ايلان3
ايلان3
24-08-1432 هـ, 03:25 صباحاً   #215
ايلان3

عضوة جديدة
هذا الحلم كان رقمه 10
وقبل الاخت صبا
وعدته مره ثانيه ورقمته من جديد
لاتنسيني الله يعافيك

نسيت اقولك عندي 3 بنات

جعل الله ماتفعلينه لنا في موازين حسناااااتك امين ويسعدك دنيا واخره
اترجَــــــــــــة
شفت اللي قبلي وبعدي طلع رقمي 15 الحالة الدينية متوسطة العمر32 تكفين فسري لي الرؤيا
شفت اللي قبلي وبعدي طلع رقمي 15 الحالة الدينية متوسطة العمر32 تكفين فسري لي الرؤيا
ليه:44: مافسرتي لي
روعة1
روعة1
1

أنا ملتزمة ومداومة على الصلاة
عندي بنت (سنتين)
لست على استخارة أو رقية
كنت أرغب بالحمل نوعا ما لكني لم أقرر لكني الان حامل بشهوري الاولى

علاقتي مع الاشخاص اللي كانو بالحلم علاقة جيدة والحمدالله

رأيت انه كنت عند أهلي وكان بيدي حذاء بناتي انا جايبته لبنتي وهوه بيدي صرت أقلبه وحسيت أنه صغير على بنتي يعني لا يمكن يجي عليها فقلت هأعطيه لأختي الصغيرة وكأني عطيته لأهلي
شوي وأنا بالغرفة كنت واقفة مع أختي لقيت الوالد جا وعطاني بسكوته على شكولاته أو شكولاته لحال بس أنا على شكل طولي كأنها اسطوانة نحيفة أو عامود ان شاء الله فهمتيني وأنا أخذتها .

عيييييون
عيييييون
الاخت بوبا حلم 1 انا حامل في السادس حلمت قبل اسبوعين اني ولدت ولاده سهله وطبيعي وجبت بنت رغم اني في الواقع ولادتي السابقه مرتين قيصري وبنات مداومه على الصلاة وغير مداومة على الرقيه بس متعودة اقرا الاذكار قبل النوم حلم 2 حلمت قبل يومين ان نزلت على مويا تنقط نقط مستمرة وكان زوجي معي وخليته يشوفها وقلت لامي وقالت روحي المستشفى وانا اروح معاك فا رفضت وقلت لو تحدد عمليه لي تعالي وجيبي اغراضي ودخلت دورة المياة اغير وشفت كتله نزلت كبيره وصحيت مفجوعه اذاكان خير فسريه انا معلمة وافكر بالنقل ونفسيتي محطمة مررررررررره ومشاكل مع خوات زوجي وعلاقتي مو تمام معاهم وهم ضالميني رغم الكل يشهد بالطيبه لي
الاخت بوبا حلم 1 انا حامل في السادس حلمت قبل اسبوعين اني ولدت ولاده سهله وطبيعي وجبت بنت رغم...
طلعت حركه النقل ولانقلت وانا كنت كاتبه الحلم قبل تطلع الحركة ويوم ماطلع اسمي مسحت البيانات من الحلم وأرسلت لك
وكان ردك أني أتصدق  
عيييييون
عيييييون
ردا على طلبك لن افسره تصدقى اختى لله الله ويجزاك خييير والله انشغل بالي أنا مداومه على الصدقه اذا تسمحين أبغى التفسير الله يخليك عندى مشاكل مع اخت زوجي ضالمتني الله يسامحها اقتبست الحلم فوق
ردا على طلبك لن افسره تصدقى اختى لله الله ويجزاك خييير والله انشغل بالي أنا مداومه على الصدقه...
الحلم اللي فوق ماعرفت اقتبسه مع بعض