الحلبه الحلبه الحلبه....تعالوووو

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

ابا اعرف هل شرب الحلبه وقت الدوره زين؟؟

يعني بتنشط المبايض ولا لا؟؟؟

لأني قد قريت انها اتنشط المبايض هل هالشي صحيح؟؟؟

وعادي اشربها مع الحليب

اليوم ثاني يوم من الدوره هل ابدا في شربها؟؟؟

اتريا ردودكم
22
218K

هذا الموضوع مغلق.

لولوالكبيره
لولوالكبيره
والله ماعندي فكره بس اعتقد انها تنشط المبايض لاني سمعت د.عادل عبدالعال كان يقول لتنشيط المبايض اشربي 3كاسات قرفه في اليوم و3ملاعق كبيره سمسم و3ملاعق وسط حلبه طبغا تقسميها ملعقه على الفطور ومره على الغدا ومره العشا وانا مشيت على النظام هذامن تاني يوم في الدره الين وقت التبويض وقفتها وزدت عليه من عندي كنت اشرب عصير اناناس 3علب في اليوم طبعا مايكون بارد وكنت في نفس الشهر مرخت عند حرمه لان كان الرحم عندي مايل وسبب ضعف في المبايض والحمدلله حملت في نفس الشهرطبعا انا ماقدر انص احد بس حبيت اكتب تجربتي والله يكتبلك اللي فيه الخير
منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
والله ماعندي فكره بس اعتقد انها تنشط المبايض لاني سمعت د.عادل عبدالعال كان يقول لتنشيط المبايض اشربي 3كاسات قرفه في اليوم و3ملاعق كبيره سمسم و3ملاعق وسط حلبه طبغا تقسميها ملعقه على الفطور ومره على الغدا ومره العشا وانا مشيت على النظام هذامن تاني يوم في الدره الين وقت التبويض وقفتها وزدت عليه من عندي كنت اشرب عصير اناناس 3علب في اليوم طبعا مايكون بارد وكنت في نفس الشهر مرخت عند حرمه لان كان الرحم عندي مايل وسبب ضعف في المبايض والحمدلله حملت في نفس الشهرطبعا انا ماقدر انص احد بس حبيت اكتب تجربتي والله يكتبلك اللي فيه الخير
والله ماعندي فكره بس اعتقد انها تنشط المبايض لاني سمعت د.عادل عبدالعال كان يقول لتنشيط المبايض...
شو الطريقه الي قال عنها الدكتور عبد العال؟؟؟ يعني كيف اكل سمسم وحلبه وقرفه؟؟؟

ولا كيف مافهمت

عطيني الطريقه بالضبط
لولوالكبيره
لولوالكبيره
شوفي ياقلبي د.عادل مااعطى تفاصيل بس قال هذي الاشياء اللي تقوي التبويض انا كنت اول مااصحى من النوم اغلي 3كاسات مويه مع القرفه واحطه بالثلاجه انا اصحى 5 الفجر لاني ادرس المهم السمسم قال تاكليه 3 ملاعق باليوم بس انا ماقدرت امضغه ماعجبني طعمه قمت طحنته بالخلاط هو والحلبه وقبل مااروح المدرسه كنت افطر كورن فليكس واحط عليه ملعقة سمسم مطحونه وحليب واكله وبعده اشرب كاسة القرفه والساعه 9 افطر مره ثانيه في المرسه كرواسون مع عصير اناناس لان مره قريت هنا في المنتدى انه ينشط المبايض بس والله مو فاكره من صاحبة الموضوع والله يجزاه خير
وارجع البيت اتغدى واشرب اناناس وبعد الغدا كاسة قرفه ثانيه وفي العصريه حليب وسمسم مطحون وعلى المغرب اشرب آخركاسه من القرفة ووقت العشا كنت اشرب الاناناس وبعد العشا كاسة حليب مع سمسم طبعا الحلبه مااخذته كتير يمكن 3 او 4 مرات لاني كنت ادرس وخايفه من ريحتها بس ركزت على القرفه والاناناس من ثاني يوم الدوره الى اليوم 13 وقفتها وان شاء الله اكون افدتك والله يوفقك واي سؤال انا في الخدمه بس سامحيني على التأخير عشان ابني ماافضى كتير
منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
انزين لولو سؤال اخير يوم13 من بداية الدوره؟؟؟؟
لولوالكبيره
لولوالكبيره
ايوه ياقلبي من بداية الدوره وخذي راحتك بالاسئله كم منصوريه عندنا