Boston2008
Boston2008
مرحبا بنات

انا كنت اعمل جلسات لليزر وعملت 4 جلسات جيت هينا امريكا ووقفت
والحين ابي اكمل جلسات الليزر وبعد عندي استفسارات بخصوص تفتحيح بعض اماكن الجسم
انا جربت ورحت صيدلية هنا وحاولت اخذ كريم لتفتيح الاماكن الحساسة لكن مارضوا يعطوني الكريم قالوا لي لازم استشارة طبيب
عشان كذا ودي اروح الى دكتورة جلدية عندي استفسارات واجد اولها جلسات الليزر وبعدها ابي حلول لتفتيح بعض الاماكان في الجسم بس يكون تحت اشراف طبيبية

بس بصراحة مو عارفة كيف ادور يعني هل بس ابحث في قوقل عن دكتورة جلدية وبس ؟؟
ولا الافضل اسأل عن دكتورة معينة لانه من زمااااااان وانا ابي اسوي موعد بس مو عارفة كيف وعند مين

ياليت تقولون لي نصايحكم بخصوص اخذ هالموعد
شام
شام
عزيزتي بوسطن ..
من الأفضل أن تذهبي للطبيبة العامة وهي تعملك ريفيرنسيسس لطبيب جلدية ..
بعض أنواع التأمين لا ترضى أن تذهبي لوحدك لأي طبيب .. اذهبي للطبيبة العامة واخبريها بأنك تريدين طبيبة جلدية ..

أو ربما تستطعين اختيار طبيبة ما من اليلو بيجز أو هناك قاموس لأسماء الاطباء و اختصاصاتهم في كل مدينة مع صورة لكل واحد فيهم ..

موفقة إن شاء الله
مارنا
مارنا
السلام عليكم ياأحلى بنات حواء :27:

كيفكم مع الغربه أن شاء الله مبسوطين

بنات انا طلعتلي بعثه الى امريكا في بعثة الملك عبد الله المرحله الرابعه

ابغى احضر الماجستير ادارة اعمال وادرس لغه في ولاية: كنتكت والسكن في مدينة:منشستر والجامعه:مدينة هارتفورد

بس حابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه استفسر

عن عدة أشياء منها:
1-الجو في مدينة منشستر وهارتفورد بارد ولا عادي والحين الجو شتاء

2-متى توقعون وقت البعثه يطول الاسماء ماله الا اسبوع طالعه باي شهر توقعون

3-ولازم اصير اي مستوى بالانجلش علشان امشي بالمعهد زين وانجح بالتوفل

4-انا عندي بنتين توام مشاء الله عمرهم سنتين يصير اجيب الخادمه ولا فيها خطر علينا

والسكن في منسشتر غالي ونظيف

5-كم تصرف الحكومه لنا انا وزوجي بناتي ثنتين

اسفه بنات طولت عليكم بس معاليش مالي الا الله ثم انتم ساعدوني ارجوكم مره محتاره اروح او اعتذر خايفه
شام
شام
السلام عليكم ياأحلى بنات حواء :27: كيفكم مع الغربه أن شاء الله مبسوطين بنات انا طلعتلي بعثه الى امريكا في بعثة الملك عبد الله المرحله الرابعه ابغى احضر الماجستير ادارة اعمال وادرس لغه في ولاية: كنتكت والسكن في مدينة:منشستر والجامعه:مدينة هارتفورد بس حابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه استفسر عن عدة أشياء منها: 1-الجو في مدينة منشستر وهارتفورد بارد ولا عادي والحين الجو شتاء 2-متى توقعون وقت البعثه يطول الاسماء ماله الا اسبوع طالعه باي شهر توقعون 3-ولازم اصير اي مستوى بالانجلش علشان امشي بالمعهد زين وانجح بالتوفل 4-انا عندي بنتين توام مشاء الله عمرهم سنتين يصير اجيب الخادمه ولا فيها خطر علينا والسكن في منسشتر غالي ونظيف 5-كم تصرف الحكومه لنا انا وزوجي بناتي ثنتين اسفه بنات طولت عليكم بس معاليش مالي الا الله ثم انتم ساعدوني ارجوكم مره محتاره اروح او اعتذر خايفه
السلام عليكم ياأحلى بنات حواء :27: كيفكم مع الغربه أن شاء الله مبسوطين بنات انا طلعتلي بعثه...
موفقة في بعثتك غاليتي ..
lonely1
lonely1
اهلين بنات اش اخباركم
من عندها معلومات على بوستن اتفدني و خصوصا دور شتر
الاماكن الدي يتواجد فيها العرب و الامان او اي شي تعرفونها عنها