نتائج استخدام بذر الكتان للتخسيس/ قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا يابنات حواء العزيزات عندي رجاء خاص لكل من استخدمة بذر الكتان للتخسيس سواء استفادة او لم تستفيد ياريت تكتبلنا النتائج وكيف طريقه استخدامها له او اي وحده سمعة عنه لااني بصراحه ناويه استخدمه ولااول مره ومااعرف هل يفيد او لاء وياريت تكتبولنا الطريقه الصحيحه لااستخدامه الله يوفقكم ويحققلكم كل امنياتكم والبنت يارب تتزوج الا تتمناه والمتزوجه يارب يوفقها بحياتها والا مخلفه يارب يحفظلها عيالها ومن لم تنجب يارب يرزقها الذريه الصالحه والا عندها ولد يارب يرزقها بنت صالحه والاعندها بنت يارب يرزقها ولدصالح بار ويسعد ايام الجميع ترى هذه مو شحاته هههههههههههه:) هههههههههه لاوالله دعوه خطرة على بالي وكتبتها ولكل مسلم ومسلمه مثلها:26: :26: :26: :26: قولو امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين:)
602
402K

هذا الموضوع مغلق.

نور الاماني
نور الاماني
وعليكم السلام
حبييبتي انا جربت بذر الكتان بس تعرفين الكسل يعني ما استمريت عليها
عشان اقولش استفدت او لاء
اول شي تاخذينها وتطحنينها بس ما تكون ناعمه وبودرة لا بس تكسير خفيف
و طريقتها انك تحطين عليها مويه مغليه وتخلينها تقريبا عشر دقايق ةتشربينها
طبعا تكون بالصبح
والطريقه الثانيه انك تحطين ملعقه مع علبه زبادي وتخلطينها وتوووكل
ولا تنسين تدعين لي بالزوووج الصالح
انت يالله حسبي
up
((ام ليان))
((ام ليان))
اتمنى البنات يساعدونك
لا تنسين تدعيلي بالولد الصالح
نيروزالبحر
نيروزالبحر
وعليكم السلام حبييبتي انا جربت بذر الكتان بس تعرفين الكسل يعني ما استمريت عليها عشان اقولش استفدت او لاء اول شي تاخذينها وتطحنينها بس ما تكون ناعمه وبودرة لا بس تكسير خفيف و طريقتها انك تحطين عليها مويه مغليه وتخلينها تقريبا عشر دقايق ةتشربينها طبعا تكون بالصبح والطريقه الثانيه انك تحطين ملعقه مع علبه زبادي وتخلطينها وتوووكل ولا تنسين تدعين لي بالزوووج الصالح
وعليكم السلام حبييبتي انا جربت بذر الكتان بس تعرفين الكسل يعني ما استمريت عليها عشان اقولش...
جزاكي الله الف الف خير ياقلبي واسعدك بالدارين الدنيا والاخره ويارب يرزقك بالزوج الصالح الا يخاف الله فيك ويسعدك وبالذريه الصالحه من البنين والبنات اللهم امين ويحفظلك اغلى ماعندك مشكوره حبيبتي ماقصرتي افدتيني فعلا افادك الله
نيروزالبحر
نيروزالبحر
اتمنى البنات يساعدونك لا تنسين تدعيلي بالولد الصالح
اتمنى البنات يساعدونك لا تنسين تدعيلي بالولد الصالح
جزاك الله على مرورك الله يرزقك بالولد الصالح البار يارب وينشاه نشاه صالحه