جـــــــــرح الزمن
شلون ماعندج ولد وانتي كاتبه موضوع ( &&& تجربة رياح الورد للحمل بولد &&& ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون ماعندج ولد وانتي كاتبه موضوع ( &&& تجربة رياح الورد للحمل بولد &&& )...
رياااااااح الورد
غير رياح الورد

شوفي حبيبتي أسأل الله العظيم الذي لااله الاهو ان يرزقك بتوأم اولاد
وهم تمام الصحه والعافيه
توكلي على الله اللي تسوينه لا هو عيب ولا حرام
اذا مازبطت مع غيرك مو شرط مايزبط معك
اهم شي تخلصي لله وتعلقين الامل به ثم تأخذين بلأسباب
اتجهي لله ولما تقررين انك تسوي فصل الاجنه خذي قبلها عمره وتضرعي للخالق سبحانه
فبيده كل شي
الله يفرج همك ويرزقك بصلاح ذريتك
رياااااااح الورد
الحين ياأخت شوكالا الأخت كاتبه قصة يتقطع قلبك لها الله يرزقها اللي تتمنى وطالبه فزعتنا ماتشوفينها اول مشاركه لها وتوها مسجله والأخت رياح الورد اللي كاتبة تجربتها محرره برونزية في عالم حوا ولها آلاف المشاركات مالها إلا الف ممدودهوحده والأخت هذي لها كم الف ممدوده الله يهديكن دايما مستعجلات
الحين ياأخت شوكالا الأخت كاتبه قصة يتقطع قلبك لها الله يرزقها اللي تتمنى وطالبه فزعتنا ماتشوفينها...
هلا فوفه ومشكورررره حبيبتي على التوضيح.. تصدقييييييييين لما قريت ردها انصدمت من فين جايبه الكلاااام هذا .. ياااااااارب يكووووون كلااامها فااال خير علي ويجيننننني أولاد وبعدين بكتب لكم تجربه رياااح الورد بالألف حقتي ....هههههههه ربي كريييم:42:
جـــــــــرح الزمن
نسيت اقولك حبيبتي
خلي زوجك ياخذ ملعقة عسل على الريق مرشوش عليها طلع النخيل
حتزيد عدد الحيوانات المنويه بشكل هائل
لي قريب ماخلى علاج مااخذه اخر شي اخذ طلع النخيل وكان عنده عدد الحيوانات12مليون بعد شهر حلل صارت36 مليون
وهي بالمداومه مدة 3شهور
وربي حتنبسطون من النتيجه وسبحان الله طلع النخيل ذكره الرسول عليه الصلاة والسلام ورائحته تشبه المني
رياااااااح الورد
رياااااااح الورد غير رياح الورد شوفي حبيبتي أسأل الله العظيم الذي لااله الاهو ان يرزقك بتوأم اولاد وهم تمام الصحه والعافيه توكلي على الله اللي تسوينه لا هو عيب ولا حرام اذا مازبطت مع غيرك مو شرط مايزبط معك اهم شي تخلصي لله وتعلقين الامل به ثم تأخذين بلأسباب اتجهي لله ولما تقررين انك تسوي فصل الاجنه خذي قبلها عمره وتضرعي للخالق سبحانه فبيده كل شي الله يفرج همك ويرزقك بصلاح ذريتك
رياااااااح الورد غير رياح الورد شوفي حبيبتي أسأل الله العظيم الذي لااله الاهو ان يرزقك بتوأم...
مشكووووره أختي على كلااااامك اللي يريح القلب فعلا ..الحمدالله أنا ادعي ربي ليل ونهاار وان شاءالله ربي مابخيب املي ومو معنى اني بسوي عمليه تحديد مارااح ادعي بالعكس يمكن أحتاج أكووون قريبه أكثر من أول وان شاءالله ناااويه أسوي عمره قبل وربك كرييييم:)
التفاؤؤؤل
التفاؤؤؤل
الله يرزقنا واياك الولد الصالح