@هاديه@@
@هاديه@@
أحسن روضة و بتجارب الأهل بالمدينة روضة ملتقى المجد الفرع الأول و موجودة بطريق المطار جوار الاشراف النسائي مرة ممتازة في برامجها و تعليمها و تأسيس الأطفال فيها ممتاز قرآن كتابة انجليزي ....و كل الزميلات في امجمع المدارس بالمنارات و الاشراف التربوي مسجلين أطفاله فيها و يعملوا أنشطة مرة مفيدة زي اليوم الصحي يحضرو اخصائية تغدية و تشارك المهات في اعداد الوجبات الصحية .. يودوهم يزورو عيادات ألسنان ويكشفو عليهم و يعطوهم هدايا ... يودوهم الملاهي و زيارة الحرم و المزارا بالمدينة ...... غير حفل التخرج صراحة ماحضرت قبل كذا مثله يجنن سووه في قصر ذكرى يجنن الديكور و الصالة و الطاولات كأنو فرح ز لبس الأطفال روعة و الفقرات الي يؤدها الأطفال أكبر من سنهم من كثر ماانو زبطينها ( تخيلو أطفال عمرهم 5سنوات يقولون شعر و يهدون عبارات مؤثرة تبكي الحضور و تقشعر أجسامهم صراحة شيء الوحة تفتخر فيه انو بالمدينة صدقوني روعة ياريت اذا فيه من حضرت ترد
أحسن روضة و بتجارب الأهل بالمدينة روضة ملتقى المجد الفرع الأول و موجودة بطريق المطار جوار الاشراف...
لوسمحتي ممكن أعرف بكم التسجيل عندهم
larajan
larajan
تسلمي اختي سحابه جعلها الله في ميزان اعمالك الصالحه
انا راح اعمل بنصيحتك و راح اروح الرواد و اشوفها بس كثييير قالولي كمان براعم الوطن و البيان و استخير الله و تسلمي
و جزاك الله الف خييير
larajan
larajan
شوفي عزيزتي فيه مدارس المشاعل الاهلية بالنزلة الشرقية عندهم معلمة لغه انجليزية ومعلمة قاعدة نورانيةوهي من المدارس القوية في رياض الاطفال وأفضل المعلمات عندهم (ماشاء الله تبارك الله) هنية المحمادي وهدى الحربي وأنا والله جربت هذه المدرسه كمتدربة وهي ممتازة
شوفي عزيزتي فيه مدارس المشاعل الاهلية بالنزلة الشرقية عندهم معلمة لغه انجليزية ومعلمة قاعدة...
اخواتي العزيزات بس حابه اسأل ايهما افضل لمرحه الروضه
البيان ولا براعم الوطن لأن صراحه لم دخلت موقع مدرسه البيان شفت مناهجهم ما اقتنعت مناهج الروضه عاديه جدا فانا يالي ابغاه مستوى التعليمي
بس انا ما بقول مش كويسه بالعكس في المراحل الاخرى المتقدمه مناهجها جدا جميله
و شكراااااا
( سحابة مطر )
( سحابة مطر )
اخواتي العزيزات بس حابه اسأل ايهما افضل لمرحه الروضه البيان ولا براعم الوطن لأن صراحه لم دخلت موقع مدرسه البيان شفت مناهجهم ما اقتنعت مناهج الروضه عاديه جدا فانا يالي ابغاه مستوى التعليمي بس انا ما بقول مش كويسه بالعكس في المراحل الاخرى المتقدمه مناهجها جدا جميله و شكراااااا
اخواتي العزيزات بس حابه اسأل ايهما افضل لمرحه الروضه البيان ولا براعم الوطن لأن صراحه لم دخلت...
براعم الوطن افضل من البيان
قلب المرمر
قلب المرمر
فين موقع براعم الوطن؟