طلاتك الحلوة يا ام نريمان مشروع...
أختي طابعه تفضلي بقية الأرقام أللي طلبتيها :

وهذا رابط موضوع سابق لي عن الأرقام من 1 ــ 10
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=786622
خـجـل الورد
خـجـل الورد
ماشاء الله..لاقوة الابالله......اللهم بارك الله يحفظك .....هل هي للبيع ؟؟؟؟؟؟ ومحللتنا ناخذ افكارك معليش؟؟؟؟؟؟ ياليت تردين على....
ماشاء الله..لاقوة الابالله......اللهم بارك الله يحفظك .....هل هي للبيع ؟؟؟؟؟؟ ومحللتنا...
مبدعة بحق

ماشاء الله تبارك الله

الله يرزقك الذرية الصالحة